متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الادوات » صالة عرض APK
 صالة عرض APK icon

صالة عرض APK

0 votes, 8.8/

5

0$ تطبيقات الادوات

4.0.3 and up

صالة عرض APK

تنزيل صالة عرض APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف معرض

معرض ممتاز, ميزة الغنية التطبيق على تنظيم الصور الخاصة بك. كلمة مرور حماية الصور الخاصة بك وتنظيمها, عرض لهم عرض الشرائح أسلوب مشاركة الصور عبر البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية. فمن الذكية معرض, تنسيق المعارض جمع الصور مع هذا الروبوت معرض.

حفظ عيد الحب الشوكولاته & الحب زهرة الصور الخاص بك الأحباء في التطبيق. كبيرة غاليريا ، التصوير الفوتوغرافي معرض, صورة سريعة ، داتو ، sb & ألبوم صور التطبيق المحمول الخاص بك. هو معرض برو التطبيق. معرض افتراضي يستخدم يختبئ جميل الصورة.

معرض التطبيق تقديم صورة النسخ الاحتياطي باستخدام دلو الصور في محركات الأقراص. صور أماكن التطبيق. معرض حقا “رائعة FOTO Gallery” التطبيق.

ونحن نقدم لكم الأفضل في فئتها من الميزات لتحرير وإضافة المؤثرات الخاصة ، والملصقات. معرض يجعل تبادل الصور متعة أثناء عرض عروض الشرائح مع تعليقات من الأصدقاء والأسرة.

قضاء وقت أقل في إدارة المزيد من الوقت تتمتع الصور. مع صور عالية الدقة معرض سوف تكون قادرة على عرض الصور لملء الشاشة بأكملها. يمكنك استخدام قرصة إلى التكبير لفتة أو أزرار التكبير للحصول على عرض أكثر تفصيلا.

■ الحدث الألبوم : إنشاء وتنظيم ألبومات و اختيار التصميم المفضل
مع “معرض” ، يمكنك بحرية إنشاء ألبومات وإضافة الصور ومقاطع الفيديو.

■ الأصلي البيانات لا يمكن تعديلها.
مع “معرض الصور”(صور), عند استيراد الصور أو مقاطع الفيديو من لفة الكاميرا ، فإنه يحفظ الأصل ، معدلة البيانات.

■ تأمين البيانات إعداد
الصور و الأفلام التي اتخذت من لفة الكاميرا الخاصة بك يتم حفظها باستخدام البيانات الأصلية. ختم الوقت والمكان المعلومات الواردة في بيانات Exif جنبا إلى جنب مع اسم الملف الأصلي. بالإضافة إلى البيانات المستوردة إلى التطبيق تلقائيا احتياطيا على الانترنت باستخدام جوجل الغيمة! (يمكنك أيضا بسهولة نقل الصور الأصلية المخزنة في التطبيق باستخدام تبادل الملفات من خلال Google Cloud)

حماية Pin : هناك قسم في معرض للصور الخاصة التي رقمية محمية برقم سري. يمكن للمستخدم إخفاء الصور الخاصة مثل صديق الفتاة الصور, صور ساخنة, مطيع الصور القذرة الصور, الصور السرية. حتى ‘معرض الصور’ هو التطبيق الصارم السرية, السرية, تطبيق خفية.

■ “قفل معرض” إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وهو معرض خلع الملابس أن هناك حاجة على الاطلاق لحماية الخصوصية الشخصية من معرض الصور قفل التطبيقات تحميل. Gallery Vault يمكن إخفاء التطبيق الصور و الحفاظ على خصوصيتك آمنة تماما. الصورة إخفاء إخفاء الفيديو التطبيق لحماية خصوصيتك!

معرض برو على نحو سلس تجربة المستخدم هو الأمثل للشاشات الكبيرة و متعددة حركات الأصابع العمل مثل عمل معرض أسرع كفاءة عرض الشرائح.

عارض الصور و عرض الصور آثار مثل Default, ألفا, تدوير, 3D, المكعب, الوجه, الأكورديون, ZoomFade, تتلاشى, ZoomCenter, ZoomStack, كومة, عمق, التكبير, InRightDown, InRightUp, SlowBackground

الصورة عرض الشرائح : بدوره الروبوت الهاتف الخاص بك في عرض الشرائح المشاهد التي تدور تلقائيا من خلال جميع الصور داخل المعرض. يمكنك تغيير الفاصل الزمني توقيت, التسلسل, و كيف يتم عرض الصورة (ملء الشاشة أو موحدة) في صالات العرض إعدادات.

محرر الصور
– تدوير المحاصيل, الآثار, سطوع الخ

النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت
– في السحاب من Google upload & share

الصور ومقاطع الفيديو
– استيراد من كاميرا رول
– حفظ إلى كاميرا لفة
– الانتقال إلى مختلف الألبوم
– نسخ مختلفة الألبوم
– الملاحظات والعلامات
البحث
– عرض الشرائح
– إرسال عن طريق البريد الإلكتروني
– رسالة الدعم
– المشاركة في Facebook
– نشر على تويتر
– الرد على فليكر

ألبومات مجموعة
– إنشاء ألبوم في الألبوم

ألبومات
– إنشاء أو تعديل أو حذف
– تخصيص قائمة النظام
– تجميع ألبومات حسب الألبوم مجموعة

“معرض” هي مصممة بشكل جيد معرض استبدال المدمج في معرض الهاتف.
هذا هو خفيفة وسريعة معرض الحديث مع الرسوم المتحركة معرض الصور تبدو على الهاتف الخاص بك. لذلك يسمى أيضا “معرض”.

في هذه الصور(معرض الصور) الروبوت التطبيق أداة & يتمتع بها!

الكلمات الدليلية : معرض برو قفل معرض, معرض قبو, معرض خاص Foto Gallery, عيد الحب 2018

تحميل صالة عرض APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-24

- معرض الصور يحذف من بطاقات SD في أوريو
- صور قوية الميزات

Get it on:
Get  صالة عرض APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك