متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » سفينة حربية: الحرب في حافة المحيط الهادئ APK
 سفينة حربية: الحرب في حافة المحيط الهادئ APK icon

سفينة حربية: الحرب في حافة المحيط الهادئ APK

0 votes, 9.8/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

سفينة حربية: الحرب في حافة المحيط الهادئ APK

تنزيل سفينة حربية: الحرب في حافة المحيط الهادئ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حربية: الفيلق حرب المحيط الهادئ

تبحث عن عمل حر المناورات? لدينا كل شيء هنا في سفينة حربية: حرب المحيط الهادئ!

هذا هو أفضل 3D التفاعلية استراتيجية الحرب لعبة لعبة حربية. يكون أدميرال من البحرية والأساطيل. قيادة أسطول قوي من خلال معارك حربية ضد القراصنة التنين اللعين واللاعبين من جميع أنحاء العالم! حكم العالم تحت الفوضوية.

الحروب الحديثة الأثرية العالمية المعركة ، حرب المحيط الهادئ القتال وأكثر من ذلك بكثير! الدموي التنين قد وصلت. حاسمة زعيم تأتي إلى المحيط الهادئ معركة الأرض. هو الحرب البحرية الأسطوري الجنرالات و السفن الحربية. جلب السلاح ، دعونا نستعيد مجد. قيادة أسطول الخاص بك إلى المعركة ، فجر سيأتي.

حربية: حرب المطلة على المحيط الهادئ هي جائزة الفوز في الوقت الحقيقي استراتيجية MMO المناورات حيث كنت معركة بناء البحرية الإمبراطورية ، تصبح الملوك و السيطرة على المملكة! إذا كنت ترغب في حماية الأصناف النباتية المناورات أو البحرية متعددة لعبة الحرب, سوف الحب هذا بناء قاعدة القتال المناورات حيث يجب القتال من أجل البقاء على قيد الحياة في هذا الكون! وضع الاستراتيجية الخاصة بك العقل لاختبار ضد الغزو من جميع أنحاء العالم في هذا العالم RTS حرب حربية ألعاب.

حربية: حرب المحيط الهادئ الآن والانضمام إلى الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم!

اللعبة ميزات –

1. قبل تطور العلم والتكنولوجيا:
التكنولوجيا يمكن أن يغير شكل الحرب الأخيرة ، يمكنك أيضا تغيير القوة من كلا الجانبين اللاعبين في “سفينة حربية: حرب المحيط الهادئ” يمكن استخدام إنتاج منظومة البحث العلمي لبناء الخاصة الخالد البحر القوة البحرية الإمبراطورية.

2. موجة سحابة الغادرة الحكمة من المواجهة:
التكنولوجيا يحدد الفعالية القتالية ، ولكن على النقيض ليست الأبدية قوة. جيدة في استراتيجية يمكن للاعبين أيضا استخدام مزاياها و حتى الرأسي والأفقي ، واستخدام العسكرية أو الدبلوماسية وسيلة للتفاعل مع لاعبين آخرين. استخدام فن القيادة للفوز العدو في هذا العالم من سفينة حربية. الكواكب دائما مرحلة استراتيجي!

3. Stablish الإقليم الخاص بك وعلى استعداد للعمل!
أنك لن تعرف كيف تفعل عندما يكون لديك للقتال مرة أخرى. الإقليم الخاص بك يحتاج إلى استيعاب قوي جبابرة الجيش تحتاج إلى حماية العشيرة في الحرب البحرية مع رجال الجيش الخاص بك. دعونا الضربة إنشاء الإقليم الخاص بك وتحديث البناء ، والتي يمكن أن تعطيك أفضل حماية في حماية الأصناف النباتية و PVE في هذا العالم من السفن الحربية.

4. كله العالمية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (حماية الأصناف النباتية)!
أنت ليس فقط قائد الإقليم! في هذه المعركة البحرية اللعبة تحتاج للقتال مع الآلاف من القادة لمنعهم من تدمير الخاص بك العشائر. إطلاق الخاص بك الحديد حربية للدفاع عن الإقليم الخاص بك وضرب معهم لسرقة مواردها والسيطرة على السفن الحربية الإمبراطورية!

5. تجربة جديدة معركة حربية القصة
هذه اللعبة الخيال يستنسخ الغارة المعركة على المحيط. يمكنك إنشاء تحالف مع الملكي الذئب الفيلق. الاستفادة من معركة حربية لمحاربة الشر صدام: التنين اللعين و مقاومة الحرب من السفن الحربية العاصفة. الدفاع عنه بناء مستعمرة. أيضا قد يكون الاعتداء في غيبوبة الفلك الحدث. تعيين الخاص بك الأبطال الأسطورية للقتال مرة أخرى.

شهدت الوصف أعلاه ، أنت ما زلت تحمل ذلك ؟ هيا نحن في “سفينة حربية: حرب Pacific Rim” في الرأسي والأفقي!

تحميل سفينة حربية: الحرب في حافة المحيط الهادئ APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-07

1.added new background music;
2.updated some translated texts in multiple languages;
3.fix some bug;
4.optimization of display experience;

Get it on:
Get  سفينة حربية: الحرب في حافة المحيط الهادئ APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك