متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » صالون الأظافر-مانيكير لعبة للبنات APK
 صالون الأظافر-مانيكير لعبة للبنات APK icon

صالون الأظافر-مانيكير لعبة للبنات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

صالون الأظافر-مانيكير لعبة للبنات APK

تنزيل صالون الأظافر-مانيكير لعبة للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السحر مسمار صالون سبا:لعبة مانيكير

? كنت في حاجة ماسة إلى مانيكير ولكن كنت لا تعرف أي لون الأظافر أو تصميم تختار ؟ لدينا الحل بالنسبة لك! ??السحر مسمار صالون سبا:لعبة مانيكير?? هو الجواب على كل الهموم والمشاكل! هذا طلاء الأظافر لعبة للبنات سوف يساعد الخاص بك الخيال والإبداع تشغيل البرية لديها بعض من أفضل الأفكار فن! فن لعبة للبنات فقط هو أفضل مسمار الفن اللعبة في عام 2018! تعطي زبائنك تحول الأظافر وتصبح الأظافر الرئيسية حتى تتمكن من فتح صالون يوم واحد و تعطي الحلوى مانيكير للعملاء الخاص بك! مسمار صالون مانيكير للبنات مثالي لممارسة جميع مجملات الأظافر وبائعات التي تريد أن تفعل المهنية الأظافر للعيش! تحميل ??السحر مسمار صالون سبا:لعبة مانيكير?? والسماح السحر تفعل خدعة!

??السحر مسمار صالون سبا:لعبة مانيكير?? يمكن أن تعطيك ألف الفرص للاختيار من بينها! فتح الخاص بك مسمار شريط يثبت الخاص بك مسمار الفن تصبح الأظافر الطبيب في هذه الأميرات لعبة صالون الأظافر! تحميل البرنامج على الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك, و هذا الظاهري صالون الأظافر سيكون معك دائما, صحيح الأزياء الخصم! هذه موضة الأظافر صالون لعبة جديدة يمكن أن تساعدك تتناسب مع الزي الخاص بك مع الخاص بك مانيكير جديد! أيام مسمار الدروس هي أكثر! هذا مسمار متجر اللعبة مع العملاء يمكن أن تساعدك على الاتصال صالون الأظافر والمكياج حتى تجعلك زيارة صالون الأظافر على الهاتف الخاص بك في كثير من الأحيان, من أجل المزيد من الإبداع و الإبهار خلطات المباريات! الآن يمكنك أن تكون حقيقية مانيكير صالون تجميل الفنان مع أفضل مسمار مانيكير هناك!

??تظهر كل ما تبذلونه من المهارات في حقيقية جديدة لعبة فن الأظافر للبنات فقط, و يكون طلاء الأظافر محرر! وبمجرد الانتهاء من هذا التصميم الأظافر التطبيق في يديك ، لن تقاوم معالمه:

? اختيار جنب مع مختلف لون البشرة وإعطائها الأميرة الأظافر سبا! تأكد أولا أنت راض عن عملك كفنان الأظافر!
? اختيار شكل أظافر في هذا واقعية لعبة صالون الأظافر! مرة واحدة فعلت ذلك ، يمكنك دخول عالم تصاميم الأظافر الأظافر الموضة! مجموعة من رائع صالون الأظافر البولندية الألوان و يكون أفضل حلاق مانيكير على قيد الحياة! استخدام البريق ، وأنماط بريق للزينة وتجميل في هذا المسامير تحول الفتيات لعبة! – العميل الخاص بك مانيكير مع جميع أنواع البلورات والأحجار الكريمة أحجار الراين الماس وجعلها تشعر خاصة مع طلاء الأظافر تصميم! هذه الحلوى الأظافر الفن هو وسيلة للتعبير عن موهبتك!
? حان الوقت الآن إلى مقبلات و إعطاء بعض اللون إلى العميل اليدين بعد صالون الأظافر & مانيكير!الأظافر سبا مسمار الفن اللعبة تعطيك الفرصة لاستخدام جميع لالتقاط الأنفاس المجوهرات و التعبير عن الأفكار فن الأظافر! استخدام جميع نابضة بالحياة الوشم ، بلينغ حلقات براقة أساور!
? حفظ العمل الخاص بك ومشاركتها مع أصدقائك! -فتاة لعبة صالون الأظافر مجانا يمكن أن يكون أكثر إثارة للاهتمام وملونة الأظافر التي كنت قد رأيت من أي وقت مضى! هذا هو أفضل لعبة صالون الأظافر في العالم و تأكد من أنك جزء من هذا مانيكير الأظافر الهوس!

? الخاص بك مسمار ترتيبات لن تكون مثالية دون هذا طلاء الأظافر لعبة حيث يمكنك الكشف عن طلاء الأظافر الجديد التصاميم! هذه الأظافر لعبة مجانية طلاء الأظافر الفتيات وكل من يشعر بهذه الطريقة و يريد أن يكون متعة, هو وسيلة لذيذ لكشف الداخلية مانيكير المصممون واتبع الشخصية الخاصة بك الشعور الأزياء! و مع هذا مانيكير المهنية ??السحر مسمار صالون سبا:لعبة مانيكير?? كنت لا تجعل من الخطأ! تحميل البرنامج اتبع جميع اتجاهات الموضة ، والأهم من ذلك المتعة في هذا مسمار الفن و الجمال لعبة صالون!

تحميل صالون الأظافر-مانيكير لعبة للبنات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  صالون الأظافر-مانيكير لعبة للبنات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك