متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير
 طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير icon

طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير

تنزيل طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف الظاهري أمي الجراحة

مرحبا بكم الظاهري أمي طبيب جراحة مع رسومات مذهلة مجنون اللعب أن يعطيك الطبيب الحقيقي و جراحة مجنون لعبة كنت قد تبحث عن. في الظاهرية أمي طبيب جراحة يمكنك تجربة كونه السوبر مجنون طبيب جراحة في مستشفى كامل من الممرضين و الأطباء. علاج لا يصدق أمي و استخدام كل ما تبذلونه من المهارات الطبية المهنية لإجراء عملية جراحية جنونا من أي وقت مضى في قسم الطوارئ في المستشفيات في حالات الطوارئ. كنت قد تم تعيينه في منصب جراح مجنون في الظاهرية أمي طبيب جراحة حتى الآن فمن واجبك أن علاج المرضى في قسم الطوارئ في المستشفيات في حالات الطوارئ. يكون مجنون الجراح إلى إجراء عمليات مجنون مع الحياة الحقيقية إنقاذ الطبيب الصكوك & حقن محاكاة. الظاهري أمي طبيب جراحة المستشفى غرفة مجهزة تجهيزا جيدا مع كل طبيب أدوات لتنفيذ إيه جراحة عاجلة من قبل مجنون جراح في المستشفى. الظاهري أمي طبيب جراحة طبيب لعبة محاكاة حيث يمكنك تجربة كونه جراح المرضى يأتون سعيد الظاهري الأسرة و أنت الوحيد الذي يمكن أن ينقذ حياة المرضى. تصبح حقيقية المنقذة للحياة الطبيب مجنون إيه الطوارئ الجراح إلى إجراء الطبيب محاكاة على المرضى الخاص بك من سعيد الظاهري الأسرة. اختبار المهارات الخاصة بك تصبح محترف إيه الطوارئ جراحة علاج المرضى الذين يعانون من عبارات مؤلمة و جعل المرضى ابتسامة سعيدة مرة أخرى مع العائلة ظاهري. ولكن تحتاج أولا إلى معرفة التاريخ المرضى قبل المعالجة إرسال الظاهري الأم إلى غرفة العمليات.

الظاهري والأم تعمل ليلا ونهارا أن تعتني بها الظاهري الأسرة تفعل كل الأنشطة المنزلية مثل الطبخ الغذاء طبق الغسيل وغيرها لأنها هي أخذ الرعاية الأسرية السعيدة. ولكن يبدو أنها استنفدت والأم لا قطع. لأن من الأم الافتراضية المرض الظاهري أبي أن تأخذ الرعاية من له الظاهري الأسرة و الآن الظاهري أبي رعاية افتراضية المتعة العائلية أو الأنشطة المنزلية. بعض واحد اتصل من سعيد الظاهري الأسرة الظاهرية الإسعاف ، الحمد لله الظاهري الإسعاف وصلت في الوقت المناسب وإلا الظاهري أمي قد ذهبت في حالة تجمد. الظاهري طبيب الإسعاف أشار إلى أسفل الأعراض على طريقة er الطوارئ في مستشفى الجراحة. هنا يأتي الجديد الظاهري الأم للحصول على العلاج الطبي من الطبيب عملية جراحية في إيه الطوارئ في مستشفى الجراحة. فتح الأبواب الظاهري أمي إيه مستشفى الطوارئ و أخذ المريض إلى غرفة العمليات من مستشفى الجراحة.

محاكاة لعملية جراحية في المعدة
جلبت سيارة الإسعاف الظاهري أمي هي الشعور شديدة في المعدة ، يبدو أنها حالة من التسمم الغذائي التي أنت ذاهب للعمل معه في غرفة العمليات. الاستعداد لعملية جراحية في المعدة ، تحتاج إلى إجراء شق على الأم البطن لسحب الوجبات السريعة من بطنها الذي كان يأكل على الأسرة متعة الطرف.

جراحة الأنف محاكاة
واحدة من الظاهرية أمي وقد جلبت إيه مستشفى الطوارئ بسبب مخاطي انسداد الأنف وهذا هو السبب في أنها لا رائحة أي شيء. استخدام الأدوات الطبية إلى انتشار الخياشيم مفتوحة على مصراعيها ، تقليم الشعر و إزالة الأخطاء. لا عناية خاصة لأن العيون والأنف والأذن والحنجرة كلها أمور مرتبطة تأكد من أنك لا تضر أي أجهزة أخرى خلال محاكاة لعملية جراحية.

الشفاه محاكاة لعملية جراحية
واحدة من الأم كانت الشفاه لسع النحل و الآن الشفاه كلها منتفخة. الرجاء المساعدة المومياء & يعطيها الشفاه جراحة وجعل لها يشعر على نحو أفضل حتى أنها قد يعود لها الظاهري الأسرة.

إصبع محاكاة لعملية جراحية
واحدة من أمي اجتمع مع حادث سيئة و فقدت واحد من إصبعها. إجراء محاكاة جراحة العظام طبيب يعمل في جراحة إصبع الذي يشبه إلى جراحة في المعصم أو الذراع محاكاة لعملية جراحية.

الميزات:
* رسومات مذهلة مجنون اللعب.
* واقعية الأسرة المرح إيه جراحة الطوارئ والعمليات العلاجات الطبية!
• تصبح أفضل الظاهري الأسرة جراح في قسم الطوارئ في المستشفيات في حالات الطوارئ.
• التمتع عيادة الطبيب الألعاب مع مجموعة واسعة من الأدوات.
• مجنون الممرضات والأطباء فريق لمساعدتك في عيادة الجراحة.

تحميل طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير للاندرويد برابط سريع



Virtual Mom Surgery 1.4 Update

2018-05-15

- We are listening to your feedback & working hard to improve Performance & Stability of this game.

Get it on:
Get  طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك