متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » سوبر ماركت الصراف لعبة: متعة التسوق فورة APK
 سوبر ماركت الصراف لعبة: متعة التسوق فورة APK icon

سوبر ماركت الصراف لعبة: متعة التسوق فورة APK

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

سوبر ماركت الصراف لعبة: متعة التسوق فورة APK

تنزيل سوبر ماركت الصراف لعبة: متعة التسوق فورة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سوبر ماركت كاشير اللعبة: متعة التسوق

يا أطفال ، عجلوا! ونحن مرة أخرى مع ميزات جديدة بعد النجاح الكبير سوبر ماركت كاشير لعبة! هل تحب أن تفعل التسوق في البقالة ؟ الآن يمكنك الحصول على التعبئة حسب الطلب وكذلك في هذه تجميل لعبة السوق. حان دورك لتشغيل الخاص بك بقالة سوبر ماركت مع هذه اللعبة الاطفال التعليمية. في هذا سوبر ماركت كاشير 2 لعبة يمكن للأطفال تعلم كيفية القيام التسوق من متجر البقالة. هنا أضفنا الكثير من المرح الأنشطة التي تستمتع التسوق جميع الخضروات والفواكه تساعد العملاء على العثور على المنتجات. بيع الأطعمة والحلويات والمشروبات والألعاب وأكثر من ذلك ، تزن & مسح ثمن شراء الأشياء من العملاء في مكافحة النقدية وأكثر من ذلك بكثير. حتى في اكتشاف سحر بيع التجارة في هذا السوق السوبر أمين الصندوق متعة لعبة محاكاة.

كما تلعب أمين الصندوق في سوبر ماركت البقالة وتعلم أن تعمل تسجيل النقدية. في سوبر ماركت إدارة اللعبة يمكنك أن تتعلم كيفية التعامل مع المال كما كاشير في سوبر ماركت. بقالة أمين الصندوق هي لعبة إدارة الوقت الزبائن في طابور انتظار دفع المال والحصول على مواد البقالة معبأة. سيكون هذا رائع لعبة “إدارة الوقت” العمل في السوبر ماركت. إثبات المهارات الخاصة بك كما شهدت سوبر ماركت كاشير للعمل تسجيل النقدية. خدمة العملاء الخاص بك في الوقت وإدارة المتجر حتى لا تغضب على أي نوع من التأخير. سوبر إدارة السوق تبدأ اللعبة مع آلة أوتوماتيكية لديك لمسح سعر كل بند والحصول على مجموع جميع المواد و حتى خاتم السعر. انقر على العملاء في الحصول على المال. درج النقدية سيتم فتح و يمكنك وضع تلقى المال و اعادة المبلغ المتبقي للعميل.

سوبر ماركت أمين الصندوق هو متعة لعبة محاكاة حيث يمكنك تعلم كيفية التعامل مع المال فضلا عن تخصيص التعبئة في متجر في مركز التسوق. نجاح باهر. حلمك أصبح حقيقة. لقد وصلت أخيرا إلى الألعاب الأولمبية ، وتحصل على منافسة عالمية الجمباز للفوز الذهب الخاص بك. شراء معدات رياضية من سوبر علامة نقدا متجر والحصول على أنها معبأة. تصبح الكمال 10 لاعب الجمباز. سوبر ماركت أمين الصندوق هو مدهش و المغامرة هدية التعبئة محاكاة. يمكنك تحسين مهاراتك في إدارة الوقت و مهارات التعبئة. سوبر ماركت هو متعة اللعب لجميع المستخدمين و لجميع الأعمار. ليس فقط يسلي عند للترفيه عن الزبائن ، ولكنه أيضا يساعدك في التعلم عن العملة و كيفية التعامل مع الفواتير و الأرصدة و المعاملات و استخدام آلة حاسبة. خاصة بالنسبة للأطفال, لعبة تعليمية هو التطبيق كبيرة لمعرفة الأوراق النقدية و النقود و كيفية حساب التوازن ، إضافة الأسعار ، وطرح منتجات الوقت سوبر ماركت إدارة اللعبة.

سوبر ماركت كاشير الميزات:
سرعة وتيرة “إدارة الوقت” تسجيل النقدية المحاكاة.
خدمة العملاء و جعلها سعيدة للحصول على المكافآت.
فتح نقطة بيع آلة لمسح البنود.
ملؤها المرح لعبة “إدارة الوقت”.
الرسومات رهيبة والآثار في أمين الصندوق.

تحميل واللعب واحدة من الأكثر الموصى بها لعبة للأطفال. نأمل لكم الاستمتاع لدينا سوبر ماركت كاشير لعبة 2.

تحميل سوبر ماركت الصراف لعبة: متعة التسوق فورة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-10-13

Improved and Better Gameplay.
Bug Fixes.

Get it on:
Get  سوبر ماركت الصراف لعبة: متعة التسوق فورة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك