متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » صيد الغزلان 2017 APK
 صيد الغزلان 2017 APK icon

صيد الغزلان 2017 APK

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

صيد الغزلان 2017 APK

تنزيل صيد الغزلان 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صيد الغزلان 2017

يستعدوا لنفسك في نهاية المطاف تجربة صيد الغزلان. صيد الغزلان ليست فقط مجرد لعبة ولكن مستوى جديدا من تجربة شخصية. الناس كيف تحب أن تلعب لعبة اطلاق النار قناص سوف أيضا مثل الجبل الغابة البرية لعبة صيد .ونحن سوف يأخذك في رحلة سفاري حيث يمكنك اصطياد الغزلان وإثبات قيمتها الخاصة بك المهنية صائد الغزلان. الهدف وضرب الغزلان ، يبدو سهلا حق ولكن الأمر ليس كذلك. فقط الثقة في مهارات الرماية قناص الخاص بك.
بيئات متعددة تم تصميمها لتوفر لك الفعلي يشعر من الغابة الكثيفة إلى جبل ثلجي. في ظل هذه الظروف القاسية صيد الغزلان سوف تصبح التكتيكية. لديك لهدف بدقة. واحدة سيئة النار على الغزلان سوف تختفي أمام عينيك.
سيكون لديك الحديثة وأحدث الأسلحة تحت تصرفكم. معظمهم من القناصة riffles للتأكد من أن كل عمل يجذب أي حيوان آخر من الغابة. سيكون هناك أسلحة أخرى موجودة في القائمة “خيارات” في حال كنت تريد المزيد من المتعة.
الأهداف الخاصة بك سوف تكون التجوال حولك في تعريف المشهد أو البيئة. يمكنك عمل تهدف إلى ضرب الغزلان مع طلقة واحدة. قد لا تحصل على فرصة للحصول على الطلقة الثانية لأن الغزلان هي ذكية جدا وسريعة عندما يتعلق الأمر بإنقاذ حياتهم.
صيد الغزلان هي الوجهة الرئيسية هذا العام. إذا كنت أفضل لعبة الروبوت من عام 2017 ثم عليك أن تذهب من أجل هذا. كان لديه كل الميزات وأفضل الرسومات لإغراء لكم في اللعب أكثر وأكثر. هناك العديد من الميزات التي سوف تتكشف مرة واحدة سوف تبدأ اللعب صيد الغزلان. في قائمة الخيارات سوف تحصل على فكرة موجزة عن كيفية لعب هذه اللعبة.

مناطق الجذب السياحي:

أول شخص الرماية
3D الرسومات والمؤثرات الصوتية
متعددة البيئات والظروف المناخية
سهلة تعمل باللمس للتحكم في كل شيء
مهدئا اللعب مع صفر متخلفة و الأخطاء

تحميل صيد الغزلان 2017 APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-11-27

Error fixing in Deer Hunting 2017
Reduce APK size of Deer Hunting 2017
Improve GUI in Deer Hunting 2017

Get it on:
Get  صيد الغزلان 2017 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك