متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » صالون للشعر- صالون تجميل الشعر APK
 صالون للشعر- صالون تجميل الشعر APK icon

صالون للشعر- صالون تجميل الشعر APK

0 votes, 9.3/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

صالون للشعر- صالون تجميل الشعر APK

تنزيل صالون للشعر- صالون تجميل الشعر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السحرية صالون الشعر: فتاة تحول

أجمل ومثيرة ألعاب تصفيف الشعر, الشعر السحرية صالون قادم الآن! وهنا وضعين: وضع المنافسة الحرة. كل الدعائم اللعبة و اكسسوارات الشعر مجانا! فقط تتمتع هذه اللعبة مع أصدقائك وعائلتك!

قص الشعر, لون الشعر أي بالطريقة التي تريدها باستخدام الكثير من مختلف أدوات تصفيف الشعر – من مشط و مقص الشباك الحديد ومستقيم. تصميم قصات الشعر الجميلة لهذه الفتاة الجميلة! ماكياج في الاسلوب!

تشغيل الخاص بك يلمع الشعر صالون! العملاء يبحثون عن نمط الشعر الجديد و أنت واحد لمنحهم حلاقة أحلامهم! مع الشعر صالون تحول ، يمكنك الحصول على مقص قطع الشعر ، حليقة, لون, أسلوب الشعر!

الشعر الألعاب يوفر طابع لطيف بالنسبة لك ، وقالت انها سوف اقول لك ماذا تريد أن تكون ، تشكل وكأنها أميرة!

أولا غسل وتجفيف شعرها, ثم يمكنك قص الشعر, لون, حليقة أو تصويب الشعر. إذا كنت تجعل من خطأ و قطع الكثير من الشعر قبالة, لا تقلق! فقط استخدام هلام الشعر ينمو و يمكنك تصحيح أي عرضي حلاقة.

التالي, يمكنك الحصول على أكثر إبداعا باستخدام لون الشعر صبغات الشعر أو الزينة إلى جعل العملاء أكثر سعادة ، والسماح لهم تبدو وكأنها أميرة! حلاقة ، تحول الفتاة! هل يمكن أن تجعل الزبائن راض بنسبة 100% ؟

في هذا السحر ألعاب تصفيف الشعر, كل مستوى يمكنك فتح مجموعة مختلفة من الشعر أداة شراء الكثير من زينة الشعر للعملاء الخاص بك. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال, كسب النقود عن طريق لعب الألعاب المصغرة. نحن نستعد الكثير من الألعاب المصغرة من أجل كسب النقود.

في وضع من هذا الشعر الألعاب ، يمكنك استخدام كل أدوات الشعر التي كنت قد رأيت في مستوى المنافسة. لا يوجد قواعد ولا المسابقات فقط قص الشعر للبنات. فقط تفعل نمط الشعر الخاص بك خيالك ، وقد قص الشعر للبنات!

لا أستطيع الانتظار لرؤية الفنون كبيرة في هذا الشعر العاب صالون! يأتي ويتمتع هذا تألق الشعر صالون, هذا السحر صالون الشعر!

صالون الشعر ميزات:
– مجفف شعر واقعية لخلق أي الشكل الذي ترغب
– أدوات التصميم مثل مقص الشعر استقامة ، الضفر الحديد و الهواء الساخن فرشاة
– العشرات من ألوان الشعر, قص الشعر قصات
– متعة الملحقات لإكمال ترتيبات ، تضع ابتسامة على وجهه!
– الألعاب المصغرة يمكنك كسب النقود
– لا حدود لها حلاقة ألعاب الوضعية ،

في آخر مرة أنت والعميل الخاص بك سعداء مع الطريقة التي ينظرون بها ، لا تنسى أن تأخذ منهم إلى كشك الكاميرا لقطة! آمل أن تكونوا مثل هذا السحر صالون الشعر: فتاة ترتيبات ألعاب! اسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك أي أفكار هذا الشعر الألعاب!

تحميل صالون للشعر- صالون تجميل الشعر APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-26

إصلاح الخلل

Get it on:
Get  صالون للشعر- صالون تجميل الشعر APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك