متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » سوبر غوكو القتال بطل سايان أسطورة 2018
 سوبر غوكو القتال بطل سايان أسطورة 2018 icon

سوبر غوكو القتال بطل سايان أسطورة 2018

0 votes, 4/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

سوبر غوكو القتال بطل سايان أسطورة 2018

تنزيل سوبر غوكو القتال بطل سايان أسطورة 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Super Goku القتال بطل أسطورة سايان 2018

السيطرة على غوكو بطل القتال, قتال وسحق أن يكون غوكو بطل القتال ، غوكو بطل القتال في المدينة معركة القتال أسطورة البطل في هذه اللعبة مغامرة مذهلة – ماذا عليك أن تفعل إذا كانت المدينة قد تعرضت للهجوم من قبل أخطر المجرمين المافيا ؟ الحصول على استعداد للمعركة ضد المجرمين المافيا. كما تلعب غوكو بطل القتال لعبة 3d مع قوة مذهلة المهارات حيث غوكو بطل المعارك و القبض على العصابات وتجار المخدرات المافيا والمجرمين. الخاص بك غوكو بطل القتال المهارات مع صلاحيات خاصة للتدمير. فقط سوف تكون قادرة على حماية المدنيين وحفظ نائب مدينة. استخدام جميع المهارات القتالية الخاصة بك مع السلطة رائعة واستراتيجية. أصبح المدافع عن القانون والدفاع عن commson الناس. سحق سحق كل شيء في طريقها لتصبح غوكو بطل القتال.
يمكن للاعب استخدام القوة والضعف الاختلافات بالقرب من الهجمات القتالية ، تهمة كي لإطلاق النار القوية والضعيفة الطاقة الانفجارات. كل حرف لديه أيضا ثلاثة فريدة من نوعها “قتل” القدرات التي تتعامل الثقيلة الأضرار التي لحقت الخصم. معينة لقتل قدرة يختلف باختلاف حيث اللاعب.
في هذا غوكو لعبة البطل المقاتل, هل يمكن أن يكون واحد يقاتل واحد أو واحدة-قتال-كثيرة في معركة واحدة. ولكن لا تقلق, سوف تكون قوية بما يكفي لهزيمة جميع الأعداء.

نظام سلاح في اللعبة هو فقط من ناحية الهجوم و مهارات فائقة. من ناحية الهجوم لا قوة الا سوبر المهارات سوف تأخذ قاعدة السلطة على مدى قوة هو عليه. أكثر عالية SSJ مستوى سوف تحصل على المزيد من القوة.
كونه حامي من البقاء على قيد الحياة في المدينة ليست مهمة سهلة في التعامل معها. كنت في حاجة للقتال مع الخوف الشجاعة والثقة بالنفس أثناء الطيران و إنقاذ الناس بقدر ما تستطيع. في هذا غوكو بطل القتال لعبة 3d, كنت بحاجة للحصول على أقصى نقطة لفتح الأخرى السوبر المخادع البطل. هذا غوكو مقاتلة اللعبة سوف تعطيك الساحقة الخبرة للتغلب على الأدرينالين الذروة. هذا غوكو المقاتلة لعبة فريدة من نوعها مزيج من الفيزياء واقعية مع 3D الرسومات مذهلة.

اللعب:
دعونا تجربة واحدة فقط غوكو بطل القتال ضد المجرمين في هذا العمل المدهش و غوكو لعبة القتال. حان الوقت لإنهاء لهم باستخدام غير محدود الصلاحيات و تصبح حقيقية لا يصدق غوكو 3d لعبة السلاح ضد المسلحين المجرمين و العصابات المدينة في قتال غوكو بطل اللعبة. اللعب تكشف كيف يمكنك التعامل مع القبضات الخاص بك والمهارات الخاصة بك في قتال غوكو بطل اللعبة. تكون ملحمة مقاتلة مواجهة هجمات العدو, ولكن لا يتسامح مع منافسيه إلى الإضراب مرة أخرى. الحصول على استعداد لاختبار المهارات القتالية الخاصة بك في هذه مستقبلية غوكو 3d لعبة القتال.

غوكو بطل القتال لعبة الميزات:

 سهلة و بسيطة للعب.
 الفيزياء واقعية والرسوم المتحركة.
 جميلة رسومات مذهلة.
 الطيران والقتال بطل حقيقي.
 قفزة عالية لتغطية مسافات أكبر.
 تشغيل سريع لضرب أعدائك الثابت.
 القتال ضد الأعداء في هذا العمل المدهش.
 متعة وسهلة التحكم بينما كنت تلعب.
 البعثات مثيرة في انتظاركم.
 الضوابط سهلة ومتعة اللعب.

هذا هو حلقة جديدة من غوكو بطل القتال المغامرة سوف تأخذ على أخطر الأشرار. يكون محارب أسطوري ، صحيح غوكو بطل ضد المجرمين و العصابات في المدينة المعركة. مواجهة هجمات العدو ولكن لا تسمح للعدو لمكافحة لك أو الإضراب مرة أخرى. وأخيرا ، سوف تتوقف جميع الجرائم في المدينة. اللعب في واحدة من لعبة وسائط ، تضع نفسك على المحك ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب! سوف نقدر ملاحظاتك و التقييم 🙂

يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي اقتراحات للعبة. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتحسين اللعب لتوفير لكم أفضل.

تحميل سوبر غوكو القتال بطل سايان أسطورة 2018 للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  سوبر غوكو القتال بطل سايان أسطورة 2018 on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك