متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » سيارات بالسلاسل 3D سباق – سرعة الانجراف القيادة
 سيارات بالسلاسل 3D سباق – سرعة الانجراف القيادة icon

سيارات بالسلاسل 3D سباق – سرعة الانجراف القيادة

0 votes, 4.4/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

سيارات بالسلاسل 3D سباق – سرعة الانجراف القيادة

تنزيل سيارات بالسلاسل 3D سباق – سرعة الانجراف القيادة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بالسلاسل السيارات 3D سباق 2017 – سرعة الانجراف القيادة

بالسلاسل السيارات 3D سباق 2017 و سرعة الانجراف لعبة القيادة هو جديد تماما وفريدة من نوعها حيلة سلسلة الكسارة لعبة سباق السيارات على الطرق الإسفلتية التي لا نهاية لها من المستحيل المسارات. بالسلاسل السيارات 3D هي لعبة سباق مجانا كامل من المغامرة محاكاة اللاعبين الذين شجاع بما فيه الكفاية لدفع التحدي الانجراف السيارات على الطرق الإسفلتية التي لا نهاية لها المسارات. عليك أن تكون دائما على استعداد بالسلاسل المنحدر سيارات التحدي التي لا نهاية لها المسارات والتنافس ضد العدو منظمة العفو الدولية السيارة مع بالسلاسل الانجراف مسارات السيارات. جرب هذا لا يصدق و مذهل محاكاة سباق تجربة قيادة السيارات بالسلاسل و تحتاج إلى تجنب كسر سلسلة في أي حال. الرسومات عالية الدقة من هذا التحدي الفاخرة بالسلاسل سيارة أنواع مختلفة من المسارات التي لا نهاية لها من الصحراء و المدينة بالتأكيد سوف ترفيه لكم وجعل عقلك لعب هذا مجنون سيارة العضلات بالسلاسل القيادة في الظروف القاسية. لديك فقط إلى السيطرة على تسارع سرعة بالسلاسل السيارات 3D وحفظ سباق السيارات من تحطيم الأخرى و أيضا تجنب ضرب العقبات وإلا سوف كسر سلسلة الفاخرة سباق السيارة سوف تفقد اللعبة في أي وقت من الأوقات. تحتاج إلى أن تأخذ الرعاية من مجنون السيارات الكلاسيكية لإنجاز المهمات الصعبة بنجاح من خلال تسريع بالسلاسل السيارة بعناية فائقة وإلا قد كسر سلسلة سوبر لعبة سباق السيارات. في هذه السيارة القيادة حيلة اللعبة تحتاج إلى مهنية سائق حيلة من جميع أنواع سيارات العضلات. ركز على البعثات الخاصة بك و ينهي جميع التحديات المثيرة مع سرعة الانجراف تجربة القيادة مع قوة الإرادة الخاصة بك ، بالسلاسل الموت سباق السيارات سوف التقاط عقلك سوف تلعب من أجل إنجاز مهمات صعبة لمدة ساعة.
في السيارات الفاخرة وإظهار المواهب الخاصة بك عن طريق صعبة سباق القيادة القيادة حيلة في نهاية المسارات من بالسلاسل السيارات من المستحيل لعبة محاكاة القيادة. قد يكون هناك العديد من generas من سيارات المتطرفة مثل المدقع سباق السيارات والقفز القيادة حيلة, السيارات الكلاسيكية منافس…. الخ ولكن هذه اللعبة هي سيارة مختلفة تماما عن باقي ألعاب السيارات.
أثناء قيادة السيارات بالسلاسل مع الرياضة المتطرفة روبوت سيارة تحتاج إلى استخدام الخاص بك المهنية حيلة تقنيات القيادة ولكن هذا ليس أي التقليدية مواقف السيارات, سباق السيارات أو حيلة لعبة القيادة. هذه اللعبة هو قطعة رئيسية المتطرفة تحدي السائقين الذين يحبون لدفع وأداء الأعمال المثيرة على أي تكلفة. لذا تظهر ذوي الخبرة الخاصة بك مهارات القيادة على المسارات المتطرفة للسيطرة على تسريع, فواصل, يتحول & سرعة قبل أن كسر سلاسل من سيارات خطيرة للغاية القفز المسارات من المدينة.
الغرض الرئيسي من هذا الحبل سيارة الانجراف المتسابق هو جعل اللاعبين سائق مجنون من مختلف السيارات الفاخرة. مستويات مثيرة وصعبة البعثات سوف تجعلك مشغولا في وقت الفراغ. الآن حان الوقت أربطوا أحزمة الأمان والاستيلاء على مقود السيارة مهنيا على القاتل الطرق و المسارات من الصحراء و المدينة. كنت قد لعبت العديد من حيلة لعبة سباق السحب ولكن في هذه السلسلة السيارة السيارة اللعبة سوف يكون من المدمنين على هذه اللعبة. الحصول على نفسك على استعداد من أجل الإثارة التي لا نهاية لها والتمتع معركة من السيارات.
*** ملامح بالسلاسل السيارات 3D سباق 2017 – سرعة الانجراف القيادة ***
• وسائط متعددة
• المغامرة ومثيرة مستويات التحدي متعددة.
• تحدي الطرق
• واقعية السيارات الفاخرة على المستحيل المسارات من المدن المزدحمة
• واقعية والضوابط على نحو سلس
• HD و 3D الرسومات الرائعة
• يوم طريقة اللعب
• سهولة و مجانا للعب
• حاليا اللعب
• استكشاف جميلة عالم مفتوح الصحراء و المدينة
• الأمثل للغاية – جاهزة للاستخدام على الأجهزة المنخفضة نهاية
***كيفية اللعب***
تسريع سيارتك سباق ضد منظمة العفو الدولية العدو السيارات
تجنب ضرب جميع العقبات
لا تدع سلسلة كسر وإلا سوف تفقد اللعبة.

لا تضيع وقتك الثمين في البحث عن مواقف السيارات العاب السيارات المثيرة الألعاب أو ألعاب قيادة السيارات الخ. مجرد تحميل هذا و الاستمتاع الشديد متعة القيادة بالسلاسل السيارات على مميت للغاية المسارات من الصحاري و المدن.

تحميل سيارات بالسلاسل 3D سباق – سرعة الانجراف القيادة للاندرويد برابط سريع



Chained Cars 3D Racing 2017 - speed drift driving 1.0.1 Update

2017-10-20

More optimized gamePlay
Improved graphics
Minor and major bugs fixed!

Get it on:
Get  سيارات بالسلاسل 3D سباق – سرعة الانجراف القيادة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك