متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » صمود الأبطال – Heroes Last APK
 صمود الأبطال –  Heroes Last APK icon

صمود الأبطال – Heroes Last APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

صمود الأبطال – Heroes Last APK

تنزيل صمود الأبطال – Heroes Last APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مطلق النار غيبوبة الدفاع – تبادل لاطلاق النار وقتل الكسالى

أنت الأمل الأخير في العلوم الإنسانية ضد الهيمنة غيبوبة. أنت مدرب غيبوبة القاتل! استخدام جميع المهارات المتخصصة من أجل البقاء على قيد الحياة هجوم من الكسالى العدو والانتقام أخرى الأبطال الذين سقطوا. الحصول على استعداد لاستخدام مخزونات من الأسلحة القوية ، أدائنا لهم ترقيات بناء الدفاعات الخاصة بك. البقاء على قيد الحياة بأي ثمن ، قتل الكسالى وإنقاذ العالم. بسيطة!

تسونامي من الكسالى تدمير الكوكب غيبوبة الفوضى اتخذت أكثر. مهمتك هي الدفاع ضد الكسالى والبقاء على قيد الحياة ، أنت بطل آخر. يجب عليك استخدام الخاص بك مهارات الرماية غيبوبة, غيبوبة مهارات البقاء على قيد الحياة ، وتصبح يرحم غيبوبة المدمرة. كل مدينة مليئة مستنقع من الكسالى الدموية ، وبالتالي فإن المعركة ستكون مكثفة كما يمكنك الدفاع عن نفسه ضد هذه الوحوش المخيفة. استخدام الخاص بك القاتل البنادق (رشاش, بازوكا, يدوية, اطلاق النار, بندقية قنص, بندقية ليزر ، قاذف اللهب و أكثر) للقضاء على هذه الكسالى القاتل. سيكون لديك الخاص بك غيبوبة الدفاع الجدار, البنادق, و بعض غيبوبة قتل المفاجآت على طول الطريق لمساعدتك. نحن معك, لماذا أنت بطل آخر وأفضل مطلق النار غيبوبة.

★مطلق النار غيبوبة الدفاع – ميزات ★
✔ كبيرة 3 طرق لعبة مثيرة
✔ كبيرة 5 المناطق الحضرية الخلفيات
✔ كبيرة 3 الأبطال قوية لقتل الكسالى
✔ كبيرة طن من الكسالى القاتلة
✔ كبيرة المدمر القاتل الكسالى مدرب
✔ كبيرة من الأسلحة المتفجرة و الأسلحة
✔ كبيرة 100+ مستويات التحدي
✔ كبيرة تحديثات منتظمة إلى مطلق النار غيبوبة الدفاع

وقف الانتظار وبدء تحميل أفضل لعبة الدفاع برج اليوم. بينما كنت انتظر لعبة غيبوبة تحميل, تذكير نفسك أنك ولدت فعله هذا البطل. إذا كنت ترغب في اطلاق النار الدفاع الألعاب أو ببساطة أحب أن اطلاق النار على الكسالى من أجل المتعة ، سوف أحب أن أكون بطل آخر. استراتيجية برج الدفاع الألعاب اطلاق النار أبدا هذا متعة والإدمان! النصر والمجد ينتظرك بطلي! تحميل غيبوبة مطلق النار الدفاع اليوم!

تحميل صمود الأبطال – Heroes Last APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-04

الاستيلاء على بنادقكم حزام على بعض الذخيرة, حان الوقت للقيام ببعض إطلاق النار! غيبوبة مطلق النار الدفاع مع التحديث الجديد, مستعد لإثبات مرة واحدة وإلى الأبد أن الأشرار لا يمكن أبدا الفوز! مذهلة الأسلحة انفجارات كبيرة, قوة الأعداء. آخر الأبطال فقد كل شيء!

الجديد في هذا التحديث:
- إصلاح العديد من الأخطاء الصغيرة
- تحسينات في الأداء

Get it on:
Get  صمود الأبطال –  Heroes Last APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك