متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » شباب البومب 7 مسلسلات رمضان 2018
 شباب البومب 7 مسلسلات رمضان 2018 icon

شباب البومب 7 مسلسلات رمضان 2018

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

شباب البومب 7 مسلسلات رمضان 2018

تنزيل شباب البومب 7 مسلسلات رمضان 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف شباب البومب 7 مسلسلات رمضان 2018

الذين قاموا بناء الحاجز الساتر البومب 7 يعرض هذا العام السابع الحلقة السادسة و جاء السلسلة الشبابية “شباب البومب” في رمضان على قناة روتانا خليجية، التي تحتفظ بالحقوق معا شؤون الدولة رمضان عام 2018 ، برغم أن أول أربعة أجزاء عرضوا على القناة السعودية الأولى ويطرح العديد و جاء القضايا الشبابية ككل موسم وينافس بقية المسلسلات السعودية، ويصنف درامي – كوميدي، واستطاع بطل على سبيل المثال فيصل العيسى أن يكون هذا الأجزاء على مدى سبعة أعـوام و قد الكوميديا وخلق حلقات متصلة ومنفصلة بواقع حلقة بمصر الجديده دور عن الأخرى، ويناقش فيه قضايا المجتمع ومعالجة القضايا المطروحة ويشاركه في بطولة على سبيل المثال عبد العزيز الفريحي الذي يشارك معه في بطولة المسلسل، بالإضافة إلى كتابة النصوص وبطولة سلمان المقيطيب ومهند الجميلي شباب البومب 7، محمد الدوسري مسلسلات رمضان 2018 ، محسن الشمري، وبمشاركه و جاء خالد سامي، aamir المدفع، سارة اليافعي ولأول مرة تشارك الممثلة ريماس منصور في على سبيل المثال في مسلسل شباب البومب ومشاركة عبد العزيز السكيرين، وهو و قد تأليف ورشة نص ضمت عددًا و جاء الكتاب و جاء إخراج سمير عارف.استكمالا لأجزاء المسلسل السابقة والتي تدور في إطار إستكشات كوميدية مدة كل أغاني واحد منها عشرين دقائق، وفي كل أغاني حلقة يتم تناول مشكلة بمصر الجديده دور سواء (إجتماعية، إقتصادية،أو أخلاقية) يعاني منها الشباب العربي والسعودي بشكل خاص.

خليجية أقوى البرامج الحوارية والاجتماعية والفكرية والرياضية والكوميدية.. اليومية والاسبوعية، بالإضافة لأروع المسلسلات العربية والخليجية وأضخم الإنتاجات الغنائية تجدونها فقط.. على خليجية..

وتم تصوير منة اهلل الدري على سبيل المثال في مدينة الريـاض وبعض الحلقات تم تصويرها في مدينة للبنات، وتجري التحضيرات في الوقت الحالي لتصوير ما تبقى و قد الحلقـات، وحققت أعمال المسلسل بالسنوات الماضية نجاحًا وحضورًا ملفتًا، ووصلت بعض المشاهدات عبر اليوتيوب و لا حاجة لأكثر من 200 مليون مشاهدة خلال المواسم السابقة، وهذا ما يؤكد منافسة أبطال على سبيل المثال بالخوض في أفضلية الدراما السعودية التي ستعرض في شهر رمضان القـادم، فهـل يواصل فيصل العيسى النجاح ويتماشى مع مواكبة وتطور العصـر؟ أم يقف به القطـار عند الجزء السابع ويكتفي بهذا القدر؟

تحميل شباب البومب 7 مسلسلات رمضان 2018 للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  شباب البومب 7 مسلسلات رمضان 2018 on Google Play

متشابهه
التعليقات:
راشد
والله مره حلو روحي روحي لله يحفض اولادكم اذا انتم متزواجين
Searching...

اضغط للاشتراك