متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » صانع البيتزا 3D APK
 صانع البيتزا 3D APK icon

صانع البيتزا 3D APK

0 votes, 4/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

صانع البيتزا 3D APK

تنزيل صانع البيتزا 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صانع البيتزا 3D

يا أطفال هل يتضورون جوعا ؟ لذيذ البيتزا لذيذ هو المفضل لدى معظم الأطفال. هل تحب البيتزا لذيذ جدا ؟ حسنا طبعا كل واحد يحب ذلك. ولكن يمكنك خبز لوحدك في المطبخ ؟ إذا كان الجواب لا ثم لا يجب أن تقلق أي أكثر منذ الوجبات السريعة حمى الظهر خاصة من أجل الوطن الطبخ الشيف لأن سعيد ألعاب الطفل تجلب عالم من نكهة في حياتك مع صانع البيتزا 3D. تخبز البيتزا اللذيذة الخاصة و جعل هذه التجربة التي يسيل لها اللعاب مع صانع البيتزا 3d. إطلاق العنان لإبداعك, اختر من مجموعة كبيرة من المكونات وتخبز نوع من البيتزا في المطبخ. يكون أفضل بيكر & صانع العالم قد رأيت من أي وقت مضى! فما الطبقة البيتزا تحب أكثر ببروني, الفطر, البصل, السجق أو لحم الخنزير المقدد ؟ لقد اجتمعنا العالم أفضل المكونات و الوصفات في المطبخ لجعل ذلك يحدث لك. حتى انتزاع الخاص بك مآزر و ببروني, خبز بعض البيتزا مذهلة كما كنت توب شيف في الطبخ العالمي الذي طبخ في المطبخ! مع أكثر من 100 الطبقة الطعام للاختيار من بينها الخضراوات واللحوم والجبن والأعشاب والتوابل و المأكولات البحرية إلى التأكد من البيتزا الطبخ حمى. صانع البيتزا 3D هو المدهشة الطبخ والخبز الألعاب للفتيات والأطفال الذين يحبون للعب صانع الألعاب.

صانع البيتزا 3d ألعاب الطبخ للفتيات يعطي فرصة ليصبح طاهيا المهنية و خلق الكمال و لذيذ بيتزا لذيذة في كل مرة. لك أن تجعل الخاصة بك صلصة صر الجبن, قطع الخضروات وتخدم حتى وجبة لذيذة محلية الصنع البيتزا المطبوخة. فقط مع القليل من الممارسة الأطفال سوف تصبح جيدة مثل إيطالية أصيلة الطبخ الشيف البيتزا سيد! تبدأ يومك في المطبخ حيث جميع المكونات الغذائية يتم وضعها على الرف. تجربة حقيقية maker & بيكر البيئة مع طاه حقيقي. في وعاء كبير يجب أن يضاف الماء مع الطحين ، الزبدة ، الخميرة. يخلط المزيج جيدا يضاف الملح ويخلط مرة أخرى. لفة الخليط مع شوبك من إضافة الطماطم والجبن والفطر أو ما من أي وقت مضى الطبقة على كونترتوب ، مما وضعها في الفرن ومشاهدته كما تصبح القشرة البني ، أرى كيف يذوب الجبن وجميع المكونات الأخرى في طهي إلى الكمال. حتى إرواء المطبخ الخاص بك الطبخ حمى & الماجستير الشيف الطبخ والخبز بعض لذيذة والفم سقي البيتزا.

صانع البيتزا 3D الميزات:
* تخبز عجينة البيتزا من الصفر ، إضافة & مزج المكونات تمتد العجين مع شوبك
* يقطع البصل, الفلفل الحلو, فطر, جبنة جاهزة لخلط مع وجبة الخاص بك
* المزيج ويطهى جميع المكونات معا حتى يصبح المغلي الساخن لذيذ الرائحة
* انتشار الصلصة على البيتزا جاهزة المكونات إلى أن تنتشر
* طن من الطبقة بما في ذلك ببروني, الفطر, البصل, السجق أو لحم الخنزير المقدد…. الخ
* تركيبات لا نهاية لها لجعل أي لذيذ البيتزا التي تريدها.

Disclamer
* الإعلان يظهر في هذه اللعبة.

الاتصال بنا
الآباء والأمهات والأطفال هم أفضل المعلقين. إذا كان لديك لحظة, لا تتردد في معدل واستعراض التطبيق لدينا. نحن أيضا أحب أن الحصول على ردود الفعل الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني لدينا: support@happybabygames.com

عن سعيد ألعاب الطفل
الانضمام إلينا: https://www.facebook.com/HappyBabyGames
مشاهدة بنا: goo.gl/47qTZ5

صانع البيتزا 3D لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل صانع البيتزا 3D APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-01-11

- Minor Bug Fixes

Get it on:
Get  صانع البيتزا 3D APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك