متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » شكل لوحة المفاتيح أزرق نيون APK
 شكل لوحة المفاتيح أزرق نيون APK icon

شكل لوحة المفاتيح أزرق نيون APK

0 votes, 4/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

شكل لوحة المفاتيح أزرق نيون APK

تنزيل شكل لوحة المفاتيح أزرق نيون APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح

?النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح? جعل الجهاز الخاص بك تبدو مذهلة! النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح هي واحدة من الأكثر شعبية المواضيع الساخنة مع أكثر من 5 مليون التثبيت. يمكنك دائما أن نرى في الرسم البياني من عام 2017 الموضوعات الساخنة.إذا كنت النيون الحبيب ، ثم هو اختيارك! أنا

النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح, هذا بارد لوحة المفاتيح مصممة لتوفر لك أسرع و أكثر سلاسة المحمول تجربة لوحة المفاتيح. تحميل النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح و الكتابة بشكل أسرع من أي وقت مضى. ?

أيضا يمكنك الآن التعبير عن العواطف? عبر تطبيقات التراسل باستخدام أصناف من emojis وحتى إرسال قطة الوجه? عن طريق لوحة المفاتيح هذه! النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح يمكن استخدامها في مختلف تطبيقات المراسلة الفورية مثل Instagram ، رسول ، BeeTalk, Facebook Lite, ES File Explorer File Manager, Facebook Lite وهلم جرا.

⭐كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح الإدخال الأسلوب ؟ ⭐
1) تحميل النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح ثم انقر على زر تثبيت.
2) تحميل المفاتيح من متجر Google Play. TouchPal لوحة المفاتيح أو لوحة المفاتيح اي بي سي .
3) مع لوحة المفاتيح (الآلة الكاتبة) تثبيت تطبيق النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح تلقائيا تثبيت على الهاتف.

?النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح بالوظائف والميزات الرئيسية:?

✅التصحيح التلقائي: ✅
النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح لوحة المفاتيح يوفر لك اقتراحات كلمة الانتهاء الكلمات التالية التنبؤ استنادا إلى الكلمات التي كتبتها. النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح لوحة المفاتيح هو ذكي بما فيه الكفاية للاعتراف mistyping وتقديم اقتراحات من أجل التصحيح.

?موضوع من لوحة المفاتيح: ?
إذا كنت تبحث عن مجموعة متنوعة من الموضوعات أو فئات لوحة المفاتيح, هذا هو الكمال لوحة المفاتيح. يمكنك الحصول على anime, black, 3d, الجمجمة, التنين, الذهب, الكرتون, الباندا, أخضر, القط, الأسد, المهرج, رياضة, وردي, أحمر, أرجواني, الحب, فتاة, كرة قدم, الذئب, الكتابة على الجدران الحياة, سيارة, النيون, أبيض, أزرق, الموسيقى وما إلى ذلك. والعثور على جميع المواضيع المفضلة لديك في موضوع لوحة المفاتيح.

?الذكية التنبؤ:?
هذه لوحة المفاتيح تلقائيا تعلم طريقة الكتابة ، بما في ذلك الكلمات التي تكتبها ، العبارات والعبارات التي أحب أن استخدام الخاص بك الإدخال الأخرى تفضيلات. وبناء على تلك البيانات ، النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح لوحة المفاتيح التي تساعدنا على التنبؤ بالكلمات التي تريد كتابتها في وقت مبكر.

?سحابة التنبؤ:?
الكلمة التالية/التنبؤ الرموز التعبيرية من خلال سحابة التنبؤ الحوسبة.

➰لفتة/Swype الإدخال:➰
جديد تجربة الكتابة! كتابة الرسائل ببساطة عن طريق تمرير, انزلاق أو مزلق الشاشة!

?تخصيص الخطوط:?
كل موضوع لوحة المفاتيح لديه مطابقة نمط الخط لك الاستمتاع بتجربة كاملة من الموضوعات التي تختارها.

⭐المزيد من الوظائف⭐ مثل الحافظة, قابل للتعديل لوحة المفاتيح و الكتابة بالإشارة تتوفر النيون الأزرق موضوع لوحة المفاتيح لوحة المفاتيح.

?دعم الجهاز:?
TouchPal لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية متوافق مع معظم الهواتف الروبوت ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على:
Samsung Galaxy Note 8, Note7 ، الحاشية 6 ، 5 ملاحظة سامسونج غالاكسي S7 و S7 الحافة, سامسونج Galaxy S6 و S6 Edge, Samsung Galaxy S5, سامسونج جالاكسي J7,Samsung Galaxy S8 و S8+;
Sony Xperia Z5, Sony Xperia Z4; هواوي Mate 10, هواوي P10 و P10 بالإضافة هواوي P9, Huawei P8 ، Huawei Mate 9, Huawei Mate 8, Huawei Honor 8; HTC 10, HTC One M9, HTC Desire 10 برو; OPPO Find 9; Xiaomi مزيج Xiaomi 6, Xiaomi 5; نوكيا 8

?متعدد اللغات كتابة:?
TouchPal الرموز التعبيرية لوحة المفاتيح يدعم أكثر من 150 لغة ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على
الإنجليزية, english, العربية العربية, العربية čeština, هولندي, Français, Deutsch, Ελληνικά, עִברִית, हिंदी, الأندونيسية, الإيطالي, الملايو, الفلبينية, توزيع, Português, Română, Русский ، الاسبانية ، ไทย, تورك ، Euskara, বাঙালি, ಕನ್ನಡ, ភាសាខ្មែរ, ພາສາລາວ, മലയാളം, मराठी, Монгол, नेपाली, தமிழ், తెలుగు, Zulu.
لدينا الفلبينية لوحة المفاتيح ينصح بشدة.

سيكون هناك عرض محتوى الإعلان في بعض المشاهد في التطبيق لدينا. لمزيد من التفاصيل قم بزيارة https://m.facebook.com/ads/ad_choices.

***إذا كنت مثل هذا موضوع لوحة المفاتيح ، يرجى تقديم الدعم لنا عن طريق التصويت ★★★★★
***المزيد من الأفكار و ردود الفعل ؟ الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: cathyjohnson1501@gmail.com

تحميل شكل لوحة المفاتيح أزرق نيون APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  شكل لوحة المفاتيح أزرق نيون APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك