متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات طبية » سليب تايت نايت APK
 سليب تايت نايت APK icon

سليب تايت نايت APK

0 votes, 3.9/

5

0$ تطبيقات طبية

4.0.3 and up

سليب تايت نايت APK

تنزيل سليب تايت نايت APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف النوم ضيق ضوء الليل

نم ليلة ضوء لديها العديد من الميزات لمساعدتك على النوم في الليل. بالإضافة إلى ضوء الليل التي تسمح لك لاختيار أي لون التي يمكنك أن تتخيل ، نم الليلة الضوء الأبيض الضوضاء آلة الصوت الرقمية و التناظرية ساعات, ساعة منبه, ويعرض الطقس الحالي و توقعات الطقس في ثلاثة ومعدل زيادة ساعة واحدة مثالية لمساعدتك على بدء يومك بشكل صحيح.

وهنا مزيد من التفاصيل حول الميزات من النوم ضيق ضوء الليل:

الضوضاء البيضاء صوت الجهاز:
تحويل الضوضاء البيضاء صوت الجهاز وإيقاف تشغيله باستخدام رمز الصوت (صف 1 على اليسار). يمكنك اختيار العديد من الضوضاء المحيطة الأصوات بما في ذلك ضوضاء بيضاء نقية, مطر, عاصفة رعدية, موجات, بطء ضربات القلب. كل صوت له بعناية يحلق مثالية gapless التشغيل. أصوات الضوضاء البيضاء سوف تستمر في لعب عند تشغيل ضوء الليل ، أو في حالة إيقاف تشغيل الشاشة. الأصوات سوف تتوقف عند إيقاف تشغيل رمز الصوت أو قريبة من التطبيق. شريط التمرير يسمح لك للسيطرة على الضوضاء البيضاء الحجم نسبة إلى حجم الخطر.

المنبه:
إيقاف المنبه أو إيقاف تشغيله باستخدام رمز المنبه (صف 2 على اليسار). لمسة الوقت المناسب اختيار وقت التنبيه. الصغيرة اللعب زر يسمح لك لمعاينة ناقوس الخطر ، والتي تشمل الهواتف الخاصة بك التنبيه الافتراضية, لحن الغيتار الإسباني ، أو تهليل البيانو الجميلة. تأكد من أن حجم التطبيق ليس على كتم الصوت. والتنبيه الصوت و تشغيل ضوء الليل حتى إذا قمت بإغلاق التطبيق أو الهاتف الخاص بك قبالة.

ضوء الليل:
تحويل الضوء ليلا عن طريق الضغط على أيقونة ضوء الليل (الصف 3 على اليسار). تغيير أو تعيين ليلة فاتح اللون عن طريق لمس كبيرة المستطيل الملون. يمكنك اختيار حرفيا من أي لون أحمر, البرتقالي, أصفر, أزرق, أخضر, والنيلي, والبنفسجي, وبين في كل شيء. سطوع ضوء الليل يمكن تعيين باستخدام الهواتف الخاصة بك إعدادات السطوع.

ضوء الليل سوف تستنزف البطارية بسرعة إن لم يكن في الوتر. ضوء الليل من النوم الموقت هو إيقاف افتراضيا. ضبط مؤقت النوم إلى 15 أو 30 أو 60 دقيقة إلى إيقاف تشغيل الشاشة بعد الوقت المحدد. توقيت النوم لا تؤثر الضوضاء البيضاء آلة الصوت أو ساعة منبه, لذلك كل من سوف تستمر في العمل كما هو متوقع.

هناك نوعان من خيارات منفصلة عن الساعات – على حد سواء التناظرية والرقمية. تحول أحد أو كل من هذه الساعات على عرض الساعة على الشاشة ضوء الليل. لمسة ضوء الليل أو اضغط على الزر مرة أخرى لإيقاف ضوء الليل والعودة إلى الشاشة الرئيسية.

الطقس:
تريد أن تعرف ما لارتداء في الصباح ؟ عندما التنبيه أو يمكنك العودة إلى الشاشة الرئيسية ، سوف التحديث الحالي الطقس و درجة الحرارة. انتقل إلى اليمين لرؤية توقعات الطقس في الزيادات لمدة ثلاث ساعات في الأيام الخمسة المقبلة. انقر على أيقونة الطقس (الصف 4 على اليسار) لمعرفة حالة الطقس في عرض ملء الشاشة ، والذي يعرض المدينة الحالية ، وصف الطقس الحالي, ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة ، الرطوبة ، وتوقعات بزيادات ثلاث ساعات خلال الأيام الخمسة المقبلة. شكرا http://openweathermap.org/ لصنع هذه الخدمة متوفرة.

الترقية إلى برو:
– إضافة الصراصير النقيق الضوضاء البيضاء الصوت.
– إضافة خمسة أصوات إنذار: الكمان التشيلو والناي الكهربائية الكلاسيكية و الناي.
– يضيف القدرة على تدوير بين ليلة عشوائية الألوان الخفيفة.
– إزالة جميع الإعلانات من التطبيق.

نم ضوء الليل هو الكمال شمعة, ساعة منبه, الضوضاء البيضاء صوت آلة توقعات الطقس التطبيق لمساعدتك على النوم حق الحصول على يوم عطلة إلى بداية مثالية.

للحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: http://colorworkapps.com/SleepTightNightlight.html

نم ضوء الليل لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل سليب تايت نايت APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2015-09-08

- Minor bug fixes.

Get it on:
Get  سليب تايت نايت APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك