متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » صالون الشعر السحري 2: فتاة تحول واللباس
 صالون الشعر السحري 2: فتاة تحول واللباس icon

صالون الشعر السحري 2: فتاة تحول واللباس

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

صالون الشعر السحري 2: فتاة تحول واللباس

تنزيل صالون الشعر السحري 2: فتاة تحول واللباس للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صالون أزياء تحول: صالون الشعر واللباس

صالون الأميرة: ماكياج فتاة & اللباس صالون قادم الآن! الآن أنت مصمم الرجاء المساعدة الأميرة تصميم قصات الشعر و الملابس. هذا حلم صالون للبنات. أكثر إثارة للاهتمام ومضحك!
في هذا صالون أميرة الشعر لدينا 4 طرق لعبة: صالون الشعر مهمة وضع تصميم أسلوب, غرفة ملابس, مختبر اللون. كل من وسائط اللعبة سوف تحصل على مكاسب طائلة. كل الدعائم اللعبة و اكسسوارات الشعر مجانا! فقط تتمتع هذه اللعبة مع أصدقائك وعائلتك!

ميزة * * * *
– مجفف شعر واقعية لخلق أي الشكل الذي ترغب
– أدوات التصميم مثل مقص الشعر استقامة ، الضفر الحديد و الهواء الساخن فرشاة
– حفظ الشعر نمط الأميرة الخاص بك.
– فستان الأميرة الجميلة فساتين أزياء نمط الشعر في غرفة خلع الملابس.
– العشرات من الفساتين الجميلة والاكسسوارات في غرفة خلع الملابس
– متعة الملحقات لاستكمال ترتيبات
– الحصول على الترعة و جعل الألوان الجديدة في مختبر اللون
– استكمال المهام اليومية لكسب النقود والماس
– المستوى الأعلى و فتح مختلف الأدوات
– لا حدود لها.

[صالون الشعر مهمة وضع]
قص الشعر, لون الشعر أي بالطريقة التي تريدها باستخدام الكثير من مختلف أدوات تصفيف الشعر من بسيط مشط و مقص الشباك الحديد ومستقيم. تصميم قصات الشعر الأميرة الأميرة ماكياج في الاسلوب! تشغيل الخاص بك الأميرة اللباس صالون! العملاء يبحثون عن نمط الشعر الجديد و أنت واحد لمنحهم حلاقة أحلامهم مع هذا صالون لتصفيف الشعر الأميرة تحول. الشعر الألعاب يوفر طابع لطيف بالنسبة لك ، وقالت انها سوف اقول لك ماذا تريد أن تكون ، تشكل وكأنها أميرة!
أولا غسل وتجفيف شعرها, ثم يمكنك قص الشعر, لون, حليقة أو تصويب الشعر. إذا كنت تجعل من خطأ و قطع الكثير من الشعر قبالة, لا تقلق! فقط استخدام هلام الشعر ينمو و يمكنك تصحيح أي عرضي حلاقة. التالي, يمكنك الحصول على أكثر إبداعا باستخدام لون الشعر صبغات الشعر أو الزينة إلى جعل العملاء أكثر سعادة ، والسماح لهم تبدو وكأنها أميرة! حلاقة ، تحول الفتاة! هل يمكن أن تجعل الزبائن راض بنسبة 100% ؟
في هذا صالون أميرة الشعر: فتاة ماكياج واللباس لعبة ، كل مستوى يمكنك فتح مجموعة مختلفة من الشعر أداة, يمكنك شراء الكثير من زينة الشعر للعملاء الخاص بك. هناك نصيحة لك: تبادل الماس النقود عندما لا يكون لديك ما يكفي من النقود.

[تصميم]
في وضع التصميم من هذا الشعر الألعاب ، يمكنك استخدام كل أدوات الشعر التي كنت قد رأيت في صالون الشعر. فقط تفعل نمط الشعر الخاص بك خيالك ، وقد قص الشعر للبنات! إذا تطابق التصميم مثل اللون, أسلوب الشعر, اكسسوارات الشعر, سوف تحصل على مكافأة بعد تقديم. لا أستطيع الانتظار لرؤية الفنون كبيرة في هذا الشعر العاب صالون! يأتي ويتمتع هذا صالون أميرة الشعر: فتاة ماكياج واللباس!
في آخر مرة أنت والعميل الخاص بك سعداء مع الطريقة التي ينظرون بها ، لا تنسى أن اللباس لهم ومن ثم نقلهم إلى كشك الكاميرا لقطة! آمل أن تكونوا مثل هذا صالون أميرة الشعر: فتاة ماكياج واللباس الألعاب! اسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك أي أفكار هذا الشعر الألعاب!

[الأميرة غرفة خلع الملابس]
جميل أسلوب الشعر, أزياء الأميرة الجميلة اكسسوارات الشعر, أجنحة سحرية و فساتين… جميع من الخيال الخاص بك هي في غرفة خلع الملابس. اختيار الفساتين الجميلة و نمط الشعر الخاص بك أميرة جميلة. هناك الكثير من فساتين ينتظرون فتح.

[الفتيات اللون مختبر]
في وضع لعبة جديدة: اللون مختبر, هل يمكن أن تختار اثنين من الألوان التي كنت مثل وتصب عليها إلى الزجاجة. ثم السحر هو هنا. لون جديد تم إنشاؤه. يمكنك أيضا ضبط الجديد لون أغمق أو أفتح. فإنه سوف يكلفك 2 أنابيب لتوفير اللون الجديد. لا تقلق! كل يوم سوف تحصل على أنابيب 2 مجانا.

[الأميرة المهام اليومية]
صالون أميرة الشعر: فتاة ماكياج واللباس يستعد الكثير من المهام اليومية. إكمال المهام اليومية لكسب النقود والماس! يوم مختلف المهام المختلفة ، حتى لا ننسى إكمال المهمة والحصول على مكافأة في يوم واحد.

تحميل صالون الشعر السحري 2: فتاة تحول واللباس للاندرويد برابط سريع



أزياء تحول صالون: تصفيف الشعر واللباس تحديث 1.15

2018-08-10

إصلاح الخلل

Get it on:
Get  صالون الشعر السحري 2: فتاة تحول واللباس on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك