متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل » صور عيد ميلاد عرض الشرائح APK
 صور عيد ميلاد عرض الشرائح APK icon

صور عيد ميلاد عرض الشرائح APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (42.6 MB)

صور عيد ميلاد عرض الشرائح APK

تنزيل صور عيد ميلاد عرض الشرائح APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف عيد ميلاد الصور عرض الشرائح

فإنه لم يكن من الأسهل لجعل عرض الشرائح الجميلة من “صور عيد ميلاد”! “عيد ميلاد صور عرض الشرائح” هو التطبيق المثالي للقيام بذلك! تحويل تاريخ ميلادك في شيء سحري وحفظ الذكريات الأبدية عبر هذه “عرض الشرائح صانع التطبيق”! هذه “الصورة صانع الفيديو” التطبيق يوفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من “ملصقات عيد ميلاد” و الإطارات للاختيار من بينها! التقاط تلك اللحظات التي تأخذ نفسا الخاص بك بعيدا وجعل خاصة وفريدة من نوعها مفاجأة لمن تحب! جعل بعض مذهلة الفيديو المفضلة لديك “صور مضحكة” والتمتع أجمل “عرض الشرائح والفيديو” التي أنشأتها الفنية الخاصة بك!

– التقاط صورة أو إضافة الصور الخاصة بك من “معرض الهاتف”;
– إضافة بعض مذهلة “ملصقات الحرة” الفيديو الخاصة بك و تزيينها مذهل “إطارات عيد ميلاد”;
– استيقظ الكاتب في نفسك قبل كتابة ما تريد على الفيديو ؛
– إذا كنت ترغب في إضافة بعض الموسيقى على اختيارك, يمكنك أن تفعل ذلك و هي بسيطة مثل قطعة من الكعكة ؛
– التحقق من طريقة كل هذا يبدو وكأنه مع الصور ؛
– يسمح لك أيضا لتحديد مدة الفيديو والانتقال السرعة ؛
– عرض العالم كله ما قمت به من خلال تقاسم الفيديو الخاص بك عن طريق الأكثر شعبية “الشبكات الاجتماعية”.

اسمحوا عيد ميلادك يكون شيئا كنت وأصدقائك سوف نتذكر إلى الأبد! حفظ أهم الذكريات في فريدة من نوعها. تحقيق أفضل من المفضلة لديك متعة “صور عيد ميلاد” الكامل في واحدة من أروع المفاجآت لأحبائك! “عرض الشرائح” الفيديو المفضلة لديك “عيد ميلاد مجانا صور” والتمتع أجمل “الحرة فيديو عرض الشرائح” التي أنشأتها الإبداعية الخاصة بك! عيد ميلاد صور عرض الشرائح يسمح لك لإضافة المفضلة لديك والموسيقى الخلفية, إطارات جميلة أو ملصقات كبيرة! حفظ العمل الخاص بك وتبين أنها لأصدقائك عبر بعض الشبكات الاجتماعية شعبية مثل Facebook أو Twitter أو ال WhatsApp!

مع عيد ميلاد صور عرض الشرائح, كنت أعتقد منذ فترة طويلة ذكريات والتمتع ببعض مذهلة “تحرير الصور” الفن التصويري! إنشاء “صورة عرض الشرائح” حتى اليوم! جعل مذهلة “فيديو عرض الشرائح صانع مجانا” المفضلة “على الانترنت الصور” والتمتع أجمل الشرائح التي تم إنشاؤها بواسطة الإبداعية الخاصة بك! “صورة عرض الشرائح” سوف ترفيه لك كثيرا! كتابة النص على صنع حديثا “الحرة فيديو عرض الشرائح” و تبرز من الحشد! “تحميل صور عرض الشرائح” التطبيق تناسب جميع الثمين “تحرير الصور” في فيديو طويل مصنوع من السعادة والترفيه! لا تنسى دعوة أصدقائك إلى انتزاع هذا مسلية “أشرطة فيديو مضحك الحرة” التطبيق و أيضا لديهم الكثير من المرح!

تحميل صور عيد ميلاد عرض الشرائح APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-15

We've gotten your feedback and we've enhanced performances in our app. Hope you'll have even better experience while using our improved "Birthday Pictures Slideshow".

Get it on:
Get  صور عيد ميلاد عرض الشرائح APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك