متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » صنع البيتزا للأطفال، الصغار – لعبة تعليمية
 صنع البيتزا للأطفال، الصغار – لعبة تعليمية icon

صنع البيتزا للأطفال، الصغار – لعبة تعليمية

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

صنع البيتزا للأطفال، الصغار – لعبة تعليمية

تنزيل صنع البيتزا للأطفال، الصغار – لعبة تعليمية للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صنع البيتزا للأطفال الصغار – لعبة تعليمية

صانع البيتزا لعبة من ألعاب طفل التعليمية التي طفلك سوف محاولة لخبز البيتزا وفقا وصفات مختلفة. الاطفال الصغار صانع البيتزا سوف تحصل على معرفة كل خطوات الطبخ الطفل البيتزا من عجين العجين التقديم. وعلاوة على ذلك, بيتزا كينج اللعبة سوف أعرض الغذائية المختلفة التي يمكن أن تستخدم في العاب طبخ البيتزا.
الميزات الرئيسية من جعل البيتزا لعبة:
لدينا البيتزا صنع الألعاب تقدم ستة أنواع من البيتزا للأطفال – كلاسيك بيتزا, بيتزا المأكولات البحرية ، ومارميلادي البيتزا مطبخ, الشوكولاته بيتزا الفاكهة بيتزا, وحتى الآيس كريم البيتزا!
البيتزا صانع ألعاب الطبخ سوف تحصل على طفلك التعرف على الخطوات الرئيسية طبخ بيتزا ألعاب. من أجل طبخ البيتزا يجب أن يعجن العجين لفة و شكل وضع حشو, حرارة الفرن وتخبز تحفة!
لعب طبخ بيتزا ألعاب طفلك سوف تتعلم الكثير من الكلمات الجديدة على الطعام الموضوع.
البيتزا مطعم الألعاب سوف تظهر ابنك العديد من الأشكال بما في ذلك بعض الأشكال الهندسية مثل مربع ، دائرة ، وغيرها.
طفلك يمكن أن تلعب البيتزا صانع ألعاب للأطفال على نطاق واسع في العديد من اللغات – اللغة الإنجليزية, الأسبانية, الفرنسية, الروسية وبعض الآخرين. هذا يعني أنه بفضل لدينا البيتزا مصنع ألعاب طفلك أن يتعلم الكلمات ليس فقط في اللغة الأم ، ولكن في اللغات الأجنبية. مثل طفل صغير ألعاب تعليمية تساعد دراسة اللغات أفضل في رياض الأطفال أو في المدارس في المستقبل.
لدينا الخبز البيتزا العاب تدريب المهارات الحركية الدقيقة للطفل ، تطوير الانتباه والإبداع والخيال والمثابرة وغيرها من المهارات التي من شأنها أن تساعد دراسة أفضل في المدرسة.
مثل أي أخرى لدينا الألعاب التعليمية للأطفال الصغار ، يمكنك تحميل بيتزا ألعاب للأطفال مجانا. لعبة اطفال تعليمية مجانية لرياض الأطفال حفظ ميزانية الأسرة و هي قادرة على فتن طفلك لفترة طويلة.
لدينا ترتيب البيتزا لعبة يمكن أن تكون على النحو الموصى به:
الألعاب التعليمية للأطفال الصغار العمر 2;
تطبيقات التعلم للأطفال الصغار من سن 2 إلى 3 ؛
الألعاب التعليمية للأطفال الصغار من سن 3;
حرة ألعاب تعليمية للأطفال من 3 إلى 4 سنوات من العمر ،
ألعاب الأطفال على التعلم مجانا لمدة 4 سنوات من العمر ،
ألعاب تعليمية لمدة 5 سنوات.
كيفية اللعب بيتزا:
لدينا ألعاب تعليمية للأطفال رياض الأطفال – كيفية جعل بيتزا الألعاب تبدأ مع فتح كتاب صفة مع “لعب” زر في ذلك. هنا طفلك سوف تجد مضحك مساعد – الرسوم المتحركة الجبن في قبعة الطاهي الذي سوف يرافق الشباب طباخ البيتزا خلال البيتزا المخابز الألعاب. الجبن سوف نقدم بعض البيتزا ألعاب, مساعدة هل الخطوة التالية في إعداد الغذاء مطبخ و لن تسمح البيتزا بيكر بالملل عندما لعب الألعاب التعليمية للأطفال الحضانة. محل بيتزا ألعاب تتكون من الخطوات التالية:
قبل بدء الألعاب صنع الغذاء الخاص بك قليلا صانع البيتزا الاطفال يجب اختيار نوع بيتزا الطبخ. هناك ستة أنواع من البيتزا في التطبيقات التعليمية للأطفال الصغار – كلاسيكي, مأكولات بحرية, البرتقال والشوكولاته والفواكه وحتى الآيس كريم البيتزا! بعد اختيار المطلوب نوع من البيتزا طفلك يجب أن انقر فوق الزر “تشغيل”. دعونا النظر في خطوات أخرى من البيتزا هوس الألعاب على سبيل المثال من الشوكولاته البيتزا.
من أجل مواصلة لدينا ألعاب تعليمية لرياض الأطفال يجب أن دلك مناسبة العجين. نحن بحاجة العجين الشوكولاته الشوكولاته البيتزا ، لذلك نضع الكاكاو والدقيق والسكر وغيرها من المكونات في وعاء بيتزا ألعاب. كل المواد الغذائية في تعلم كيفية طبخ ألعاب بوضوح وصراحة واضح من خلال اللغة الأصلية هي اللغة المختارة. جميع المكونات وتضاف – حان الوقت مزجها مع مساعدة من خلاط انتقل إلى الخطوة التالية من التطبيقات التعليمية للأطفال.
العجين جاهز الآن نحن بحاجة إلى إعطائها الشكل. لدينا ألعاب تعليمية للأطفال عرض مربع, القلب وغيرها من الأشكال.
هنا يأتي الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من الطفل تعلم التطبيقات التعليمية – وضع الاشياء على سطح البيتزا! مرنغ, توت, كرز, الشوكولاته, الخ. – دع طفلك تخيل!
الخطوة النهائية من أطفالنا التطبيقات التعليمية مجانا تخبز البيتزا في الفرن, خدمة وأخذ صورة!

تحميل صنع البيتزا للأطفال، الصغار – لعبة تعليمية للاندرويد برابط سريع



صنع البيتزا للأطفال الصغار - لعبة تعليمية 0.140 التحديث

2018-08-17

بوجفيكسيس

Get it on:
Get  صنع البيتزا للأطفال، الصغار – لعبة تعليمية on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك