متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » صانع الشعار مجاني
 صانع الشعار مجاني icon

صانع الشعار مجاني

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

صانع الشعار مجاني

تنزيل صانع الشعار مجاني للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Logo Maker مجانا

Logo Maker مجانا هو صانع شعار 2018 و أحدث صانع شعار لشركتك
صانع شعار التطبيق هو المهنية في تصميم شعار جناح أن يتيح لك إنشاء العلامات التجارية القوية للأعمال التجارية الخاصة بك في غضون دقائق!
3d Logo maker يحتوي على ميزات بطاقة زيارة صانع صانع بطاقة الأعمال. يمكنك تحميل التصميمات الخاصة بك من خلال معرض

صانع شعار التطبيق 3D & Logo Creator تم تصميم التطبيق مع سهولة الاستخدام في الاعتبار ومن ثم يمكن استخدامها من قبل كل من المصممين المحترفين الناس دون سابق تصميم تجربة لخلق العرف ، خلاقة وجميلة تبحث عن الشعارات في غضون دقائق.

نقاط القوة الموروثة fromlogomaker/مولد,3d logo maker,بطاقة زيارة/businesscardmaker الخط ستوديو – نص محرر الصور,اسمي الهواة اسم artandgreeting و بطاقة دعوة صانع يشرفنا أن introducethisart التطبيق لجعل صورة غلاف و D. p أو صورة الملف الشخصي ،
صورة الغلاف و dp صانع فريدة من نوعها و أحدث التطبيق الذي youcanmake أو تعديل صورة الملف الشخصي و صورة الغلاف ، thisappcontains العديد من خلفية مختلفة الفئات التي youcanadd نص ، يمكنك استخدامه بمثابة أنيقة اسم صانع يمكن أن يكتب textonyour الخاصة أو الصور أو الخلفيات ومن ثم يمكن أن تجعل ityourfacebook,twitter,instagram,يوتيوب أو أي الاجتماعية networkprofilephoto وتغطية الصور ، يمكنك أيضا كتابة ونقلت onyourphotos,رغبات في الصور الخاصة بك ، أو أي رسالة على الصور الخاصة بك ، Youcanmake أو كتابة الاسم/اللقب/أي أسماء yourfamilymembers/الأصدقاء/صديقة أو الطفل في العديد من uniquewritingstyles.
يمكنك كتابة اسم على مختلف إطارات جميلة مع فريدة من نوعها andcoolwriting الأساليب.
يمكنك تحرير,تغيير/تعديل يمكن تغيير لون النص و canchangefonts.
يمكنك استخدام جريئة مائل semibold أو تسطير الخطوط asyouwant اختيار أي نمط تريد أن تجعل النظام الخاص بك textstylish.تحتوي عليها العديد من الخلفيات الجميلة و خلفيات.يمكنك changetext خلفية النص الخاص بك عن طريق الخلفية changeroption.
من السهل جدا استخدام هذا يمكنك إضافة أنيقة backgroundandstylish النص.و يمكن أن تشترك أنت جميلة اسم على أي socialmedianetworks likefacebook,تغريد,ال whatsapp,سكايب,البريد الإلكتروني,بلوتوث,wifiand…. الخ أو يمكنك تعيين أنها صورة الملف الشخصي أو الخاص بك coverphoto.
a التطبيق كبيرة للتعبير عن الحب الخاص بك مع شخص مثل youcanwrite اسم الحب,عيد الحب يمكنك كتابة wishquotemessages المشورة أو الشعر وما إلى ذلك.يجب أن تكون الرغبة هدية forsomeoneon له/لها عيد ميلاد, ذكرى,valentinesday,friendshipday,يوم الشوكولاته, اليوم دمية دب أو أي celebrationevent تأتي طيور الحياة.يمكنك إضافة جميلة الابتسامات والرموز التعبيرية onyourphotos.
جدا مفيدة لتوفير الوقت على المستخدمين و يوفر goodlookingquality الصور جنبا إلى جنب مع النص.فإنه يسمح لك createincredibletext الآثار بسهولة وبسرعة فقط في نقرة واحدة.
بعد كتابة النص يمكنك التكبير قرصة أو سحب النص.
يمكنك التراجع عن النص عن طريق النقر على زر التراجع.
بالنقر على الخلفيات زر وسوف يكون هناك معرض withgridview يحتوي على كل من الخلفيات يمكنك اختيار لك.
يمكنك تغيير لون النص و يمكن التحكم في شفافية textbygoing إلى نص الألوان.
الخطوط المخصصة المقدمة (.الصناديق .otf الملفات).
معرض مخصص يتم توفيرها يمكنك فتحه عن طريق النقر على mytextbutton في شاشة البدء لذلك ليس هناك حاجة للذهاب إلى yourfilemanager sd/بطاقة الذاكرة الداخلية أو الخارجية/الفضاء يمكنك findyoursaved النص الفنون.أفضل حالة,صورة الغلاف و dp collectionforyour الحسابات الاجتماعية مثل ال whatsapp,facebook,وغيرها.setyourDp(عرض الصورة)حالة وفقا emotionandmood.التطبيق مجاني تماما مع أحدث مجموعة من أفضل D. P. statusphotos ، وتغطية الصور,أفضل التطبيق في جميع موانئ دبي صانع تطبيقات andcoverphoto صانع مصمم تطبيقات.
إنشاء الخاصة بك الرقمية/عرض الملف الشخصي مع موانئ دبي وتغطية صانع thefreephoto الإطار + محرر الصور.
جرب هذه العلامة التجارية الجديدة الشيء مع أكثر الصفات.

تحميل صانع الشعار مجاني للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  صانع الشعار مجاني on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك