متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السفر » شارع رأي حي – الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل
 شارع رأي حي – الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل icon

شارع رأي حي – الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات السفر

4.0.3 and up

شارع رأي حي – الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل

تنزيل شارع رأي حي – الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف شارع عرض مباشر – قنوات الأرض خريطة الملاحة

رأي الشارع حية الأرض الأقمار الصناعية خريطة الملاحة التطبيق يمكنك البقاء في المدن أو البلدان الأخرى وتريد أن تذهب في مكان عام ، كنت ترغب في زيارة المكان الطبيعي فقط أن فتح شارع عرض لايف الأرض العالمية خريطة التطبيق و البحث عن الأماكن القريبة على سبيل المثال ( مطعم, مستشفى, الأماكن العامة, نقطة الطعام). جميلة في مكان عام ، أفضل عرض الشارع تحديثات التطبيق لك كل بدوره عن طريق بدوره الطريق قبل الطريق. في الشارع 3d التطبيق, يمكنك تتبع الطريق من موقعك الحالي إلى الوجهة مع خريطة 2D و 3D live شارع عرض خريطة الأرض. الجديد 3D street view camera التطبيق يساعد جدا في أثناء الطريق سيرا على الأقدام.

رأي الشارع حية الأرض الأقمار الصناعية خريطة الملاحة بسيطة نسبيا من الوصول إلى الصور الحية من اهتمام الأماكن الهامة في العالم ، ومع ذلك ، كما عدد قليل من المواقع التي هي مكرسة لتقديم خرائط الأقمار الصناعية عرض لايف تغذية هذه المواقع في عرض الشارع حية الأرض الأقمار الصناعية خريطة الملاحة. رأي الشارع لالروبوت يأخذ حافة الملاحة لتحديد المواقع والاتجاهات شارع عرض الخرائط و أحدث شبكة اتصال لتوفير موقعك الحالي منصب على الأقمار الصناعية العالمية الأرض خريطة ناسا وتوفير جميع أنحاء العالم خريطة المعلومات مع خرائط رأي الشارع يعيش على الخريطة الفضائية و الأقمار الصناعية العالمية خرائط العالم ستريت فيو HD بالقرب من موقعك الحالي.

رأي الشارع حية الأرض الأقمار الصناعية خريطة الملاحة يستخدم خرائط حية قنوات لجلب موقعك على بانوراما ويعطي الموقع من الشارع الخاص بك مع 360 التجول و صورة واضحة عن حركة المرور في منطقتك مع خريطة الأرض. انها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. فقط اكتب اسم المكان المفضل لديك في مربع البحث و دع غيرك يعيش نظر الشارع فعل السحر في حد ذاته.

الآن تحميل لحظة رأي الشارع الذي يدعم يعيش خريطة الشارع مع شارع عرض مباشر – قنوات الأرض الخريطة دعم الملاحة GPS خريطة القمر الصناعي يذهب إلى الشوارع و المدن الحية. يمكنك استخدام الأقمار الصناعية الحية الخريطة مع خريطة العالم العروض الحية الحالية قنوات عرض الشارع. مع خرائط حية لعرض قنوات يمكنك التحقق من قنوات عرض الشوارع و أيضا تظهر الأقمار الصناعية الحالية رأي الشارع. الذين كانوا ثلاثة مقدمي كبيرة من الأقمار الصناعية شارع عرض لايف و الخرائط ؟ رأي الشارع حية الأرض الأقمار الصناعية خريطة الملاحة تحميل التطبيق الآن و باستخدام الأقمار الصناعية الحالية رأي الشارع يمكنك أن ترى حية حقيقية رأي الشارع الفضائية و الاقمار الصناعية إطلالة على الشارع مجانا.

الميزات:
• الحصول على واقعية شارع عرض خريطة مع القدرة على التكبير.
• متقدمة ومحدثة 3D التفاعلية خرائط حية وهو رأي الشارع
• عالية الجودة بانورامية 360 مع خريطة الملاحة.
• يعيش خرائط الملاحة و رأي الشارع
• خفيفة جدا في حجم خرائط GPS مع HD عرض الشارع.
• عرض منزل شخص ما أو غيرها من الأماكن عبر الأقمار الصناعية.
• جميل و سهل الاستعمال تصميم المواد.
• استخدام الأقمار الصناعية شارع عرض الخرائط ومعرفة تحديد المواقع والملاحة, مزيد من التفاصيل.
• البحث بناء اسم أو اسم الشارع أو اسم المدينة.
• السفر في جميع أنحاء العالم و التنقل باستخدام أي وسائل النقل.
• الملاحة مع حركة المرور المحلية يساعدك على العثور على الطريق الأسرع مع رأي الشارع يعيش خرائط عالية الدقة.

تحميل شارع رأي حي – الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  شارع رأي حي – الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك