متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » صور كيبورد برنامج كيبورد APK
 صور كيبورد برنامج كيبورد APK icon

صور كيبورد برنامج كيبورد APK

0 votes, 4/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

صور كيبورد برنامج كيبورد APK

تنزيل صور كيبورد برنامج كيبورد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصورة المغير لوحة المفاتيح مجانا

? إذا كنت تريد أن تحل محل القديمة ، عادي “الموضوعات لوحة المفاتيح” و “لوحة المفاتيح الصور”, الآن يمكنك تغييرها مع المفضلة لديك شخصية بلدان جزر المحيط الهادئ! استكشاف العلامة التجارية الجديدة “لوحة المفاتيح الصورة” التطبيق مغامرة مذهلة من كتابة الرسائل النصية على الروبوت الخاص بك tm الهاتف والكمبيوتر اللوحي! اكتشاف الكثير من “لوحة المفاتيح الموضوعات” في “لوحة المفاتيح المخصصة” التطبيق بلدي لوحة المفاتيح الصورة مغير مجانا والحصول على العصرية الجلود لوحة المفاتيح و تخطيطات لتناسب كل الأذواق! أفضل “موضوع المغير” على السوق ، حتى احصل عليه الآن مجانا و “تغيير المفاتيح” في أي مكان وزمان! تعيين الخاص بك الكمال “لوحة المفاتيح الهاتف” بعض “صورة لوحة المفاتيح” الصورة المواضيع وافر هذا المغير خلفية الصورة “صورة بلدي لوحة المفاتيح المغير الحرة” في متجر للكم. تخصيص الهاتف الخاص بك مع رهيبة “لوحة المفاتيح الرموز” والتمتع باستخدام رائعة الخطوط ، تخطيطات و جلود طوال اليوم!

اتبع هذه الخطوات لتعيين الصور لوحة المفاتيح الخلفية:

1. انقر على ‘تمكين لوحة المفاتيح ، ثم حدد المربع الميدان بجانب لوحة المفاتيح الصورة مغير مجانا ثم انقر على زر موافق
2. العودة إلى التطبيق ، ثم حدد ‘تعيين لوحة المفاتيح الافتراضي’ زر وحدد صورة بلدي لوحة المفاتيح مغير مجانا
3. الآن يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح
4. اختر اللغة والاختصارات
5. اختيار لون الخط, شكل زر لوحة المفاتيح صورة الخلفية
6. تحقق ما إذا كنت ترغب في نظرة النهائي باستخدام خيار “معاينة”
7. اختيار صورة خلفية الصور من معرض أو التقاط واحدة جديدة مع الكاميرا
8. انقر فوق زر القيام به عندما كنت راضيا عن الموافقة المسبقة عن علم

الميزات:

? خلق فريدة من نوعها لوحة المفاتيح الهاتف مع رهيبة رسالة الأساليب ؛
? اختيار المفضلة لديك خلفية الخلفية ؛
? العرف لوحة المفاتيح الخلفيات مع الرموز لطيف سوف فرح الشاشة واعطائها نظرة جديدة;
? تحميل واحدة من الأكثر إبداعا تطبيقات لوحة المفاتيح على الجهاز المحمول الخاص بك و غطاء الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي مع رهيبة تصميم لوحة المفاتيح
? لوحة المفاتيح هذه مبدل التطبيق لا يتطلب الذهاب لوحة المفاتيح tm مثبتة ، حتى تبدأ الرسائل النصية و إرسال الوجوه الضاحكة الآن!
? اختيار الافتراضي اللغة: الإنجليزية, الإسبانية, الملايو, الفيتنامية, التركية, الإيطالية, الفرنسية, الألمانية, البرتغالية, البولندية, أو الرومانية!

? تخصيص الهاتف الخاص بك مع أفضل خلفية المحمول لوحة مفاتيح! استخدام جميلة الرموز والوجوه الضاحكة و إنشاء لوحة مفاتيح أنيقة الصور للفتيات والفتيان خالية تماما من التهمة. تعديل نمط لوحة المفاتيح و يكون الحديثة والعصرية! اختيار واحد من الهوى لوحة المفاتيح المواضيع وتغييرها كل يوم للحصول على تجربة رائعة من كتابة الرسائل النصية الخاصة بك حميم! تخصيص مظهر لوحة المفاتيح الخاصة بك والسماح لها بريق لطيف مع ألوان النيون وأنماط! تغيير لوحة المفاتيح والتمتع تصميم لطيف على الهاتف الخاص بك الذي يجعل الرسائل من السهل جدا وممتعة! في إنستا لوحة المفاتيح المخصصة الجلد ترضيك والبدء في الدردشة على لوحة مفاتيح qwerty لساعات على نهاية! إذا كنت ترغب في تغيير الصورة لوحات المفاتيح, أنك لن تحصل على بالملل لأنه الآن يمكنك أن تفعل ذلك كل يوم! ضبط selfies الخاص بك بالطريقة التي تريدها! اختيار الخلفية الخاصة بك اليوم و في لحظة!

? تخصيص الهاتف الخاص بك و مجموعة لوحة المفاتيح الصور من مجموعتك الشخصية! النص, نوع الدردشة طوال اليوم على التعبيرات لوحة المفاتيح تغيير الموضوع الخاص بك كما يحلو لك! تحديث مظهر من مفاتيح وجعلها شفافة أو تخصيص لهم أي وسيلة أخرى! تثبيت هذا رائعتين المغير لوحة المفاتيح و جعل هاتفك متطورة وممتعة في نفس الوقت! ضبط المفاتيح شخصية في عدد قليل من الضربات الشديدة تعطي هاتفك تحول الكلي مع selfie الكمال! استخدام الخاص بك المفضلة selfies إرسال الرموز في لحظة – هو متعة خالصة مع هذه المفاتيح التطبيق أنه سوف تجعلك ابتسامة في كل مرة كنت أنظر إلى الهاتف الخاص بك. استبدال الخاص بك العادية تخطيط مع العلامة التجارية الجديدة بفضل هذه المفاتيح المحرر موضوع المغير! تغيير اللغات, خطوط, تصاميم, اللعب مع الرموز لطيف – مذهلة تجربة استخدام أفضل لوحة المفاتيح المغير في السوق!

* هذا التطبيق هو الإعلانية التي تدعمها.

تحميل صور كيبورد برنامج كيبورد APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-17

- Minor changes.
- Thank you for using our app!

Get it on:
Get  صور كيبورد برنامج كيبورد APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك