متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » صالون الشعر – صالون سبا APK
 صالون الشعر – صالون سبا APK icon

صالون الشعر – صالون سبا APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

صالون الشعر – صالون سبا APK

تنزيل صالون الشعر – صالون سبا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الشعر صالون – صالون سبا

النامية لعبة “صالون الشعر” ستساعد أن تشعر مثل المهنية الحقيقية في عالم الموضة. أحذية اللباس المكياج – كل هذا يجعل فتاة جميلة ، ولكن hairdress هو الأكثر أهمية. اختيار النموذج الخاص بك وجعلها نجمة عروض الأزياء, في, صالون تجميل.
“تصفيف الشعر للأطفال” مثيرة للاهتمام لعبة تعليمية في إدارة بلده صالون التجميل لنفس الجمال الشباب. صالون منتجع صحي سوف توفر لك مع مجموعة كبيرة من الأدوات المتاحة الشباك تجعيد الشعر و غسل عليها ، تمشيط الشعر بالطريقة التي ترغب. يمكنك على حد سواء قص قص الشعر و صبغ الشعر, تجعيد الشعر حليقة, فستان الجمال الخاص بك في بالطريقة التي تريدها ، وخلق الأكثر ملونة وعصرية الصور التي حتى اكثر من المألوف مزين يحسد ، لأن الشعر الخاص بك سوف تكون تحفة. تشعر مثل المهنية في الأطفال لعبة صالون تسريحات الشعر التي تجعل الشعر تجعيد الشعر من مجموعة متنوعة واسعة من الأشكال والظلال. الأطفال وصالون لتصفيف الشعر هو الكامل من الميزات التفاعلية وأدوات مبتكرة التي سوف تساعدك على جعل تسريحات الشعر الأنيقة.
صالون لتصفيف الشعر للبنات يسمح لك أن تختار نموذج واحد من أصل ستة. بعد أن كنت قد اخترت ذلك ، يمكنك إنشاء أي الأطفال حلاقة الشعر على ذوقك. في السبا ، سوف تتلقى مجموعة من أدوات تصفيف الشعر: مجففات الشعر والمكواة, مقص, مجففات الملابس لتسوية وغيرها من الملحقات. هذا الطفل لعبة للطفل, يسمح لك أن تفعل كل ما تريد ، مع لمسة واحدة من الشاشة. حرية كاملة في العمل: يغسل شعرك بالسيشوار ، قص الشعر, حليقة لهم و أكثر من ذلك بكثير ، كل لاستكمال إنشاء المثالي وتسريحة أنيقة. تصبح أفضل تصفيف الشعر, تجاوز المنافسين الآخرين في مجال النمذجة ، في صالون التجميل!
كل نموذج في صالون الخاصة بك في حاجة ماسة إلى مساعدة من المصمم المهنية. بعد زيارة صالون الخاص بك وسوف تصبح الأميرات الحقيقي. مساعدة الفتيات أصبح الجمال الحقيقي: ارتداء لهم ، حدد ألوان الشعر ، وتطبيقها الكامل الماكياج لخلق صورة مقنعة. التطبيق للأطفال, صالون تسريحات الشعر – يدعوك للقيام selfies إنشاء نمط الفريدة الخاصة بك و صورة! النماذج الخاصة بك من المعتاد أن أكثر من المدهش ، يمكن أن تجعل متعة selfies, جمع مجموعة من الصور الفوتوغرافية. من منهم يمكن أن تجعل الملونة ألبوم وتبين أنها لأصدقائك.
هذه اللعبة مجانا للأطفال يوفر لك ساعات من المرح لجميع أفراد الأسرة ، تطوير الانتباه والذاكرة الطفل يعلم الطفل أن تأخذ الرعاية من نفسه ، سوف تظهر مجموعة متنوعة من اهتمام الأطفال حلاقة الشعر. جنبا إلى جنب مع عائلته ، سوف يتعلم الطفل عالم الموضة ، والتي سوف تمكنه من تعليم الطفل أن اللباس مع الذوق. يمكنك إنشاء عمل فني مع هذه مثيرة بشكل لا يصدق لعبة تعليمية للأطفال! كل نموذج له خصائصه الخاصة, التي, حلاق, يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إنشاء صورة جميلة وأنيقة التي سوف تدهش الجميع.
مشاركتها مع أصدقائك نجاحات وتألق مع العمل الخاص بك. دعونا لا أحد يذهب غير مبال إلى الجمال الذي قمت بإنشائه!

تأتي إلينا في: http://yovogames.com
يوتيوب: http://www.youtube.com/channel/UCZruadkJJTuD4Bgb1F6pa3A
تويتر: https://twitter.com/YOVOstudio
Facebook: https://facebook.com/yovogames

الشعر صالون سبا صالون لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل صالون الشعر – صالون سبا APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  صالون الشعر – صالون سبا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك