متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات العمل » صانع الشعار صانع أيقونة ، مصمم جرافيك إبداعي
 صانع الشعار صانع أيقونة ، مصمم جرافيك إبداعي icon

صانع الشعار صانع أيقونة ، مصمم جرافيك إبداعي

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات العمل

4.0.3 and up

صانع الشعار صانع أيقونة ، مصمم جرافيك إبداعي

تنزيل صانع الشعار صانع أيقونة ، مصمم جرافيك إبداعي للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صانع شعار

العلامات التجارية هي واحدة من أهم جوانب أي عمل ، كبيرة أو صغيرة ، التجزئة أو B2B. و الخطوة الأولى من العلامة التجارية هو ‘الحصول على شعار كبير’. مع Logo Maker يمكنك تحقيق هذه الخطوة الهامة جدا بسهولة.

إنشاء الخاص بك الخاصة جدا المهنية وفريدة من نوعها الشعار في ثوان فقط.

إنشاء الشعارات والتصاميم باستخدام الآلاف من العناصر الرسومية و خيارات التحرير. ليس هناك حد الإبداع على “صانع شعار” / “صانع أيقونة”, صانع شعار توفر الرموز على كل الفئة التي سوف تحتاج. يمكنك جعل الشعار الأصلي في أي وقت من الأوقات مع كل هذا في شعار واحد مولد. يمكنك تغيير لون الأيقونات ، أو استخدام نسيج صورة تلوين الشعار الخاص بك و استخدام عوامل تصفية مخصصة. رمز بسيط سوف تبدو مختلفة جدا مع الملمس المناسب للتصميم الخاص بك. يمكنك أيضا إنشاء الأصلي تدرجات الألوان واستخدامها على الشعارات الخاصة بك. الانتظار لا أكثر و تبدأ باستخدام شعار صانع وانظر الفرق. شعار صانع يوفر أيضا شعار الخالق أدوات لإنشاء حقا الأصلية الخاصة جدا الشعارات لجميع الاحتياجات الخاصة بك.

Logo Maker هو سريعة وسهلة لاستخدام التطبيق مع طن من الفنون والألوان الخلفية & القوام. مصمم شعار التطبيق يأتي مع جميع تحرير الصور المهنية أدوات لإنشاء شعار المهنية. كل ما عليك بجانب فكرة بناء الخاصة جدا الشعار.

صانع شعار تضم مجموعة ضخمة من تصنيف المادة(ملصقات), عناصر الرسم, الأشكال, خلفيات & القوام لخلق الشعار الأصلي في أي وقت من الأوقات.

شعار صانع يوفر أيضا تحرير الصور المهنية و نص أدوات التحرير مثل: Flip, Rotate, 3D تدوير, تغيير, منحنى, الخط , اللون, هوى وغيرها الكثير التي سوف تحتاج إلى إنشاء الأصلي جميلة الشعارات.

صانع شعار مفيد أيضا إلى إنشاء الملصقات الترويجية, إعلان, عرض إعلانات, تغطية صور, نشرة, أخبار الرسالة وغيرها من العلامات التجارية المواد الخاصة بك متجر, مطعم, مكتب أو المواقع الاجتماعية.

الشعارات هي مواجهة الأعمال التجارية الخاصة بك. ليس فقط أنها لا تجعل شركتك البيرة koozies نظرة حادة, ولكنها أيضا جذب العملاء عن طريق السماح الناس على الفور فهم من أنت وما أنت تقف. وبعبارة أخرى, أنهم المهم حقا أن بناء الأعمال التجارية الخاصة بك’ سمعة العلامة التجارية. عندما كنت على استعداد لخلق شعار الأعمال التجارية الخاصة بك, هذا التطبيق سوف تساعدك كثيرا في إنشاء الخاص بك الخاصة جدا الأصلي ومثيرة للإعجاب الشعار.

إنشاء تسميات التوقيع وحتى العلامات التجارية مع صانع شعار التطبيق أينما كنت. كان لديه كل الأدوات اللازمة لخلق الكمال الخاصة بك علامات أو ملصقات.

الميزات: فريدة من نوعها – المهنية – المطبعية – الفنية – رمزية شعار التصاميم

100+ الخلفيات
اختيار مذهلة منتقاة بعناية خلفيات لتعزيز جاذبيتها من تصميم الشعار الخاص بك تجربة

3D دوران
إنشاء شعار 3D البعد مع دوران أدوات

والقوام تراكب
تصميم الشعار لم يكن من السهل جدا مع القوام وتراكب. تطبيق 30+ مواد مختلفة على الشعار الخاص بك إلى تخصيص ذلك

الألوان
إضافة الألوان إلى تصميم الشعار الخاص بك إضافة لمسة التصميم

المرشحات
إنشاء شعار مع تعزيز تصحيح الألوان مع مهنيا تصميم المرشحات

الطباعة الخطوط
إضافة فريدة من نوعها الطباعة الخطوط إلى الرموز الخاصة بك أو أسلب العلامات التجارية الخاصة بك مع أكثر من 100+ خطوط مختلفة

شفافة BG
شعار الخالق لديه خلفية شفافة بحيث يمكنك تصديرها بسهولة إلى وسيلة أخرى

مقدما التحرير
ضبط السطوع والتشبع والتباين مع أدوات التحرير المتقدمة على التغييرات الصغيرة إلى التفاصيل

أسهل و أفضل التصميم الجرافيكي التطبيق لإنشاء الخاص بك جدا يمتلك هوية العلامة التجارية. جرب الآن!!

تحميل صانع الشعار صانع أيقونة ، مصمم جرافيك إبداعي للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  صانع الشعار صانع أيقونة ، مصمم جرافيك إبداعي on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك