متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » سفينة حربية صدام نیول وار APK
 سفينة حربية صدام نیول وار APK icon

سفينة حربية صدام نیول وار APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

سفينة حربية صدام نیول وار APK

تنزيل سفينة حربية صدام نیول وار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حربية صراع: من الحرب البحرية من سفينة حربية الإمبراطورية

تبدأ المعركة!
فمن واجبك أيها القائد!

سفينة حربية صدام هو واقع البحرية 3D لعبة.
هناك أكثر من 100 السفن الحربية, الطائرات الحربية, من الأسلحة وجميع أنواع الأسلحة.

هذه اللعبة تصميم البحرية استراتيجية النوع. الرئيسية الدفاع عن النار وجميع أنواع السفن الحربية ، مثل حاملة الطائرات, حربية, الطراد, المدمرة وغيرها من السفن. إلى بناء أسطول الهجوم جزء يعتمد في الغالب على أنواع كثيرة من الطائرات الحربية مثل الغوص القاذفات والمقاتلات القاذفة الثقيلة الطوربيد. الرئيسية-البنادق الفرعية البنادق من السفن كما يمكن إعداد شبكة الدفاع الجوي لحماية أسطول الخاص بك.

الحرية هي أكبر ميزة من هذه الحرة لعبة الحرب الحديثة. وهنا العديد من المناطق البحرية والجزر القوارب و النباتات بالنسبة لك لاستكشاف واحتلال. انها كل شيء عن القيادة وقهر كل شئ عن call of duty, كل شيء عن المملكة والمجد.

التحالف أيضا مكان جيد للتواصل والتعاون. حلفاء يمكن أن تساعد بعضها البعض لتسريع ترقية السفن والسفن ، ومساعدة بعضهم البعض لحماية النفط والصلب المجالات. و الأكثر الاستيراد التحالف المنفذ من الصعب احتلال ، حتى حلفاء يمكن أن تهاجم ميناء معا. بعد إضراب ميناء جميع أعضاء يمكن أن تحصل على الكثير من المكافآت.

بالنسبة PVE هذه اللعبة توفر الكثير من المعارك و البعثات للاعبين لمعرفة كيفية محاربة نوع مختلف من السفن والأسلحة. الهجوم المعارك يمكن الحصول على الكثير من الموارد. وبصفة عامة ، فإن القتال ليس من السهل جدا أن تذهب من خلال الاستراتيجية جدا استيراد هذه SLG اللعبة. عندما وكيفية إطلاق الصواريخ ، عندما وكيفية وضع الطائرات يمكن أن تجعل لك تزج في هذه المواجهة.

من أجل حماية الأصناف النباتية. يمكن للاعبين اختيار محاربة بنفسه أو الانضمام إلى التحالف. لمحاربة الذاتي ، يمكنك الكفاح من أجل الأمة و ملحمة. يمكنك مهاجمة جميع اللاعبين داخل اطلاق النار ترتيب. لمحاربة من قبل التحالف. عموما ، فإن الرئيس سوف يجتمع كل أعضاء ميناء عسكري في المركز. المهمة هي حماية تحتل أكثر الموانئ والمحيطات إلى خلق أسطورة الإمبراطورية البحر.

سفينة حربية صراع 3D هي لعبة استراتيجية البحرية مع العلامة التجارية الجديدة 3D نماذج. يمكنك تجربة مثيرة معارك في واقع المناطق البحرية ، تحتل نوع مختلف من الجزر إنشاء البحرية الإمبراطورية.

في بداية هذه اللعبة الحرب ، لديك بسيطة الأسطول مع بعض السفن الحربية والطائرات. لتعزيز أسطول الخاص بك ، يمكنك احتلال جزيرة هجوم العدو الحربية الحصول على الموارد اللازمة. فتح مربع اليانصيب أيضا وسيلة للحصول على نادر حطام السفن الحربية والطائرات.

3D حربية لعبة العمل مع البعثات مستوحاة من الاشتباكات البحرية التاريخية من الحرب العالمية الثانية. السيطرة على حقبة الحرب العالمية الثانية أصيلة السفن وتوجيهها من خلال ملحمة المعارك البحرية إلى النصر المجيد!

سفينة حربية اشتباك
انضمام أكبر استراتيجية الحرب لعبة على الانترنت تلعب الآن!

تحميل سفينة حربية صدام نیول وار APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-04-19

1、إضافة الماس مجانا وظيفة 锛

Get it on:
Get  سفينة حربية صدام نیول وار APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك