متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » سوبر بطل جراحة القلب المفتوح
 سوبر بطل جراحة القلب المفتوح icon

سوبر بطل جراحة القلب المفتوح

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

سوبر بطل جراحة القلب المفتوح

تنزيل سوبر بطل جراحة القلب المفتوح للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بطل السوبر جراحة القلب المفتوح

أخطر وحوش الشر هاجموا العالم و الأبطال الخارقين يقاتلون معهم لتدمير خططهم الشريرة. ولكن خارقة بجروح خطيرة خلال معركة مع وحوش الشر. أنت الطبيب من الأبطال الخارقين! استخدام أدوات الطبيب وعلاج الأبطال الخارقين في مستشفى الطوارئ في حالات الطوارئ غرفة الجراحة! تتمتع التشويق كونها خارقة جراحة القلب المفتوح محاكاة الطبيب لعلاج جميع الأبطال الخارقين القادمة إلى المستشفى وتقديم خارقة العودة من حالة تجمد. أصيب خارقة المريض قد تحتاج إيه الطبيب في حالات الطوارئ إذا كان العلاج من جراحة القلب المفتوح محاكاة لأنها بجروح بالغة خلال معركة مع وحوش الشر. خارقة جراحة القلب المفتوح محاكاة طوارئ مستشفى الطوارئ حيث يمكنك تجربة يجري جراح مجنون المريض إبقاء القادمة و أنت الوحيد الذي يمكن أن ينقذ الحياة خارقة. مع رسومات مذهلة مستشفى مجنون ألعاب, حقيقة هائلة مثل عملية الحقيقي زرع قلب. تكون على استعداد إيه جراحية طارئة في الحالات التي يكون فيها لديك القليل من الوقت من أجل إنقاذ الأرواح! في خارقة جراحة القلب المفتوح محاكاة ألعاب المستشفى, مستشفى جراحة محاكاة غرفة مجهزة تجهيزا جيدا مع جميع الأدوات الطبية, حقن, إعادة الحشو على الأدوية ، المشارط ، قطارة و منتاش لأداء العملية. استخدام طبيب الطوارئ و الأدوات الجراحية لعلاج خارقة وأداء إيه محاكاة لعملية جراحية طارئة وحفظ خارقة في الطوارئ في المستشفى الطبيب.

الإسعاف هو هنا. هنا يأتي بطل السوبر الجديدة على عمليات القلب المفتوح من القلب الجراح في المستشفى الألعاب. طبيب الطوارئ لاحظ أسفل الأعراض والأمراض التي بطل السوبر بالفعل في طريقه إلى المستشفى في سيارة إسعاف. بطل السوبر يعاني من الصدر الأمراض التي يمكن أن تؤثر على ذراعيه ، الاصبع و حركات الساق إذا كان القلب لا يضخ الدم بشكل صحيح. سوبر ستار الأوردة و الشرايين قد تم حظره. تحقق من دوران الدم من المريض القلب في إيه جراحية طارئة. أخذ المريض إلى غرفة الطوارئ في حالات الطوارئ تأكد من فحص المريض من ألم الذبحة الصدرية في قسم الطوارئ في المستشفى الألعاب. إصلاح الوريد و الشريان المريض ، والتحقق من الدورة الدموية في الشرايين والأوردة. طواريء جراحة عاجلة محاكاة الطبيب التأكد ما إذا كان أبطال السوبر ضغط الدم ، التنفس و ضربات القلب الطبيعي باستخدام جهاز ضربات القلب. منع خارقة في الحصول على دولة المجمدة. لتجنب أي أضرار أخرى ، التحضير فتح الصدر محاكاة لعملية جراحية الآن في المستشفى الألعاب. على تاريخهم أولا قبل منحهم العلاج وإرسالها إلى غرفة العمليات. وأنت تسير أن يكون القلب emegency الطبيب الجراح من إجراء العملية. استدعاء طبيب المخ ، طبيب الكلى والرئة طبيب التخدير وغيرها من الجراحين على واجب للحفاظ على الاختيار على المريض من الأجهزة أثناء إجراء الجراحة في المستشفى المحاكاة. ولكن هذا ليس من السهل العملية التي يتعين القيام بها, سوف تحتاج إلى الكثير من الأدوات لفتح الصدر و ليس حتى يسهل استخدامها. قطع بعناية من خلال الأضلاع والوصول قلب المجمدة. حرك الشريان والأوردة جانبا العظام في مستشفى الجراحة المحاكاة. قطع الصدر و abs و تكون حذرا جدا عدم تلف الرئتين, الكلى أو المعدة مثل هذه الأجهزة هي جانبا من القلب.

الميزات:
* القيام بعملية إنقاذ الحياة الجراحة على بطل السوبر!
* متعة العلاجات و العمليات الجراحية الحقيقية.
* رسومات مذهلة مجنون اللعب.
* واقعية محاكاة جراحة القلب المفتوح.
* إنقاذ حياة المريض من واقعية ألم في الصدر تؤدي عمليات إجراء اختبارات وترك المريض فرصة البقاء على قيد الحياة.

DISCLAMER
* الإعلان يظهر في هذه اللعبة.

الاتصال بنا
إذا كان لديك لحظة, لا تتردد في معدل واستعراض التطبيق لدينا. نحن أيضا أحب أن الحصول على ردود الفعل الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني لدينا: support@happybabygames.com

عن سعيد ألعاب الطفل
الانضمام إلينا: https://www.facebook.com/HappyBabyGames
مشاهدة بنا: goo.gl/47qTZ5

تحميل سوبر بطل جراحة القلب المفتوح للاندرويد برابط سريع



Super Hero Open Heart Surgery 1.2 Update

2017-10-30

- Minor Bug Fixes
- Gameplay Enhanced.

Get it on:
Get  سوبر بطل جراحة القلب المفتوح on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك