متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم
 سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم icon

سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم

0 votes, 3.8/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم

تنزيل سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تلف السيارة و تحطم سباق حيلة: 99% هدم

☆ الأمثل الهواتف المنخفضة نهاية. ☆

مرحبا بكم في حادث سيارة محاكاة & شعاع تحطم حيلة سباق سان جرمان!
عالية السرعة في قيادة السيارة لا تكتمل أبدا إذا حوادث السيارات لا تحدث. السرعة لعبة سباق حيلة من ذوي الخبرة من قبل الجميع ولكن هناك عدد قليل جدا من السيارات السريعة ألعاب القيادة في سيارة واقعية تعطل السيارة تلف مبين. هذا حادث سيارة لعبة سباق حيلة مجهزة السيطرة على اللعب الفيزياء و جودة عالية حيلة سباق الحوادث. إظهار مهارات القيادة الافتراضية مع مستوى مختلف السيارة وتحطمها والتمتع واقعية الضرر سيارة من السيارات الفاخرة. سوف يفاجأ أن نرى مستويات متفاوتة من تدمير سيارة عندما ضرب شيء بسرعة عالية. بسرعة 100 كم فى الساعة ، سوف تنجز 99% من الهدم.

تجربة واقعية جدا حوادث السيارات والأضرار مع الطرق الوعرة مطب حيلة لعبة سباق. فرص إصابته مع الخصم السيارة هي أكثر كما عبر الجانب لين أو الذهاب offraod سباق. يمكنك منع تدمير السيارة عن طريق الحفاظ على سرعة السيارة الخاصة بك في نفس حارة. عبر مطبات السرعة مع سرعة عالية الحادث بأقصى سرعة. ليس فقط سرعة عالية هو عامل المتورطين في الحادث ، الزاوية التي تضرب بقوة في منافسة سيارة مهم أيضا. الحفاظ على سرعة عالية على المدينة المسارات إلى انبهار مع العقبات. إمالة السيارة مع سرعة التوجيه على قذرة الطرق للاستمتاع خطورة حادث سيارة ركوب. تلعب العديد من طرق اللعب في هذه حيلة لعبة القيادة مثل الطرق الوعرة سباق المسار ، الاصطناعي عقبة حيلة وضع المدقع سريع مدينة ركوب الخ. يمكنك أن تجد نفسك في حادث مميت في الطريق أو نيويورك المحلية المسارات عند تجاوز حدود السرعة.

الحديثة المسار السريع التي لا نهاية لها حادث سيارة لعبة يوفر لك في نهاية المطاف فرصة أن تأخذ الوحش وتجربة العيش فيها الحياة الحقيقية تدمير السائق. كل مسار يتكون من ما يقرب من 20 المطبات, 10 إشارات والكثير من أنواع المركبات إلى تحطم مع مثل ارتفاع سقف سيارات النقل الشاحنات والجرارات وعربات وأكثر من ذلك بكثير. سيارة تتحطم تتطلب بعثات مختلفة لا. من القدس تعطل لإكمال المهمة. تسقط جانبية الاصطدام الأشجار القديمة, هوائيات الهاتف قاعدة معدنية ، أو في الحزام الأخضر إلى تلف السيارات اليورو.

هذه العلامة التجارية الجديدة فكرة 4 عجلة القيادة تحطمها هو في الأساس إلى إضافة المزيد من المتعة إلى ألعاب سباقات. عالية السرعة سباق مع الوحش تعطل شيء كنت لم يلعب من قبل ولكن هذه الفكرة تزدهر بسرعة جدا. دفع العديد من السيارات الفاخرة و النماذج الرياضية للاستمتاع للغاية سرعات عالية معروض على سيارة ميم. يمكنك الاستعراض الخاص بك عالية السرعة تعطل في الآونة الأخيرة بعد الانتهاء من تحطمها البعثة. زيادة العرض هو عرض أيضا جنبا إلى جنب مع السيارة عداد السرعة. يمكنك أيضا استخدام المفتاح الأيمن الأيسر أو مفتاح دائري التوجيه المبحرة سرعة السيارات. إذن ماذا تنتظر ؟ نبدأ مع العلامة التجارية الجديدة الطريق سيارة التحطيم لعبة محاكاة!

حادث سيارة محاكاة & شعاع تحطم حيلة سباق SG الميزات:

– واقعية اللعب مع تدمير المركبات
– 3D مركبة تعطل مع 3 وجهات النظر الكاميرا
– مقنعة الموسيقى الخلفية
بالسيارة مع مجموعة متنوعة ofluxury المركبات
– دراسة أعطال في إعادة وضع
– تدمير السيارات مع هيدرولي فرامل اليد
– تجربة محاكاة حقيقية حادث
– يتمتع المحرك الرئيسي الضرر حادث سيارة
– نيترو الداعم سرعة عالية
– صوت ديناميكي من حوادث مميتة

تحميل سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  سيارة الأضرار وتحطم حيلة سباق: 99٪ هدم on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك