متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » ضوء أزرق APK
 ضوء أزرق APK icon

ضوء أزرق APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (2.3 MB)

ضوء أزرق APK

تنزيل ضوء أزرق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الضوء الأزرق

الضوء الأزرق تحويل شاشة الهاتف الأزرق ، يمكنك بناء لطيف المزاج في الغرفة الخاصة بك مع هذا الضوء.

في هذا التطبيق ، يمكنك تغيير واختر نغمة من اللون (النسخة الزرقاء) التي تريد في الوقت الذي تريد على الشاشة سوف تكون نشطة و سطوع الشاشة.

كل الألوان في الضوء الأزرق هي الأمثل لإظهار قوة تأثير مشع.

علم النفس من الضوء الأزرق
———————————-

الأزرق هو لون السماء و البحر. وكثيرا ما يرتبط مع العمق والاستقرار. وهو يرمز إلى الثقة والولاء, الحكمة, الثقة, ذكاء, الإيمان, الحقيقة, و السماء.

الأزرق يعتبر مفيد للعقل والجسم. فإنه يؤدي إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي الإنسان وتنتج تأثير مهدئ. الأزرق يرتبط بقوة مع والسكينة والهدوء. في شعارات النبالة ، الأزرق يستخدم رمزا التقوى والإخلاص.

يمكنك استخدام اللون الأزرق إلى الترويج للمنتجات والخدمات المرتبطة النظافة (فلاتر لتنقية المياه, تنظيف السوائل ، الفودكا) ، الهواء و السماء (شركات الطيران والمطارات مكيفات الهواء) المياه و البحار (رحلات البحر والمياه المعدنية). بدلا عاطفيا الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر ؛ الأزرق يرتبط الوعي والفكر. استخدام اللون الأزرق يوحي الدقة عند ترويج منتجات التكنولوجيا الفائقة.

الأزرق هو اللون الذكورية ؛ ووفقا الدراسات مقبول جدا بين الذكور. الأزرق الداكن يرتبط مع العمق والخبرة والاستقرار ؛ بل هو اللون المفضل للشركات الأمريكية.

تجنب استخدام الأزرق عند الترويج الطعام و الطبخ لأن الأزرق يكبح الشهية. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع الألوان الدافئة مثل اللون الأصفر أو الأحمر ، الأزرق يمكن أن تخلق عالية التأثير ، نابضة بالحياة التصاميم; على سبيل المثال ، الأزرق-الأصفر-الأحمر هو اللون المثالي مخطط خارقة.

الضوء الأزرق يرتبط مع الصحة والشفاء والهدوء والتفاهم ونعومة.
الأزرق الداكن يمثل المعرفة ، السلطة ، النزاهة و الجدية.

النص المستخرج من http://www.color-wheel-pro.com/color-meaning.html

تحميل ضوء أزرق APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-08-13

Brightest blue light

Get it on:
Get  ضوء أزرق APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك