متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK
 صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK icon

صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK

تنزيل صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف مسمار صالون مانيكير للبنات

? هل الموضة احب جمال الأظافر مع مذهلة الديكور مسمار و تريد أن تتعلم كيفية رسم على الأظافر ؟ حسنا, لدينا الأظافر أظافر العناية اللعبة هنا لتظهر لك كيفية تزيين الأظافر و القيام مانيكير نفسك! مختلف تصاميم مسمار الفن مسمار أنماط تنتظركم في مانيكير و باديكير صالون الأزياء المغنيات – تأتي إلى مسمار استوديو وتصبح الأظافر التجميل اليوم!
? مسمار صالون مانيكير للبنات ? وقد رائعة مسمار تزيين خيارات:
** تخصيص لون البشرة و شكل الأظافر – أكثر من 10 الأشكال للاختيار من بينها!
** 160 ألوان طلاء الأظافر – مع لا يصدق لوحة مسمار اللوحة سوف يكون أكثر متعة من أي وقت مضى!
** 15 أنواع مختلفة من فرش الرسم على الأظافر – أن تكون خلاقة وجعل الخاص بك مسمار الفن الأفكار إلى واقع!
** 100 ملصقات الأظافر والأظافر اصبع القدم, فضلا عن 100 أنماط محددة مسبقا!
** وضع الخاص بك تزيين الأظافر في مجفف الأظافر مثل في صالون الأظافر العصرية!
** إضافة غلم مسمار الملحقات مثل أحجار الراين و البريق و تزيين اليدين والقدمين مع الخواتم وغيرها من المجوهرات سباركلي!
** تأخذ صورة من تصاميم الأظافر ، وتطبيق ماني بيدي الخاص بك الحقيقي اليدين والقدمين!
* التمتع مسمار اللوحة الألعاب مجانا!
? اكتشاف كل تتجه مسمار الفن التقنيات لخلق مانيكير الكمال مع شركائنا الجدد الحرة “أزياء الأظافر” 3D لعبة للفتيات! تعلم كيفية طلاء الأظافر الخاص بك مثل الموالية باستخدام مسمار لدينا منتجات العناية تزيين الأظافر. يمكنك إنشاء لا نهاية لها مانيكير وباديكير تصاميم – استكشاف مختلف الأظافر وتزيين اللوحة إمكانيات, أكسسوارات مع والبلورات, الأحجار الكريمة, ملصقات, الشارات, قلوب, الزهور, يطبع الحيوانية ومحاولة الخروج مسمار مختلفة الأشكال والألوان!
? “مسمار ألعاب الديكور” سوف تجعلك تشعر وكأنها حقيقية حلاق مانيكير وباديكير الخبراء! أميرة صالون دائما مليئة الأزياء المغنيات الذين يريدون لطيف فن الأظافر على الأظافر يتوهم – منحهم جمال الأظافر وتحول يشتهون, تزيين الأظافر بطلاء الأظافر و خلق تصاميم مسمار الفن في هذه اللعبة العناية بالأظافر!
? اليوم الكبير يوم الافتتاح في صالون الأظافر الخاصة بك على الأميرات! سوف يكون هناك الكثير من العمل الماهرة مانيكير الأظافر فنان مثلك حتى تكون على استعداد لتزيين الأظافر وهمية و جل الأظافر والتصميم توهج بريق الأظافر طوال اليوم! جعل الخاص بك “الأظافر يتوهم متجر” الشهيرة من خلال تصميم رائع مسمار الفن للعملاء الخاص بك!
? إذا كنت من محبي ألعاب شعبية للبنات مثل العاب تلبيس, مكياج و تصفيف الشعر الألعاب وغيرها من ألعاب الأميرة, لدينا ? مسمار صالون مانيكير للبنات ? سوف ضربة عقلك! في العناية بالأظافر studio يمكنك طلاء و تزيين ليس فقط الأظافر ، ولكن أظافر وكذلك – تحميل أفضل الأظافر لعبة الرسم على AndroidTM الكامل “باديكير و مانيكير” تجربة!
? تعلم كيفية خلق تصاميم مسمار الفن خطوة خطوة في صالون التجميل الخاص بك ألعاب الأظافر المغنيات! 3D مسمار تصاميم تدهش الجميع و يمكنك تحويل الخاص بك مسمار الديكور أفكار الأظافر الخاصة بك! لا حدود لها مجموعات من أنماط للأظافر ، ملصقات و الأحجار الكريمة تنتظركم – إظهار إبداعك وجعل مشذب الأظافر أظافر مزينة تبدو رائعة!
? ? مسمار صالون مانيكير للبنات ? ليست مجرد لعبة صالون مانيكير ، ولكن أيضا رائع رعاية القدم لعبة! اللباس الخاص بك الأظافر مع سباركلي و مضيء الاكسسوارات عن المسامير و تشعر وكأنها أميرة اكثر من المألوف في العالم!

تحميل صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  صالون الأظافر: الأظافر للبنات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك