متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل
 صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل icon

صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل

تنزيل صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صوت GPS اتجاهات القيادة, نظام تحديد المواقع والملاحة خرائط

صوت GPS اتجاهات القيادة, نظام تحديد المواقع والملاحة خرائط أحدث صوت gps الموقع فريدة من نوعها مع نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق واستكمال طريق gps دليل على متجر اللعب التي تساعد المستخدمين في العثور على التوجيهات الصوتية أثناء التنقل إلى أي الموقع المفضل على الخرائط و الملاحة الصوتية يساعد في إيجاد الأماكن القريبة ، شارع عرض خريطة الطريق مع الموقع في كم.

صوت GPS اتجاهات القيادة, نظام تحديد المواقع والملاحة خرائط جدا فريدة من نوعها نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق باستخدام خرائط اتجاه و يكمل الطريق دليل استخدام نظام تحديد المواقع خريطة الصوت الذي يساعد المستخدم الاتجاهات للعمل في العثور على جميع أماكن قريبة. بالإضافة إلى المساعدة في الحصول على الاتجاهات باستخدام الملاحة الصوتية: اتجاهات القيادة الخرائط عن طريق العيش الاتجاه خرائط الطريق الدليل من خلال صوت خريطة الطريق ، و التوجيهات الصوتية ، كما يقدم خدمات مثل رأي الشارع في درجة.

يمكن للمستخدمين استخدام الحصول على الاتجاهات إلى اتجاهات القيادة الخرائط مع التحدث مع محرك دقيق الطريق ايتا ، اتجاهات العمل باستخدام خرائط اتجاه ، في جميع أنحاء المدينة مع نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق و الاستمتاع الخرائط و الملاحة و تحديد المواقع خريطة ميزات الصوت.
التنقل عبر المدينة على طرق مختلفة عن طريق الملاحة الصوتية و تعيين نقاط الطريق في هذا التطبيق مجانا كما يقدم عرض الشارع والحصول على الاتجاهات في الكلام خريطة ويعطي يعيش خرائط الملاحة والنقل. تعيين الموقع الحالي في اتجاه خرائط & الحية ستريت فيو وموقع العمل لدفع كل يوم والملاحة مع التوجيهات الصوتية و خريطة حركة المرور.
صوت GPS اتجاهات القيادة, نظام تحديد المواقع والملاحة وخريطة كما وسعت نطاق إضافية صوت خريطة الطريق ميزات مثل مساعدة يستخدم لإيجاد صوت اتجاه الخيار في اتجاه الخرائط التي سوف تعطي للمستخدمين إمكانية الاستماع إلى الصوت على تعليمات خرائط الملاحة و النقل أثناء القيادة في حركة المرور في خرائط المنطقة. مع التوجيهات الصوتية ميزات المستخدمين لا يجب أن ننظر إلى شاشة الهاتف في جميع الأوقات وبالتالي صوت خريطة الطريق, أنها يمكن أن تجنب الحوادث المحتملة أثناء التنقل.
هناك أيضا دقة باستخدام نظام تحديد المواقع خريطة صوت أي الطرق المختارة نحو وجهة محددة ETA و المسافة التي يمكن أن تعطي المستخدمين صوت خريطة الطريق أمام الملاحة على الخرائط. هذا التطبيق gps يساعد المستخدمين عبر خرائط الملاحة و النقل الذين يمكن اختيار من مختلف الأماكن الشهيرة أن يكون النظر في عرض الشارع نظرة.

صوت GPS اتجاهات القيادة, نظام تحديد المواقع والملاحة خرائط أحدث مكتشف الطريق بسرعة gps طرق دليل. وهذا يعطي دقة الطريق ، خريطة حركة المرور أو خارطة الطريق مع الموقع في كم.

يمكن للمستخدمين بسهولة العثور على العديد من الأماكن القريبة على الخرائط التي تشمل المدارس والمطارات, اتجاه, المطاعم, المكاتب, المحلات التجارية, المقاهي, المستشفيات, مراكز التسوق والمتاجر. يحتاج المستخدمون فقط إلى إدخال اسم نقطة المقصد وكذلك الموقع الحالي سيتم استيرادها تلقائيا من خلال استخدام إشارة gps و سيكون هناك العديد من الطرق المختلفة المتاحة مع أقصر و أطول المسافات. يمكن للمستخدمين تحديد أفضل الطرق المتاحة و مع هذا التطبيق لتحديد المواقع.

خطة الرحلات الخاصة بك وتنفيذها في الوقت المناسب مع أي مشاحنات و في أي مكان في العالم مع صوت GPS اتجاهات القيادة, نظام تحديد المواقع والملاحة خرائط. هذا التطبيق سوف تساعد المستخدمين في العثور على طرق اختيار من مواقع مختلفة ، تحول على الملاحة gps و أخيرا الاستماع إلى صوت اتجاهات السفر في جميع أنحاء دون أي صعوبات حقيقية.

ميزات الصوت لتحديد المواقع اتجاهات القيادة, نظام تحديد المواقع والملاحة خرائط

• يقدم عرض الشوارع القريبة من الأماكن ، دليل الطريق ودقيقة الطريق.
• يساعد في الملاحة باستخدام خرائط دقيقة, نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق.
• أصيلة مكتشف الطريق, مسافة الطريق, نظام تحديد المواقع والملاحة التي تتحدث خرائط حركة المرور على الخريطة.
• تتبع يعيش ظروف حركة المرور في المدينة مع نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق.
• يعمل على كل شبكات الواي فاي و البيانات المتنقلة شبكات مثل 3G, 4G و LTE.

يرجى ملاحظة: لا بدوره عن طريق بدوره الملاحة المتكاملة في هذا التطبيق ، كما في الخرائط حيث وخدمات قسم 10.4.ج.الثالث

تحميل صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل للاندرويد برابط سريع



صوت GPS اتجاهات القيادة, نظام تحديد المواقع والملاحة خرائط تحديث 1.5.2

2018-07-14

- توقعات الطقس المضافة التي يمكن أن تساعدك في التخطيط لرحلتك .
- يساعد في التخطيط لرحلتك
- عداد السرعة المضافة ، مع مسار التاريخ و تنبيهات السرعة
- تحطم الثابتة

Get it on:
Get  صوت GPSالقيادة الاتجاهات، نظام تحديد المواقعالتنقل on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك