متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » طبيب جراحة اليد – مستشفى الرعاية لعبة APK
 طبيب جراحة اليد – مستشفى الرعاية لعبة APK icon

طبيب جراحة اليد – مستشفى الرعاية لعبة APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

طبيب جراحة اليد – مستشفى الرعاية لعبة APK

تنزيل طبيب جراحة اليد – مستشفى الرعاية لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف يد طبيب جراحة – مستشفى الرعاية اللعبة

? مرحبا المستقبل الجراحين ، اليوم أنت الأطباء في مهمة خاصة لعلاج جميع إصابات اليد الخاصة بك الخرقاء المرضى! **يد طبيب جراحة – مستشفى الرعاية اللعبة** يقدم كل ما لا يصدق تجربة عملية جراحية افتراضية التي سوف تجعل لها يشعر وكأنه حقيقي الأطباء العاملين في مستشفى مجنون! تحميل أفضل “ألعاب الطبيب مع عملية جراحية حقيقية” والتمتع به الظاهري جراحة اليد على العديد من المرضى!

? الطبيب لدينا ألعاب محاكاة مذهلة لعبة الميزات:

– إجراء عملية جراحية طارئة على المرضى المصابين! استخدام أدوات الطبيب الحقيقي لعلاج المرضى الخاص بك!
– 6 المرضى مختلفة للاختيار من بينها!
– العديد من إصابات اليد لعلاج:
* إصلاح العظام المكسورة – استخدام الأشعة السينية لتحديد الكسور و شفاء العظام المكسورة!
* وضع الثلج على تورم الأصابع لاسقاط تورم!
* تطبيق مرهم على حروق مؤلمة ثم وضع ضمادة على العديد من الضمادات ملونة للاختيار من بينها!
* استخراج الصديد من النسيج باستخدام إبرة!
* إزالة أجزاء من الزجاج المحطم من يد المريض باستخدام الملقط!
* هل العلاج بالليزر لإزالة البقع الداكنة من الجلد!
* رذاذ لدغات ضمادة اليد مثل الطبيب الحقيقي!
* علاج الجروح المفتوحة – اللعب خياطة ألعاب, مسحوق الجرح ومشاهدته تختفي!
* وأخيرا إجراء مانيكير – باستخدام عدسة مكبرة, ننظر في كل مسمار عن كثب ، إزالة الأوساخ, مقطع برتقالي الأظافر, التخلص من البشرة وجعل الأظافر يلمع!

? **يد طبيب جراحة – مستشفى الرعاية اللعبة** هو لطيف الظاهري لعبة عملية جراحية للبنين والبنات مع الرسومات الملونة مضحك الصوت والرسوم المتحركة فريدة من نوعها ومثيرة العلاجات الطبية! المرضى يسارعون إلى المستشفى ، لذلك يجب أن تكون سريع و مساعدة كل منهم قبل حالتهم الصحية سوءا!

? الطبيب ألعاب جديدة 2018 أبدا هذا رائع. تصبح حقيقية طبيب جراح مجنون وإجراء عملية جراحية حقيقية على المرضى المصابين. اختبار المهارات الخاصة بك تصبح محترف جراحة علاج المرضى وجعلها صحية وسعيدة مرة أخرى. الألعاب الافتراضية الجراحة هي أفضل ألعاب الترفيه لمن سوف الاستمتاع باللعب ألعاب المستشفى مع المستويات!

? إذا كنت تبحث عن متعة ألعاب بارد من الألعاب و كنت قد حاولت العديد من جراحة مجنون ألعاب, طبيب الإسعاف الألعاب و غيرها من الألعاب الطبيب مع عملية جراحية حقيقية, حان الوقت لمحاولة شيء جديد حتى أكثر إثارة – تحميل **يد طبيب جراحة المستشفى لعبة**, و تصبح الجراح الشهير في هذه الحياة الحقيقية لعبة الطبيب!

? هناك العديد من بارد الأدوات الطبية للعب مع في نهاية المطاف الألعاب طبيب الطوارئ: x-ray, المحاقن والإبر سماعة وأكثر من ذلك بكثير! يجب استخدام جميع المعدات الطبية بشكل صحيح ، علاج الجروح ولدغ والجروح والحروق وغيرها من إصابات خطيرة – أعلى الجراح في أفضل “مستشفى-صيدلية” في المدينة يجب أن يكون مستعدا لكل شيء!

? نحن نعرف انك تحب ألعاب مثيرة للاهتمام بالنسبة للفتيات و مثيرة جدا, لذلك صممنا مجموعة من الطبيب في حالات الطوارئ الألعاب بالنسبة لك الذين يرغبون في ممارسة مهاراتهم طبيب العيون والأذن طبيب أو جراح مجنون!**يد طبيب جراحة – مستشفى الرعاية اللعبة** هي الأولى من مستشفى الطوارئ الألعاب التي يظهر كيف إصابات مختلفة تعامل الحقيقية “اليد”!

? تتمتع التشويق ويجري يد الطبيب في “غرفة الطوارئ اللعبة” في إيه طبيب جراحة محاكاة التي لا نهاية لها مع هذه اللعبة من الادمان ، تجربة واقعية من العمل في الطب لعبة! يأتي العمل الظاهري الأطباء – رعاية المرضى وإجراء العلاجات بحيث تلتئم بسرعة.

? الوقت لبدء مغامرة الخاص بك وعلاج المرضى علاج كسور اليد, الإصابات وإجراء العمليات الجراحية اللازمة في غرفة الطوارئ! عيادة الطبيب شغل اللعبة مع المرضى في الألم ، لذلك تأتي سريعة – إثبات أنك أفضل من ناحية طبيب في المدينة وعلاج كل منهم! تحميل **يد طبيب جراحة – مستشفى الرعاية اللعبة** الآن وتشغيل الألعاب AndroidTM!

تحميل طبيب جراحة اليد – مستشفى الرعاية لعبة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  طبيب جراحة اليد – مستشفى الرعاية لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك