متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » صعب دراجة هوائية حقيقة حيلة أعلى راكب حر APK
 صعب دراجة هوائية حقيقة حيلة أعلى راكب حر APK icon

صعب دراجة هوائية حقيقة حيلة أعلى راكب حر APK

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

صعب دراجة هوائية حقيقة حيلة أعلى راكب حر APK

تنزيل صعب دراجة هوائية حقيقة حيلة أعلى راكب حر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مجنون دراجة البهلوان الحقيقي درب محاكاة سباق

درب الدراجة حيلة أعلى متسابق مجانا المدقع موتو لعبة حيلة مجنون و في نهاية المطاف العمل. ننسى المنافسة كما كنت تدفع من خلال المسارات الصعبة في حين تتمتع الفيزياء واقعية الدراجات النارية و العمل يسير بخطى سريعة لعبة حيلة اللعب. درب الدراجة حيلة سباق أفضل متسابق 3D هي سهلة التعلم ولكن من الصعب السيطرة التي سوف تبقى لكم في اللعبة لساعات. Drive, القفز وسحق في طريقك من خلال مذهلة الغادرة المسارات كما كنت تتقن الفيزياء واقعية الدراجة بسرعة عالية حيلة المغامرة. تتمتع رحلة مثيرة مع الدراجة المفضلة لديك. تأخذ فرصة الجلوس على الدراجة وإزالة الخاصة بك حيلة من أضخم. محرك الأقراص الخاص بك الدراجة بسرعة ، والقيام ببعض الأعمال المثيرة مجنون وتثبت أنك على أشده ، صعبة و تنافسية متسابق الدراجة.

الهدف الرئيسي الخاص بك في هذه المحاكاة لديك لأداء حيلة مجنون والوصول إلى وجهتك في الوقت المناسب. الجلوس وراء عجلة وزيادة سرعة دراجة نارية حين أخذ يقفز من خلال الفضاء على سلالم خشبية جميلة. القيام ببعض مجنون مذهلة من المستحيل الحيل وعبور خط النهاية في الوقت المناسب. كل مستوى هو أكثر إثارة وتحديا من سابقتها. حتى يتمتع مثيرة للاهتمام الكامل مع هذه اللعبة المغامرة من إكستريم حيلة من أعلى الدراجة المجنون حيلة 3D ألعاب عام 2017. التمتع ركوب الدراجة الحيل مجنون حيلة رياضية عالية السرعة سباق الدراجة هوس مجانا. أشعر شعور حقيقي من حيلة الرجل كما يمكنك ركوب صعبة المسارات الصعبة مذهلة بسرعة فائقة الدراجة حيلة. تجربة فائقة السرعة سريعة و مثيرة أكثر مبهجة المدقع حيلة العمل. إكمال كل مهمة صعبة والحصول على ما يكفي من المال لرفع مستوى أو شراء الدراجة قوية. إذا كنت لا تصل إلى وجهتك في الوقت المناسب أو تسقط في الفضاء مهمتكم سوف تفشل و عليك أن تبدأ مرة أخرى.

مذهلة الرسومات عالية الدقة فائقة رائعة 3d حيلة البيئة الرسوم المتحركة مذهلة وسهلة وبديهية الضوابط البعثات مثيرة للاهتمام سوف تجعل اللعبة الأفضل من بين جميع كبار الدراجة إكستريم حيلة الألعاب. يمكنك أن تلعب دون اتصال في أي مكان في أي وقت. تتمتع الجديدة والحديثة أحدث موتوكروس محاكاة وننسى مملة المحاكاة الأخرى. تحميل هذه اللعبة مذهلة من متجر اللعب وقتل بعض الوقت مملة!

كيفية اللعب:
• اضغط على زر تسريع سرعة الدراجة.
• اضغط على زر الفرامل لتقليل السرعة أو إيقاف الدراجة.
• اضغط على زر السهم الأيسر إلى اليسار
• اضغط على الزر الأيمن يمينا.
• اضغط على زر نيترو لإعطاء زيادة سرعة على الدراجة الخاصة بك.

الميزات:
• أصيلة الفيزياء 3D
• الرسومات HD جيدة
• لعبة واقعية الأصوات
• إمالة المقود زر التحكم
• الدراجات مختلفة للاختيار من بينها
• محاكاة مثل الضوابط
• سهلة التعلم و بالسيارة

تحميل صعب دراجة هوائية حقيقة حيلة أعلى راكب حر APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-10-06

-Add more Levels
-Add New bikes
-Improve graphics & texture
-Removes bugs

Get it on:
Get  صعب دراجة هوائية حقيقة حيلة أعلى راكب حر APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك