متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » سوبر ماركت للأطفال APK
 سوبر ماركت للأطفال APK icon

سوبر ماركت للأطفال APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

سوبر ماركت للأطفال APK

تنزيل سوبر ماركت للأطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الأطفال سوبر ماركت

الأطفال “سوبر ماركت” – تطوير اللعبة التي سوف تسمح لطفلك أن يتعلم مثل هذا الحدث المهم في حياة الكبار ، مثل الذهاب إلى السوبر ماركت للتسوق والحصول على المعرفة الجديدة. لعبة للطفل أن يكون ليس فقط بالمعلومات ، ولكن أيضا متعة, الأطفال ما يصل إلى مهمة تطبيق الأطفال “سوبر ماركت” تتواءم تماما كما هي لعبة للأطفال.
العاب اطفال يمكن ليس فقط للترفيه عن طفلك ، ولكن أيضا لإعداد للعدالة ، لتعلم أن اتخاذ القرارات.
تعلم لعبة الأطفال “مخزن” الطفل يلعب الحيوانات لطيف قليلا: كلب, الأرنب, فرس النهر. فإنه يساعد أمه جعل المشتريات في السوبر ماركت ، واعادتهم الى الوطن. العملية الشاملة على أساس حقيقة أن كل يوم كنت تأتي إلى المتجر وشراء المنتجات من قائمة التسوق التي وضعت من قبل والدته. كل يوم قائمة التسوق أصبحت أكثر و أكثر تنوعا. إذا كان في بداية بحاجة فقط لشراء الفواكه والخضروات ، ثم بضعة أسابيع في قائمة البقالة ، والجبن والنقانق, الأطباق الساخنة والكعك الحلو و الأطفال “الصيد” قسم. مرة واحدة كل المنتجات المطلوبة تقع في سلة الشباب المشتري يذهب مع أمه إلى أمين الصندوق ، حيث الصراف يضع البضاعة على دفع ثمنها. الأهم من ذلك لا تنسى أن تلتقط الاختيار! كل يوم يا أمي هدية مكافآت اللاعب على المساعدة التي قدمها لها.
حتى هذه لعبة بسيطة للأطفال لأن الأطفال سوبر ماركت تطوير مهارات مفيدة مثل الانتباه والذاكرة والتعلم على حفظ أسماء المنتجات النظر ، ولكن أيضا إظهار الطفل في متجر بيبي سبيل المثال ، سوبر ماركت و كيفية جعل عمليات الشراء. عندما لاعب يضع حقيبة تسوق اسمه بدا صوت البهجة. بهذه الطريقة يتعلم الطفل المعلومات بشكل أفضل.
لجعل اللعبة أكثر متعة ، المطورين وأضاف متعة شعبية الألعاب المصغرة. وأنها سوف ترفيه الطفل بين التسوق ، وسوف يعرض مجموعة متنوعة من اللعب. جميع الألعاب المصغرة المرتبطة المتجر و سوف تساعد العملاء. بعض الألعاب المصغرة ، تحتاج إلى جعل كعكة أو همبرغر, شراء وإضافة إلى عربة مع المنتجات. في حالات أخرى ، يجب ترك السيارات للحصول على المنزل. عملية شراء السلع و الألعاب في متجر ينتهي في موقف السيارات و اتضح أيضا في لعبة مثيرة. للحلوى ، قد أعدت للمطورين لعبة عن الحلويات والحلوى, في أي لاعب يحتاج إلى ملء الوعاء إلى الأعلى من الضروري بالنسبة له الحلوى.
ألعاب للأطفال لا يمكن الاستغناء التصميم الجميل. لطيف الحيوانات الصغيرة مضحك, مضحك الرسوم التوضيحية الملونة المنتجات سوف فرحة لك و لطفلك. جودة تفاصيل البيئة يسمح حتى نرى ما المشروبات لشراء اللاعب. ابنك سوف الحب للعب هذه اللعبة السوبر ماركت. سوف الاطفال يحبون ذلك بعض الحيوانات الصغيرة هنا. الألعاب التعليمية للأطفال ، مثل الأطفال “سوبر ماركت” هي مناسبة لكل من الفتيان والفتيات. لعبة تعلم الأطفال اللغة تساعد الطفل على التواصل في المتجر ، وكذلك رعاية الوالدين. من المهم أن يمكنك إحضار الطفل. الأطفال “سوبر ماركت” هي لعبة الحرة التي تسمح لأي شخص أن تثبيت على الجهاز المحمول الخاص بك ، والتمتع متعة اللعب مع الاطفال المفضلة لديك. أسرع تثبيت تطبيق الأطفال “سوبر ماركت” على الجهاز المحمول الخاص بك وتساعد طفلك على الغوص في عالم التسوق. البحث في منتجات البقالة ، وجمع الجوائز و حل الألغاز – كل لاعب يمكن القيام به في مثل هذه الرائعة سوبر ماركت الأطفال على استكشاف العالم مع والديها و المساعدين قليلا – الحيوانات طفل لطيف.

زورونا على: الموقع الإلكتروني: http://yovogames.com
يوتيوب: http://www.youtube.com/channel/UCZruadkJJTuD4Bgb1F6pa3A
تويتر: https://twitter.com/YOVOstudio
Facebook: https://facebook.com/yovogames

تحميل سوبر ماركت للأطفال APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  سوبر ماركت للأطفال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك