متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK
 ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK icon

ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK

0 votes, 4.9/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK

تنزيل ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية

لعبة ضربة معلم من العاب التسلية والألغاز التي تضفي جو من المتعة والإثارة والذكاء مع الجو الفكاهي المضحك، مما أدى إلى سرعة تحميلها من قبل العديد من الأشخاص على اختلاف الأعمار، تساعد لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية APK على منح ساعات من المتعة الإثارة وتنمية الذكاء من خلال التقدم في المراحل، تحتوي اللعبة على قدر كبير من المعلومات التي يمكن الوصول إليها من خلال المستويات المختلفة في اللعبة، بالإضافة إلى التسلية والمرح.

تحتوي اللعبة على قدر من التسلية وتنوع كبير في الأسئلة والألغاز مما يزيد من التفكير والذكاء، وتحتاج اللعبة إلى قدر من المعرفة العامة ببعض المعلومات، وتتنوع الأسئلة من الألغاز والذكاء وشد الانتباه والملاحظة، والكثير من المعلومات العامة والثقافية.

ترجع شهرة لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية APK أنها تملك واجهة غنية جميلة والعديد من المحاولات التي تساعد تمضية الكثير من الوقت من المتعة والتسلية؛ حيث أن شركة زيتونة وهي الشركة المطورة للعبة والمسؤولة عن تصدرها قامت بإثبات أنها سيدة الألعاب الفكرية والثقافية، ومنها يمكن ملاحظة مدى دقة الأسئلة وتطورها على حسب المستوى والمراحل، بالإضافة إلى تنوع الألغاز التي تعمل على كسر الروتين وشد الانتباه والملاحظة في اللعبة.

طريقة اللعب في لعبة ضربة معلم

ترجع طريقة لعبة ضربة معلم في كيفية الوصول إلى الإجابة الصحيحة من خلال وضع مؤشر اللعب على موضع الكتابة مما يعمل على حساب درجة القوة في الإجابة، في حالة ضعف الإجابة يقوم المؤشر بإظهار اللون الأزرق، وكلما اقترب اللاعب من الإجابة الصحيحة يصبح المؤشر أحمر اللون.

تتنوع الأسئلة في لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية APK؛ حيث قد يوجد علم ويسأل عن اسم البلد، أو عدد من الأسئلة الثقافية، وقد تكون الفرق بين الصورتين، وأسئلة تتعلق بأحكام التجويد أو معرفة الظل الذي يطابق صورة ما، وقد يظهر غرفة مزدحمة ويطلب من اللاعب إيجاد شيء ما في الغرفة.

كما أن هناك عدداً من وسائل المساعدة في لعبة ضربة معلم التي تعمل على الوصول إلى الحل المناسب، من طرق المساعدة في اللعبة تدوير دولاب الحظ، ويمكن مشاهدة إعلان، التنوع الكبير الموجود في الأسئلة في لعبة ضربة معلم يساعد اللاعب على إتقاد الذهن والنشاط وشد الانتباه، كما أنها ليست من الألعاب التي تضيع الوقت دون إفادة.

تحتوي اللعبة على عدد كبير من المراحل يصل إلى 850 مرحلة، تتمتع كل مرحلة بالتشويق والإثارة وكسب عدد من النقاط.

مميزات لعبة ضربة معلم

  • الجمع بين التسلية والمتعة والإثارة والتشويق.
  • تعمل لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية APK على شد الانتباه والملاحظة.
  • تساعد على جمع الأصدقاء في تحدي للوصول إلى مراحل أعلى.
  • كسب النقاط مع التدرج في المستويات.
  • اكتساب العديد من المعلومات العامة والثقافية.

تحميل ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK للاندرويد برابط سريع

ضربة, معلم – لعبة الغاز مسلية لالروبوت مقطورة الرسمية

 

 

تحميل لعبة ضربة معلم مهكرة

تنزيل ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK أفضل الألعاب الذهنية التى تثير التفكير وتنشط العقل تعتمد على مخزونك من الثقافة والمعلومات، كما أنها مليئة بالوسائط الترفيهية والمسلية تنزيل ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK بأحدث إصدار لها لتجربة ممتعة وشيّقة، تحتوى لعبة ضربة معلم على عدد كبير من الأسئلة فى جميع المجالات الثقافية والرياضية والإجتماعية والتكنولوجية، هل لديك الذكاء الكافى لحل الأسئلة المطروحة؟ قم بإختبار مهارات التفكير لديك الآن واحصل على الجوائز فى النسخة المحدثة من ضربة معلم، لنرى هل تستطيع التركيز والإنتباه بقوة لحل الألغاز والإجابة على الأسئلة المثيرة للذهن والتفكير؟

تحميل لعبة ضربة معلم مسلية APK

تنزيل ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK تحتوى على مؤشرات تساعدك على الإتجاه بتفكيرك نحو الإجابة الصحيحة، اللعبة مليئة بالتصاميم الجذابة لتجربة مليئة بالترفيه والمرح، إذا كنت تمتلك الفطنة والذكاء المتوهج جرّب الآن ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK وحاول إيجاد حلول للأسئلة الذكية لإجتياز المستويات ونيل الجوائز، سيكون عليك إيجاد الفروق بين الصور والملاحظة الدقيقة للإختلافات، جرب لذة الإنتصار ومرن ذهنك وذاكرتك فى ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية المكونة من مئات المراحل من الأسئلة والألغاز المتنوعة والمسلية.

تنزيل لعبة ضربة معلم 2 لعبة الغاز مسلية

تنزيل ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK انهل المعلومات وغذى عقلك بالمعارف والثقافة المفيدة والممتعة! هل تريد اللعب وتحدى الملل؟ لا تهدر وقت اللعب جرب تنزيل ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK الآن اللعبة التى تجمع بين الترفيه والإستفادة، لعبة ضربة معلم تعرض الألغاز المتنوعة بأسلوب جذاب وشيّق لتستمتع باللعب المفيد، تحتوى ضربة حظ على تصاميم وخلفيات مرحة وساحرة ستمحنك فرصة اللعب بإثارة وتركيز فى 800 مرحلة متنوعة ومختلفة من الأسئلة الخفيقة والألغاز الذكية.

download ضربة معلم mod apk

قم بتسديد الضربات بذكاء ومهارة فى لعبة ضربة معلم الممتعة ستمنحك وقتاً ملئ بالتسلية وجذب الإنتباه، تحتوى اللعبة على مجموعة لانهائية من الألغاز المثيرة، كن بارعاً فى إيجاد الحلول وفك الألغاز لنيل الجوائز وتحقيق الإنجازات، تنزيل ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK إذا كنت تفضل ألعاب الثقافة والتفكير يمكنك اللعب الآن بنشاط وتركيز دون ملل بين مئات من الأسئلة المشوقة فى مختلف المجالات والمعلومات.

 

 



What's new

2018-01-15 تحديث لعبة ضربة معلم: - يمكنك استعادة تقدمك في اللعبة - يمكنك ارسال اسئلة جديدة من داخل اللعبة - حل مشاكل في بعض الاجهزة وتحسينات مختلفة - تنقية الاعلانات

Get it on:
Get  ضربة معلم – لعبة الغاز مسلية APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
جنا عطاء
العاب اكتبو جميله
سيف الدين أحمد
لعبه ضربة معلم حلوه كتير
artest
لعبة رائعة
محد سامح السيد محمد على حسن
لا.
محد سامح السيد محمد على حسن
لا.
1 2
Searching...

اضغط للاشتراك