متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » سلغتيرا: قوة الجارديان APK
 سلغتيرا: قوة الجارديان APK icon

سلغتيرا: قوة الجارديان APK

0 votes, 4.4/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

سلغتيرا: قوة الجارديان APK

تنزيل سلغتيرا: قوة الجارديان APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سلغتيرا: الوصي القوة

تجميع فريق من slugslingers واستخدام أفضل تكتيكات المعركة الخاصة بك لاستعادة النظام إلى الكهوف من Slugterra! استنادا إلى ضرب المسلسل التلفزيوني المتحركة Slugterra هذه المغامرة-لعبة استراتيجية تمكنك من قيادة فريق من slugslingers كما يمكنك التجول من كهف إلى كهف ، تقاتل قطاع الطرق ، المغيرين و غامضة المسافرين كما تذهب.

شيء غريب على قدم وساق في Slugterra. سكان المدينة هم من الحصول على المرضى والعمل العدوانية ، تقريبا كما لو كانوا…ghoulled! شخص ما قد تم زرع الفوضى عبر الكهوف, حتى ايلي شين لتعقب الجاني ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

أدخل هذا النمو و التطور من أي وقت مضى في العالم و تأخذ على دور ايلاي الوصي Slugterra. تجمع فريقك و الأمر تحركاتهم كما كنت الانفجار في طريقك من الماضي خصومه و منافسيه على مهمتكم لحماية الناس ، الرخويات و الكهوف من Slugterra. تأكد من العودة إلى الكهوف بانتظام على دورية—هناك دائما الجديد اللصوص للقتال أو العناصر لاكتشاف!

استراتيجية أكثر أهمية من أي وقت مضى في الفيزياء المستندة إلى ساحات المعركة. قم بسحب وقذف أعضاء الفريق الخاص بك في الموقف—استخدام العقبات من أجل تغطية, ولكن احترس من المخاطر! ثم تختار بعناية القوي سبيكة الهجوم إلى الانفجار في خصومك. الجمع بين القوى سبيكة رهيبة التحركات التحرير والسرد!

كما يمكنك استكشاف ، بحثا عن الرخويات! كل كهف مليء الرخويات مع صلاحيات فريدة من نوعها—حتى رصاصتين من نفس النوع قد تعرف مختلفة تماما التحركات! استراتيجية بناء ترسانة الخاص بك لأقصى قدر من قوة النيران.

الميزات:

• تأخذ على دور ايلي شين و تجميع فريق العمل الخاص بك للمساعدة في حماية Slugterra من قطاع الطرق ، ghoulled اهالي البلدة وغامضة الأشرار!
• في معركة محاكاة الساحات ، الأمر كل عضو في الفريق حركات سهلة قذف القائم على اسلوب اللعب—سحب عابرة حرف في الموقف ، ثم إسقاط بطاقة الهجوم على العدو إلى النار رصاصة!
• ما مجموعه 30 فريدة من نوعها سبيكة القوى إلى تسخير—ومحاولة التحركات التحرير والسرد أكثر متنوعة!
• ستة أنواع مختلفة من الرخويات لجمع!
• كل سبيكة يعرف مجموعة مختلفة من القوى حتى رصاصتين من نفس النوع قد يكون مختلف تماما قدراته!

سلغتيرا: الوصي قوة الروبوت مقطورة الرسمية

تحميل سلغتيرا: قوة الجارديان APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2016-10-22

• Minor bug fixes

Get it on:
Get  سلغتيرا: قوة الجارديان APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك