متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاتصال » صحيح دعوة محدد الجوال – غس المقتفي APK
 صحيح دعوة محدد الجوال – غس المقتفي APK icon

صحيح دعوة محدد الجوال – غس المقتفي APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الاتصال

4.0.3 and up

صحيح دعوة محدد الجوال – غس المقتفي APK

تنزيل صحيح دعوة محدد الجوال – غس المقتفي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صحيح مكالمة المحمول لتحديد المواقع – GPS Tracker

صحيح مكالمة المحمول لتحديد المواقع – GPS تعقب سوف تساعدك على تحديد صحيح المتصل واردة التفاصيل مثل رقم المتصل, موقع المتصل, مزود الاتصالات التفاصيل…. الخ Advanced Call Blocker ميزة تساعدك على منع المكالمات غير المرغوب فيها من الاطر. يمكنك أيضا تتبع يوما بعد يوم المحمول تاريخ الموقع على خريطة جوجل.

صحيح مكالمة المحمول لتحديد المواقع – GPS المقتفي هو التطبيق فريدة من نوعها التي سوف تساعدك على تتبع موقع الهاتف المحمول التاريخ خلال النهار والليل باستخدام نظام تحديد المواقع موقع التاريخ الخيار. وسوف تتبع هاتفك النقال مباشرة موقع GPS وقت لآخر تظهر على خريطة جوجل بحيث يمكنك بسهولة تتبع قائمة الأماكن التي زارها اليوم حكيم الأسبوع الحكمة الحكيمة الشهر. تحديد موقع لك على خريطة جوجل سوف تساعدك على تحديد الزيارات الخاصة بك يوما بعد يوم.

صحيح مكالمة المحمول لتحديد المواقع – GPS تعقب سوف أيضا تساعدك على البحث و تحديد هوية المتصل التفاصيل حاليا باستخدام رقم الهاتف مثل موقع رقم الهاتف و الاتصالات دائرة الاتصالات من عدد.

صحيح مكالمة المحمول لتحديد المواقع – GPS تعقب يعمل حاليا لذلك لا تحتاج إلى وجود اتصال بالإنترنت للبحث في رقم الهاتف من الملايين من أرقام الهواتف. العديد من التطبيقات في السوق لا تعمل حاليا مثل truecaller التطبيق.

صحيح مكالمة المحمول لتحديد المواقع – GPS المقتفي لا تسرق و تحميل أو تخزين المستخدم البيانات الحساسة مثل دفتر الهاتف والموقع التاريخ في أي مكان في السيرفر لذا لا داعي للقلق من سرقة البيانات. العديد من التطبيقات في السوق مثل truecaller تحميل دليل الهاتف الخاص بك إلى الخادم الخاص بهم من أجل خدمتك.

صحيح مكالمة المحمول لتحديد المواقع – GPS تعقب على عكس truecaller التطبيق ، فإنه لن يقوم بتخزين البيانات الخاصة بك مثل دفتر الهاتف والموقع البيانات إلى الخادم. لذا لا داعي للقلق حول البيانات الحساسة الخاصة بك. لدينا التطبيق صحيح مكالمة المحمول لتحديد المواقع – GPS تعقب يعمل في وضع غير متصل بالشبكة بحيث لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت دائما. التطبيق سوف تتبع و تحديد كل ما تبذلونه من زيارة الأماكن تظهر على خريطة جوجل.

عند تلقي مكالمة واردة التطبيق البدء في البحث عن هوية المتصل تفاصيل واردة المتصل تظهر لك على الشاشة بحيث يمكنك أن تقرر سواء كنت تريد أن تأخذ هذه الدعوة أم لا. إذا كنت لا يمكن العثور على هوية المتصل من المتصل واردة ثم يمكنك البحث عن هوية المتصل في عدد كاتر ميزة هوية المتصل. في كل مرة عندما تتلقى مكالمة واردة أو عند إجراء مكالمة صادرة المجهول رقم المتصل سوف يظهر لك. لذلك هذه الميزة سوف تساعدك على تحديد المتصل المتصل بسهولة.

Advanced Call Blocker في صحيح مكالمة المحمول لتحديد المواقع – GPS المقتفي التطبيق سوف تساعدك على التعرف على البريد المزعج المتصلين, أرقام, الاتصالات الهاتفية, المتصلين غير المرغوب فيها, حظر المكالمات وإضافتها إلى استدعاء مانع مغلق قائمة بحيث أنك لن تحصل مرة أخرى مكالمة من هذه الأرقام. كلما كنت تريد أن تتمكن من الأمم المتحدة منع عدد لبدء استقبال المكالمات مرة أخرى.

نظام تحديد المواقع المقتفي ميزة في صحيح مكالمة المحمول لتحديد المواقع – GPS تعقب التطبيق, يمكنك أن تجد بسهولة المسافة بين أي اثنين من الأماكن على الخريطة فقط عن طريق تسجيل على خريطة جوجل. وسوف تعطيك المسافة وأفضل طريق GPS على خريطة جوجل. يمكنك أيضا العثور على المسافة عن طريق إدخال اسم أي موقعين على الخريطة بحيث تعقب لتحديد المواقع سوف تساعدك على حساب المسافة و أفضل نظام تحديد المواقع الطريق بين اثنين من هذه المواقع على خريطة جوجل. يمكنك أيضا العثور على موقعك الحالي باستخدام نظام تحديد المواقع تعقب العثور على الاتجاهات إلى أي مكان من موقعك الحالي.

الميزات:
–> البحث عن المتصل التفاصيل باستخدام أرقام الهاتف.
–> تحديد هوية المتصل على كل المكالمات الواردة والصادرة
–> حظر المكالمات غير المرغوبة باستخدام Advanced Call Blocker.
–> المسار المحمول الخاص بك الموقع على خريطة جوجل اليوم والأسبوع والشهر الحكمة.
–> المسار المحمول سجل المواقع باستخدام نظام تحديد المواقع تعقب على خرائط جوجل.
–> يعمل 100 ٪ حاليا.

تنويه: صحيح مكالمة المحمول لتحديد المواقع – GPS المقتفي التطبيق سوف لا تحميل أي من المستخدم البيانات الحساسة مثل دفتر الهاتف و الموقع إلى الخادم.

تحميل صحيح دعوة محدد الجوال – غس المقتفي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  صحيح دعوة محدد الجوال – غس المقتفي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك