متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » صالون تجميل: صالون لتصفيف الشعر
 صالون تجميل: صالون لتصفيف الشعر icon

صالون تجميل: صالون لتصفيف الشعر

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

صالون تجميل: صالون لتصفيف الشعر

تنزيل صالون تجميل: صالون لتصفيف الشعر للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صالون التجميل: الشعر صالون

مضحك و لطيف الحيوانات من الغابة أحب إلى تغيير مظهرهم وتريد أن تشعر مثل النجوم الحقيقية. كانوا يجلسون بجوار المرآة و ينتظرون بفارغ الصبر بالنسبة لك لجعلها خيالي ومضحك حلاقة الشعر وتسريحات الشعر. نقدم انتباهكم إلى لعبة جديدة من سلسلة تطوير ألعاب للبنات – “صالون التجميل : الشعر صالون للحيوانات.”
اليوم لدينا صالون تجميل للحيوانات زار لطيف حمار وحشي, البهجة الزرافة الساحرة النمر والعديد من الحيوانات الأخرى الذين كثيرا ترغب في الحصول على صورة جديدة. تساعد على تلبية هذه الرغبة العزيزة لأنك تصفيف الشعر الخاصة بهم والمصمم اليوم.
إنشاء الخاصة بك نزوة العملاء الأكثر غرابة و تسريحات الشعر المعقدة ، لأن تحت تصرفكم هو الشعر الحديث مستحضرات التجميل. قطع لون شعرك للعملاء الخاص بك ، غسل وجافة ، ثم مشط أسلوب الشعر.
استخدام الشامبو و رذاذ الشعر بلطف غسل الرأس الجافة مع منشفة و مجفف الشعر. اتخاذ مشط تمشيط الشعر بلطف. باستخدام مقص قطع منها. و جعل الشعر مجعد أو مستقيم ، استخدام ترسانة كاملة من الأدوات – مكواة الشعر و المكواة. الطلاء الخاص بك الشعر بألوان غير متوقعة ، واعطاء تنفيس من الخيال الخاص بك. يكون متعة بما فيه الكفاية ، مما اضطر الشعر الحيوانات الأليفة الخاص بك إلى الوقوف على نهاية – انها ممتعة جدا ومضحك.
عند الانتهاء من تصفيف شعرك – تزيين امتنانه الخاص بك العملاء مع مختلف الحلي: دبابيس الشعر ، تيجان و النظارات ، وضع أحد الفاخرة قلائد في أعناقهم.
حسنا, تسريحة جديدة جاهزة. جعل جميلة خيالي صورة مضحكة عن الذاكرة. حفظه في ألبوم من أجل التباهي إلى أصدقائك.
تحتاج فقط إلى تحميل اللعبة لدينا, تثبيت والبدء في تحسين المهارات الخاصة بك في خلق المألوف وأنيقة من تسريحات الشعر. لدينا صالون الحيوانات هو في انتظاركم!

تأكد من زيارة موقعنا http://yovogames.com ونحن أيضا في:
يوتيوب: http://www.youtube.com/channel/UCZruadkJJTuD4Bgb1F6pa3A
تويتر: https://twitter.com/YOVOstudio
Facebook: https://facebook.com/yovogames

تحميل صالون تجميل: صالون لتصفيف الشعر للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  صالون تجميل: صالون لتصفيف الشعر on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك