متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » صدغ تصفح
 صدغ تصفح icon

صدغ تصفح

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

صدغ تصفح

تنزيل صدغ تصفح للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف معبد الأمواج

معبد تصفح مجانا لعبة تحميل واحدة من أكثر funner الألعاب في العصر الحالي. شخص واحد تشغيل ألعاب مجانية للفتيات هي مشهورة جدا في جميع أنحاء العالم! معظم المراهقين الكبار الفتيات والفتيان هي مولعا جدا من اللعب الحر ألعاب للفتيات ألعاب مجانية على التوالي. على أساس ألعاب مجانية تحميل و البحث العميق الذي نعرضه دينامية جديدة فكرة معبد الأمواج شخص واحد مجانا سونيك معبد المدى سيرفر وهو أساسا على النضال من المتاهة عداء سيدة المحاصرين في البرية المعبد. ليس لديها أي فكرة إلى أين يجب أن تذهب إلى العثور على المفقود لها تيمبل جراندين الطريق ، وفي الوقت نفسه الذئب البري هو الركض وراء هذه المتاهة عداء لتناول الطعام لها!

في كل ومثيرة ثروة مطاردة الفيلم هناك مشهد واحد الذي لا يعرف الخوف أسطورة في الماضي يحصل على يديه على ثروة ثم مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي للخروج على قيد الحياة. يكون المتاهة عداء العرق عداء للحفاظ على التوالي من هذا المعبد التلال. معبد تصفح مجانية لا نهاية لها تشغيل أوقية كاملة على أساس عداء 3d البيئة شخص واحد تشغيل اللعبة.

معبد الأمواج هو ألعاب مجانية للعب على الانترنت والأكثر funner اللعبة في العصر الحالي لجميع الكبار و تشغيل ألعاب للأطفال. يمكنك بسهولة وهدوء تلعب هذا المعبد تصفح الانترنت بارد العدائين و أيضا بدون واي فاي. هذه اللعبة لطيف فتاة في المقام الأول على استعداد لجميع أجهزة الروبوت لعبة مجانية لتحميل. في هذا المعبد عداء مجانا الروبوت أفضل مذهلة تشغيل لعبة هذا المعبد دمية تشغيل سريع مع الأحذية للحفاظ عليها تشغيل سريع أجل حياتها. لذا فإنها تبدأ في المتاهة التي تعمل في هذه الغابة البرية و مخيف جدا تمبل هيلس إلى التخلص من هذا الذئب البري.

لإنقاذ حياتك في هذا المعبد – عداء الغابة البرية عليك أن تكون سريع معبد – عداء سريع القطع جامع مع الحد الأدنى من الوقت. معبد تصفح على الاطلاق مجانا لعبة مستكشف الخيال تشغيل اللعبة. هذا هو واحد من جديدة ومثيرة حلم معبد غابة مخيفة تعمل في هذه البرية و معبد هيل.

الامتناع عن نفسك من تتحرك بسرعة شفرات النار التي سوف تكون مواجهة صعبة العقبات في طريقك وسوف تكتشف وسيلة الخروج من المعبد و هذه الغابة البرية. المعبد الطريق مليء بالعقبات ، واختبار المواد غير محدود مع شفرات حادة بشكل عشوائي حفر الأظافر. معبد – عداء سيتم تشغيل سريع لجمع المزيد والمزيد من القطع النقدية من أجل البقاء في هذا الوضع وتحقيق درجة عالية هذا مدهش معبد تشغيل اللعبة عبر مميزة العقبات.

في هذا مضحك لعبة عداء ، يجب أن تكون حذرا جدا في حين تهرب من الذئب الغاضب في هذا المعبد. هذا المعبد لعبة ركوب الأمواج أمر طبيعي جدا, الأساسية سوبر مخيف لعبة اللغز. الجميع يجب أن تحاول أن تلعب هذه غامضة و مغامرة رائعة لغز لعبة مجانية. هذا هو رائع و كبير معبد – لعبة ركوب الأمواج في مخيفا معبد الغابة البرية تعمل مع 3D الرسومات واقعية. هناك الكاملة الشديد والرعب ومع ذلك قلب شجاع لن تتوقف عن لعب هذه أفضل لعبة مجانية على التوالي.

معبد تصفح تشغيل معبد مجانا أوقية اللعبة يجلب مذهل مجانا تشغيل المغامرة للأطفال لغز تشغيل عشاق ألعاب. ترفيه عن نفسك من أفضل معقل مستويات هذا المعبد الأمواج التي بحتة تهدف للشباب والكبار الفتيات. مشاهد جميلة, غريبة موقع مخيفة الغابة البرية تشغيل حقيقة مذهلة من هذا المعبد لعبة مجانية على التوالي.

المبادئ التوجيهية للتعامل مع تحديات مختلفة:

اتجه إلى اليسار أو اليمين أو القفز لتفادي المخاطر
الاستجابة بسرعة الهروب
يكون سريع و عداء بارد
الحصول على المزيد من النقود و أعلى الدرجات

الميزات الرئيسية من معبد الأمواج:

الحرة التي لا نهاية لها تشغيل الألعاب
التي لا نهاية لها معبد الاندفاع البرية بحر الوحوش
لا يمكن التنبؤ بها النار و شفرات حادة
عشوائيا الغزل الحادة شفرات والأظافر
أفضل عداء بارد الألعاب بدون واي فاي
يكون أفضل متصفحي في الحرم خطر
ليلة مخيفة وضع حقائق ممتعة
بسيطة و فريدة من نوعها التحكم بلمسة واحدة
رائع المزاج الألحان
الملونة على نحو سلس والرسوم التوضيحية
أفضل معبد تشغيل اللعبة داش
أفضل 3D لعبة عداء البيئة
على نحو سلس تشغيل آلية
اللعبة الرائعة إيقاع

تحميل صدغ تصفح للاندرويد برابط سريع



معبد تصفح 1.0.5 التحديث

2018-05-02

الميزات الجديدة
شكا من السلطة الجديدة

Get it on:
Get  صدغ تصفح on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك