متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » طفلي لايف -حاسبة الحمل، موسوعة الحمل و ولادة الطفل APK
 طفلي لايف -حاسبة الحمل، موسوعة الحمل و ولادة الطفل APK icon

طفلي لايف -حاسبة الحمل، موسوعة الحمل و ولادة الطفل APK

0 votes, 8.7/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

طفلي لايف -حاسبة الحمل، موسوعة الحمل و ولادة الطفل APK

تنزيل طفلي لايف -حاسبة الحمل، موسوعة الحمل و ولادة الطفل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف طفلي لايف -حاسبة الحمل، موسوعة الحمل و ولادة الطفل

تطبيق طفلي لايف يهدف إلى راحة الأم وصحة الطفل في كل أغاني أقطار الوطن العربي؛ حيث يمكّن المستخدم و جاء حساب آخر تحديث فترة للدورة الشهرية والموعد المتوقع للولادة، كما يقوم بتسجيل فترات الحمل وتسجيل نمو الطفل بعد الولادة مع تقديم المقالات المتعلقة حسب فترة الحمل وعمر الطفل. كما يمكن للمستخدم التواصل مع ملايين الأمهات بالمنتدى وتبادل الخبرات معهن وأيضًا سؤال الطبيب المختص في المنتدى.

مميزات التطبيق:
١. متابعة الحمل ونمو الطفل
يقوم طفلي لايف بحساب فترة الحمل والوقت المتوقع للولادة، وتسجيل حجم الجنين في كل أغاني فترة مع توفير المقالات والمعلومات التي تناسب كل أغاني فترة و قد فترات الحمل. كما يقوم التطبيق أيضًا بمتابعة نمو الطفل وتقديم المقالات المناسبة حسب عمر الطفل والتي تشتمل على تغذية الطفل وتربيته وغيرها و جاء المواضيع لضمان نمو صحي للطفل.

٢. موسوعة الأم والطفل المتكاملة
يحتوى التطبيق على موسوعة ضخمة شاملة شتى المواضيع المتعلقة بالأم والطفل، مثل كيفية تحسين العلاقة بين الزوج والزوجة، وكيفية التغذية السليمة أثناء الحمل، وكيفية إزالة علامات البطن بعد الولادة، وكيفية تربية وتثقيف الطفل وما إلى ذلك ، و قد مواضيع وقضايا متعلقة بالأم والطفل. كما يمكن التمتع بخاصية “المقالات الموصى بها” لاكتساب المزيد و جاء المعلومات والاستفادة الكاملة حول الموضوع. فهنا ستجد ما يكفيك و قد أجوبة واقتراحات وأيضًا ما يلزمك و لا حاجة معارف تتزود منها وتغنيك عن البحث في شتى التطبيقات الأخرى. كما تتضمن الموسوعة على العديد و جاء قصص الأطفال التي يمكن و لا حاجة خلالها تسلية صغيرك.

٣. مجموعة شاملة و جاء الأدوات لخدمة الأم والطفل
تنقسم مجموعة الأدوات إلى أدوات الحمل وأدوات الطفل. تحتوي أدوات الحمل على: اختبار جنس الجنين حيث يمكنك التعرف على نوع الجنين، وجدول فحوصات الحمل وفيها يمكنك تسجيل الفحوصات التي تتم أثناء الحمل، ويوميات الحمل وفيها يمكنك تخزين الصور خلال فترة الحمل. أما أدوات الطفل فتحتوي على: جدول التطعيمات وبه كل أغاني التطعيمات التي يجب على الطفل أخذها في كل أغاني فترة و قد عمره فيسهل لك معرفتها وتسجيل ما يُأخذ منها، وتسجيل نمو الطفل حيث يشتمل على متوسط طول ووزن الطفل طبقًا لعمره، والمكملات الغذائية للطفل وبها بعض الإرشادات والمعلومات الخاصة بتغذية الطفل و قد 6 – 12 شهر، وألبوم الطفل يمكنك فيه تخزين صور طفلك واللحظات المهمة له كما يمكنك دعوة الأصدقاء والأقارب لمتابعة طفلك والمنشورات المتعلقة به. كما يحتوي التطبيق على “بستان المعرفة” ويتضمن جميع المعارف والمعلومات الخاصة بالأم والطفل، ففيه كل أغاني ما يهم المرأة بداية و قد استعدادها لمرحلة الحمل وخلال فترة الحمل ثم أطوار نمو الجنين والطفل وما يخص كل أغاني منهم و جاء معلومات عن الصحة والتغذية وغيرها و جاء المعلومات والمعارف.

٤. منتدى الأمهات
يتواجد بالمنتدى ملايين الأمهات حيث يمكنك و جاء خلاله التواصل معهن وتبادل الخبرات معهن في مجال الحمل وتربية الأطفال وعلاجهم وغيرها ، و قد النواحي. كما يمكنك التمتع بخاصية التصويت والتي يمكنك و جاء خلالها إطلاق تصويت عند ترددك في الاختيار ورغبتك في مساعدة الآخرين لك في الاختيار.

٥. استشارة الطبيب
حرصًا و جاء التطبيق على صحة الأم والطفل تم الاستعانة بعدد و لا حاجة المتخصصين للإجابة عن جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم مجانًا.

:الوظائف التي ستتوفر في الإصدارات القادمة:
– تحسين خاصية المقالات الموصى بها لتكون المقالات المقترحة أكثر ارتباطًا بالموضوع.
– تحسين محرك البحث لتكون نتائج البحث مطابقة لكلمة البحث.
– تحسين خاصية بستان المعرفة و جاء خلال تحسين المحتوى.

إذا كان لديكم أي اقتراح أو استفسار، يرجى التواصل معنا عبر صفحة التطبيق، أو عن طريق:
البريد الالكترونى: teflylife_support@uwinltd.com
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/teflylifeapp/

تحميل طفلي لايف -حاسبة الحمل، موسوعة الحمل و ولادة الطفل APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-08

معالجة بعض الأخطاء ليصبح التطبيق أكثر قوة

Get it on:
Get  طفلي لايف -حاسبة الحمل، موسوعة الحمل و ولادة الطفل APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Ibtehal
No
سهاد
اتررظ
Jamila
Merci de vs service
Jamila
Merci
Searching...

اضغط للاشتراك