متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK
 ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK icon

ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK

تنزيل ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف نجم هانت : لعبة الخيال العلمي

ستار هانت مرشحة لأن تكون صعبة, صعبة للغاية الإدمان sci-fi بلمسة واحدة. بالفعل متحمس ؟

يطير سفينة الفضاء الخاصة بك من كوكب إلى كوكب الأرض من خلال الفضاء لا نهاية لها الوقت نسيج الكون تغطي كامل المجرات إلى إيجاد نظام جديد نجم مع الأرض مثل الكوكب في هذه المحفزات اللعبة الصعبة. إذا كنت مهتما في بسيطة ولكنها صعبة الخيال العلمي ألعاب, الإدمان الخيال العلمي ألعاب, تحدي الخيال العلمي أو ألعاب الفضاء رحلة الخيال العلمي ألعاب لا مزيد من البحث. لدينا فقط الحق بين النجوم الخيال العلمي التحليق في الفضاء لعبة بالنسبة لك!

الآن تستعد نفسك, شد حزام الأمان الخاص بك, الحصول على سفينة الفضاء بسبب مطاردة النجوم والكواكب قد بدأت. اللعبة قد تبدو متعة وبسيطة سهلة بل هي أصعب التحدي والإدمان لعبة الخيال العلمي كنت قد لعبت أي وقت مضى. متحمس بما فيه الكفاية ؟

قصتنا تبدأ في العام 2M8K08. الشمس في النظام الشمسي الذي نعيش فيه هو الحصول على مقربة من الموت. هو نفاد الوقود والتي سوف تؤدي إلى مستعر أعظم مما أدى إلى الميت. سوف يكون الانفجار حتى humungous أنه سوف مرئية من الجانب الآخر من مجرة درب التبانة. البقاء على قيد الحياة يجب علينا أن تطير بعيدا! لا تقلق لدينا ما يكفي من الوقت اليسار إلى إخلاء الأرض بأمان أخذ الجميع معنا إلى منزلنا الجديد الكوكب. لدينا خطة ، ولكن نحن بحاجة إلى مساعدتكم لإنقاذ لنا جميعا. نحن على وشك الانتهاء المطلوبة اللوجستية لتنفيذ الإخلاء بشكل فعال ، كل ما نحتاج أن نركز على إيجاد الأرض مثل كوكب صالح للسكن.
الخاص بك في وقت سابق تجربة مع الطيران المناورات سوف يساعد كثيرا. وسيتم توفير سفينة الفضاء أن تبدأ مع. سوف تكون قادرة على الحصول على أكثر وأكثر قوة الحرف الفضاء مع الوقت والخبرة رحلات طيران تصبح محترمة. الهدف من البعثة هو مطاردة المقبل كوكب صالح للسكن. تحتاج إلى جعل بدقة توقيت الرحلة يقفز من كوكب واحد إلى آخر والحفاظ على السفر إلى حواف نظامنا الشمسي خلال أحلك حواف الفضاء. الخيال العلمي المهمة تبدو كما تبدو بسيطة ومباشرة إلى الأمام كما لديك فقط للمس / انقر في أي مكان على الشاشة في الوقت المناسب, في الواقع, سوبر سفن الفضاء هي متقدمة جدا الخيال العلمي الأجيال و الخيال العلمي والضوابط هي بسيطة جدا. كل ما تحتاجه هو التوقيت الخاص بك والمهارات الخاصة بك طيار تحلق الغرائز. لا مجرد لمسة واحدة في أي مكان على الشاشة لبدء التحدي بين النجوم الخيال العلمي يقفز!
بساطة وسهولة في تزامن مع نفس القدر من الطبيعة الصعبة يجعل جودة عالية الإدمان لعبة الخيال العلمي. احصل على استعداد لتجربة لا تنتهي sci-fi رحلة بين النجوم في الفضاء و ربما إلى نهاية لها.

الفصل 1 : الوصول إلى قاعدة على Teslorithum
انها قاعدة لدينا في أبعد كوكب في نظامنا الشمسي! الخاص بك الخيال العلمي سفينة الفضاء سيتم برمجة تطبيق ماكس التوجه الطبيعي أن الشمس!. فقط القفز إلى الكوكب القادم كما ترى. مزيد من التعليمات لل ‘قفزة كبيرة في أعمق وحيدا الفضاء المظلم سوف تعطى لك على Teslorithum. مطاردة في لا تنتهي الفضاء هو كل ما يتطلبه الأمر. إذا كنت تحصل من خلال لديك بالفعل واحدة من أصعب المهام! Teslorithum بالمناسبة هو أبعد كوكب في نظامنا الشمسي نعم لدينا قاعدة هناك.

حظا سعيدا!
الفضاء الخارجي هو مكان خطير جدا و هو تقريبا لا نهاية لها. ليس لدينا ملموسة البراهين ولكن هناك علامات واضحة على أن الإنسان الحضارة لا يمكن أن يكون واحد فقط في جميع أنحاء. فإنه من المستحسن جدا أن لا تجعل أي اتصال مع أي الخيال العلمي غير معروف الأجسام الطائرة (ويعرف أيضا باسم الأجسام الغريبة). أنت الآن تدريب ما يكفي لمواصلة الخيال العلمي interstellar الرحلات!

كنت على وشك أن تلعب أصعب التحدي والإدمان لمسة واحدة الخيال العلمي لعبة من أي وقت مضى. لا تحصل متحمس جدا و القفز من السرير الخاص بك.

نجوم مطاردة من المعروف أن الإدمان جدا في الطبيعة. نقترح المستخدم لن يلعب الكثير من ذلك في يوم واحد!

ونأمل الخاص بك بحثا عن النجم القادم أو الأرض مثل الكوكب ناجحة.

تحميل ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-05

New reworked ship graphics
Enhanced planet graphics
Recalibrated asteroid belts
New game music
Added aim assist
Minor bug fixes

Get it on:
Get  ستار هانت: الخيال العلمي لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك