متجر بلاي العرب » غير مصنف » صورتك كرتون | حول صورتك رسم
 صورتك كرتون | حول صورتك رسم icon

صورتك كرتون | حول صورتك رسم

0 votes, غير متاح/

5

0$ غير مصنف

4.0.3 and up

صورتك كرتون | حول صورتك رسم

تنزيل صورتك كرتون | حول صورتك رسم للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الكرتون نفسك – الصورة المتحركة

كرتون الفن الهادئ & Photo Editor يتيح لك تطبيق مختلف الكرتون ومرشحات فنية على الكاميرا لالتقاط صور مذهلة. يمكنك أيضا تطبيق الفلاتر على الصور الموجودة من معرض خلق الفن مع الكرتون صانع الصورة. الكرتون نفسك مع مرشحات فنية وآثار صور المرشحات فريدة من نوعها ستة المرشحات فريدة من نوعها – لون الكرتون الرمادي الرسوم المتحركة, اللون رسم, رسم قلم رصاص, بكسل الفن و الفنان النفط الطلاء وأكثر!

كرتون الفن الهادئ أفضل محرر الرسوم المتحركة و الكرتون صورة التطبيق تحويل صورتك الى شخصية كرتونية في خطوات بسيطة و سهلة طريقة أفضل catoonize الآثار ، مع الكرتون الفن الهادئ تستمتع أفضل مرشحات فنية لتبادل الصور الخاصة بك على picoftheday و instamood أفضل تأثير الكرتون الفن الآثار.

الميزات:
– المرشحات فريدة من نوعها – لون الكرتون الرمادي الرسوم المتحركة, اللون رسم, رسم قلم رصاص, الفن بكسل و النفط الطلاء
– في الوقت الحقيقي معاينة الكاميرا في كامل الشاشة & صانع الصور المتحركة
– يدعم كلا من الكاميرا الأمامية والخلفية
– نظيفة و بسيطة تصميم واجهة المستخدم سهلة الاستخدام.
– تطبيق الفلاتر على الصورة من معرض الصور.
– إعدادات متقدمة لكل مرشح ، لتحقيق التأثير المثالي
– التقاط الصور تلقائيا حفظ إلى معرض الصور

الفن فلتر يحول صورك إلى فنان الفني باستخدام العصبية الفن خوارزمية الشبكة. تطبيق رائع لدينا فن الرسوم المتحركة الفلاتر الرسوم المتحركة تأثيرات على الصور الخاصة بك والمتعة. الجمال محرر الصور مع الرسوم المتحركة رهيبة المرشحات ، رسم قلم رصاص الآثار والمرشحات الصورة وأنيقة بريق selfie الكاميرا الجمال مزج المرشحات. مرشح الفن هو واحد من أفضل مجموعات أنيقة و آثار الصورة مضحك. تحويل هاتفك المحمول إلى معرض فني: مرشحات فنية مستوحاة من مشاهير الفنانين. رائعة وفريدة من نوعها آثار الرسوم المتحركة. تقاسم الفن الخاص بك مع أصدقائك.

الكرتون محرر الصور – مرشحات فنية – محرر الصور هو الكرتون الحرة محرر الصور التي تسمح لك لتحويل الصور العادية إلى أعمال فنية مذهلة يرافقه الرسوم المتحركة مذهلة مرشحات فنية مع المدمج في السوبر ودية محرر الصور و مهنية عالية محرر الصور. صور الكرتون صانع الكلاسيكية الرائعة أداة تأثير الرسوم المتحركة على محرر الصور مع الغرض لخدمتك مع الآثار الفنية والكرتون أنماط الصور الخاصة بك.

الكرتون محرر الصور – مرشحات فنية – محرر الصور مجانا الكرتون صانع الصور التي تمكنك من تصور عالم مختلف تماما من خلال العدسات من تأثير الرسوم المتحركة الكاميرا. انها كاملة الكرتون محرر الصور مع تأثير الرسوم المتحركة على الصورة جنبا إلى جنب مع تأثير الرسوم المتحركة الكاميرا و الكرتون كاميرا selfie التي تساعدك على إنشاء صور مذهلة للفن العمل و تحرير الصور على الصور الخاصة بك وبالتالي تحويل يستقر على الفن الهادئ أو الصور الفنية.

باستخدام هذا الكرتون تأثير محرر الصور مع الكرتون الفن المرشحات ، يمكنك تحويل الصور الخاصة بك أو حتى صورة سيلفي في مختلف الآثار الفنية و فن مزج بما في ذلك
آثار الرسوم المتحركة
الرسومات
رسومات قلم رصاص & رسم قلم رصاص
اللوحات الزيتية
فن مزج المرشحات
صور صور الكرتون
الرؤية الحرارية
ظلل وغيرها الكثير

يبدو رائعا ؟ دعونا تحقق بسرعة جدا مثيرة ميزات هذا أفضل الكرتون الفن الهادئ محرر الصور مع صور الكرتون صانع المرشحات لالتقاط الصور المتحركة مع فن الرسوم المتحركة فلاتر و مزج الصور مرشحات ، كما هو مذكور أدناه
1. الكرتون محرر الصور – الرسوم المتحركة الفن الموافقة المسبقة عن علم
إنه صانع الرسوم المتحركة الصورة الفنية لتحويل الصور الخاصة بك أو selfie الكرتون الفن الموافقة المسبقة عن علم باستخدام الكرتون لدينا صانع صور المرشحات

2. مرشحات فنية – صور الكرتون المرشحات
فإنه يوفر لك أفضل الحرة و الفن الجميل مزج الفلاتر بما في ذلك فن الصورة الفلاتر الرسوم المتحركة المرشحات ، فن الرسوم المتحركة المرشحات ، selfie جمال المرشحات ، مزج الصور مرشحات, مرشحات لونية, الكرتون مرشحات الكاميرا و الصور الكرتونية المرشحات لإعطاء رائع و تأثيرات مذهلة على الصور الخاصة بك

3. محرر الصور – Photo Editor
كارتون صانع الصور هو أيضا صور الكرتون المحرر الذي يسمح لك لتحرير الصور الخاصة بك باستخدام محرر الصور الاحترافي و بنيت في محرر الصور لتعزيز الصور الخاصة بك.

تحميل صورتك كرتون | حول صورتك رسم للاندرويد برابط سريع



الكرتون نفسك - صورتك المتحركة 6.3.6 التحديث

2018-08-15

1.0

Get it on:
Get  صورتك كرتون | حول صورتك رسم on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك