متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب
 شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب icon

شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب

تنزيل شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الشبح القاتل

كما تلعب “القاتل الشبح” في هذا الشر البقاء على قيد الحياة لعبة الهروب! تتمتع هذه المغامرة مليئة الرعب المخيف لعبة وتبادل شبح المغفل الخبرات. ما حدث في الماضي يبقى في الماضي. ولكن لا ينبغي أن نندهش إذا عاد يطارد لك في ليلة مخيفة. الشر في هذه اللعبة مخيف الكراك الهجوم من المفاجآت مسكون أسرار. أن تكون جزءا من البقاء على قيد الحياة مغامرة الهروب على اللجوء غامض مع الشر حي القصر. هذا القصر مسكون هو موطن لبعض النفوس الشريرة. لم تكن هناك أي المقيمين الذين يعيشون هنا في منزل مسكون لمدة طويلة. أن تكون جزءا من البقاء على قيد الحياة مغامرة الهروب في غامض منزل مسكون الجار اللجوء. مهمتكم ينطوي على رفع لعنة من الشر مخيف حي و التخلص من أشباح الشر أن تجد سارة. كل جديد منزل مسكون البقاء على قيد الحياة والهروب لعبة محاكاة من أجل البقاء على قيد الحياة عشاق اللعبة مليئة الرعب paranormal الأنشطة. الاختراق مجانا من هذا الشر غامضة مدينة الرعب الإقامة والجيران مع الشبكة العنكبوتية و مخيف ليلة مظلمة. هذا البطل الهروب من المعركة مغامرة صعبة جدا وجذابة. هناك الجن يتجولون في كل مكان ، استخدام الكاميرا مصباح يدوي للتخلص منها. هناك الشر المنازل الشر القصور منزل مسكون من قبل مقيم الشيطان. هذه مخيفة خوارق الأنشطة التي لا مفر منها. فقط يمكنك الهروب من هذا الشبح المدينة لتصبح بطل السوبر. الحفاظ على جمع القرائن و بطارية مصباح يدوي البقاء على قيد الحياة. الباقين على قيد الحياة هنا ليست مهمة بسيطة. البقاء على قيد الحياة مخاطر الظلام شبح الشر والهروب زاحف شوارع مسكون المدينة مع شبكات العنكبوت مخيف الجار المقابر. هذا القصر مسكون مظلمة ومهجورة مع أي شخص مقيم في أن ينظر في أي مكان. بقاء مهمة الهروب ينطوي على إيجاد أدلة على الهروب والبقاء على قيد الحياة. الخاص بك البقاء على قيد الحياة هو ممكن فقط إذا كان يمكنك الفوز في المعركة مع مسكون المخلوقات الشريرة تجد سارة. لا توجد ضباط الشرطة أو الجيش القوات الخاصة أو المهنية شبح هنتر لمحاربة معركة الخاص بك. جعلها تهرب قبل أن الهجوم عليك.

بعد عدة سنوات من أحداث سابقة الشر القاتل لعبة شون بطل الرواية الرئيسي هو العودة إلى بلدته. تزوج و يعيش حياة سعيدة مع ابنته سارة. توفيت والدتها أثناء سارة الولادة و لم يتمكن الأطباء من إنقاذها. ومنذ ذلك الحين كل من الأب و ابنته انتقلت على العيش بسعادة و لم تنظر أبدا إلى الوراء في الماضي. بدأت الأمور تتغير عندما سارة بدأ غريبا الكوابيس و كثيرا ما استيقظ في الليل يصرخ اسم اللجوء. وقالت شون ان شاهدت والدتها في أحلام تدعو اسمها. شون قلقت مثل الكوابيس رعبا من يعود. أخيرا قرر أن يأخذ سارة معه إلى اللجوء الموقع الآن إلى الريف في ليلة عيد الهالوين. بينما يقود إلى اللجوء أثناء الضباب ليلة شون فجأة رأيت انعكاس شخص أمام السيارة. لقد فقدت السيطرة على السيارة & تحطمت في الجانب السور كما انه مرت بها. عندما شون استيقظت ابنته سارة في السيارة و كان الباب مفتوحا. بعد الخروج من السيارة شون أدركت أنها قد وصلت بالفعل إلى اللجوء عندما وقع الحادث. الآن سارة مفقود & شون ان تجد لها في اللجوء عن طريق كشف أسرار الماضي و إيجاد أدلة في هذا الرعب الليلي. تتمتع الرعب الغموض في القصر الأكثر رعبا التي هي موطن بعض الأشباح الشريرة في هذا الجزء من مخيف عمل الألعاب.

أفضل البقاء على قيد الحياة لعبة محاكاة بالنسبة لك إذا كنت تحب أن تلعب منزل مسكون games & مخيف بقاء الهروب ألعاب المغامرة. إنها معركة بين مخيف الشر و الشر القاتل في منزل مسكون.

شبح الشر القاتل : منزل مسكون مخيف الألعاب الميزات:

√ تلعب لعبة مثيرة للاهتمام
√ 3D مذهلة مسكون المدينة
√ جمع البطاريات البقاء على قيد الحياة
√ الضوابط على نحو سلس وبديهية
√ مثيرة وصعبة البعثات
√ مذهلة و ذات جودة عالية 3D الرسومات
√ لعبة الغميضة مع أشباح الشر

يمكنك أن تلعب هذه اللعبة من دون واي فاي & 100 ٪ حاليا. هذا مخيف البقاء على قيد الحياة لعبة مجانية وممتعة, لذلك حمل الآن!

تحميل شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب للاندرويد برابط سريع



Ghost Killer 1.3 Update

2018-06-17

Evil Ghost Killer : Scary Haunted House Games Features:

√ Interesting Game Play
√ Amazing 3D Haunted Town
√ Collect batteries to stay alive
√ Smooth and intuitive controls
√ Thrilling and challenging Missions
√ Stunning & High Quality 3D Graphics
√ Hide and seek game with the evil ghosts

Get it on:
Get  شبح القاتل: مخيف منزل مسكون ألعاب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك