متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » سكين خامل
 سكين خامل icon

سكين خامل

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

سكين خامل

تنزيل سكين خامل للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الخمول سكين

الخمول سكين هو هجوم لا نهاية لها لعبة الخمول. اللعبة بسيطة وممتعة!

أمام برنامجك المفضل, يمكنك أن تلعب “سكين” في مملة الدروس أو الاجتماعات دون في عداد المفقودين الأمور الهامة.

1 – انقر على الشاشة لقتل كتلة
2 – فتح سكاكين مختلفة لمساعدتك على قتل كتلة
3 – غير محدود رفع انقر الضرر
4 – غير محدود زيادة سكين الضرر
5 – غير محدود زيادة في الإيرادات
6 – زيادة سرعة x2
7 – من السهل السيطرة الخمول انقر فوق لعبة!

النصائح والحيل حول كيفية تحقيق أقصى قدر من الخمول الدخل

مثل معظم الخمول ألعاب, العديد من الإجراءات مستقلة لا تتطلب الكثير من المدخلات من لاعب.

يمكنك التحكم في عمليات الشراء ، والترقيات الخاصة بك الصنابير ، الذي هو جزء من استراتيجية وخطط النصائح.

كيفية اللعب:

إذا كنت قد لعبت أبدا الخمول التطبيق من قبل الكرات التي الخمول في اللعبة الفعلية قد تبدو أصغر قليلا. والهدف من ذلك هو ببساطة إزالة الكرة الملونة من لوحة اللعبة. للقيام بذلك, انقر على الكرة, أو يمكنك شراء سكين تلقائيا مستبعد بين الكرات و ببطء يقطع الكرة من دون تدخل.

كل مجال له الرقم الذي يمثل حجم المجال: إذا كان المجال يحتوي على “5” ، وهو ما يعني أنها يمكن أن تصمد أمام 5 من الضرر. عندما يتم ضرب الكرة, عدد فوقه نقصان. عند الرقم انخفض إلى 0 ، الكرة سوف يموت.

كلما كنت ضرب الكرة في بعض الطريق ، انخفاض هذا الرقم وسوف تحصل على نفس المبلغ من العملات الذهبية. يمكن استخدام هذه القطع النقدية لشراء المزيد من السكاكين أو ترقية القائمة السكاكين أو تجسد ثانية – حتى يتمكنوا من كسر الكرة بشكل أسرع.

هذه هي النقطة الرئيسية. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو الهدف, انها حقا يتوقف على لك.يمكنك تهدف على أعلى مستوى – تحصل على مستوى كل مرة كنت واضحا الكرة, أو يمكنك محاولة لشراء كل كرة في المباراة. هناك المتصدرين حتى الآن ، وذلك بالإضافة إلى مشاركة درجاتك مع الأصدقاء مجانا الكرة هو في الواقع مجرد مهل الهاء ، حتى إذا قمت بفتح التطبيق في حين تناول الوجبات الخفيفة يمكن أن توفر شعورا من التقدم.

موجه:
على الرغم من أنك يمكن تحقيق ذروة اللعبة ببساطة عن طريق السماح السكين تفعل الشيء بنفسك ، وهناك الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتسريع العملية و تعظيم العائد على الخمول الاستثمار.

كلما قمت بنشاط الهجوم المجال ، يجب أن تستخدم أصابعك. إذا كنت اضغط مع الاستمرار على إصبع ، المجال سيتم ضرب عدة مرات. الترقية انقر المهارات يمكن أن تزيد من الأضرار التي لحقت المجال من خلال نقرة واحدة و فتح مهارات جديدة.

يمكنك اختيار ترقية الخاص بك الحالي السكين إلى زيادة قوة الهجوم أو فتح أخرى جديدة. بعد فتح سكين جديد يمكنك استخدام جميع السكاكين معا إلى الهجوم.

بعد الوصول إلى مستوى معين ، يمكنك إجراء التناسخ لفتح أكثر تقدما السكاكين و زيادة قوة الهجوم. علما بأن التناسخ واضحة مستويات العملات الذهبية ، ولكنها سوف تزيد قوة الهجوم.

كل هذه تجعلك تنسى كل شيء من حولنا. يمكنك تحسين وقت فراغك مع السكين.
اللعب والتمتع حياتك.

تحميل سكين خامل للاندرويد برابط سريع



الخمول سكين 1.0.14 التحديث

2018-08-18

تحسين اللعب

Get it on:
Get  سكين خامل on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك