متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » سريع لين متسابق السيارات APK
 سريع لين متسابق السيارات APK icon

سريع لين متسابق السيارات APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

سريع لين متسابق السيارات APK

تنزيل سريع لين متسابق السيارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السريع متسابق السيارات

التحديث 1.2: – اللعبة تم تحسينها لتعمل مع أعلى fps على الهواتف المنخفضة نهاية في حين اختيار إعدادات الرسومات المنخفضة. أيضا الضبابية و القذرة عدسة تأثير الأمثل لتشغيل أفضل حتى الآن.
– النيتروز قد أضيفت إلى لاعب السيارات
لاعب يمكن الآن تغيير لون سيارته

ملاحظة : يرجى ضبط إعدادات الرسومات وفقا الجهاز الخاص بك للحصول على أداء أفضل و مرئيات.

سباق ليس فقط عن السرعة و السيارات السريعة. عن السيطرة و الحفاظ على رأسك واضحة إلى الهدف ومن ثم الانتقال بسرعة من خلال كل حالة العقبة التي تأتي بين حين أن البقاء في الخط السريع.

السريع متسابق السيارات يوفر فرصة تجربة يشعر من السرعة على سيارة سوبر على مصراعيه الطرق السريعة والمهارة المعارضين. اللعبة تقدم الفيزياء سيارة واقعية وضوابط على عكس معظم ألعاب سباقات هناك و يسمح لك أن تأخذ السيطرة الكاملة على السلطة مستعرة تحت غطاء محرك السيارة.

يمكنك أن تختار بين الكاميرا غطاء محرك السيارة, عجلة كاميرا أو كاميرا خلفية لمعرفة أي واحد يناسبك بشكل أفضل أثناء القيادة.

السريع متسابق السيارات يقدم لاعب على محرك 4 السيارات السوبر مختلفة في بيئات مختلفة في عدة ظروف الطقس. يمكنك أن تقول لها حمى الغابة قيادة مثل هذه السيارات في مثل هذه البيئات. بعض السيارات السريعة و الاستقرار والتمسك الطريق ولكن بعض عرض المزيد من الانجراف التحكم للاعبين الذين يحبون أن الشريحة في طريقهم من خلال زوايا ضيقة و مطاردة المتطرفة منافسيه.

اللعبة تقدم أيضا واقعية ورسومات جميلة للاعبين للاستمتاع أثناء القيادة. في حين سباق المعارضين الخاص بك قد تحاول الوصول العشوائي الخاصة بك السيارة إلى جانب السور أن تأخذ زمام المبادرة ولكن ما يصل إلى لك دودج الهجمات والتحرك بسرعة نحو الهدف الخاص بك وعبور خط النهاية قبلهم.

السريع متسابق السيارات توفر 3 أنواع التحكم المختلفة للشعب لاختيار من. يمكنك أن تلعب الضوابط التي تعمل باللمس على سباق الكبح يتحول أو يمكنك استخدام الضوابط الميل لتحويل أو يمكنك أيضا اختيار القيادة الضوابط التي تظهر على الشاشة لمساعدتك على محرك أفضل.

الميزات:

– الفيزياء واقعية السيارة
– اللعبة بديهية الضوابط واجهة المستخدم
– لفتت الانظار الرسومات
– الموسيقى الخلفية
– 3 أنواع التحكم المختلفة
– 3 أنواع الكاميرات
سريع سباق السيارات السوبر

تحديث الميزات :
– سيارة متعددة الألوان للاختيار من بينها.
– النيتروز متاحة الآن
– تأثير الضبابية.
– ينس التراب تأثير
– أكثر ثبات السيارة
– أقصى حد من أجل الهواتف المنخفضة نهاية.

في حين سباق عبر الطريق السريع قد تحتاج إلى يتباطأ قليلا في زوايا ضيقة قبل العدو قدما لكسب ميزة على خصومك. يمكنك التفكير في الأمر على النحو سباق أكاديمية الحال لمعرفة المزيد عن الشعور سباق وتصبح الأبطال من قيادة السيارة. إطلاق العنان للوحش في لك و لا يكون الكادح ، وترك الجميع المجمدة في الخوف تمزق الأسفلت و تترك خصومك في الغبار من حرق المطاط.

إذا كنت تحب قيادة السيارات السريعة ثم هذه اللعبة هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.
حتى تبدأ محركات الخاص بك ورفع قبالة ، يولو!.

التحديث القادم 1.3 :- التحديث القادم سوف تشمل المدينة ليلة البيئة مسار السباق.

السريع سيارة المتسابق لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل سريع لين متسابق السيارات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  سريع لين متسابق السيارات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك