متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK
 طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK icon

طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK

تنزيل طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطفل “مقهى الشاطئ”: الطبخ

البحر عطلة على شاطئ البحر والاسترخاء على أحد. لكن فرس النهر الأسرة هو أيضا ربحية الشركات العائلية. الذين سوف تبيع الآيس كريم ، البوب الذرة و مشروبات غازية ؟ من سيكون مدير البائع في شاحنة الغذاء (بيبي شوب)? بالطبع سيكون بلدنا الحبيب والغريب فرس النهر. شاطئ البحر هو أفضل مكان لديك شاحنة الغذاء (بيبي شوب). هل أنت على استعداد لفصل الصيف المغامرة ؟ إذا ماذا ننتظر ؟ محاولة نفسك في الغذاء لدينا شاحنة (بيبي شوب). أنت مدير والبائع في آن واحد! إعداد الخاص بك العملاء المختلفة الآيس كريم ، البوب الذرة مع النكهات الغريبة و المختلفة من المشروبات الغازية! يكون النجاح في هذا الصيف!

هذا هو مثيرة الجدة من تطوير ألعاب للأولاد والبنات. مع الحب من قبل فرس النهر الأسرة! مضحكة مسلية اللعب مختلطة مع وضع العناصر. ما هو أكثر, اللعبة هي نفسها قصة مع طفلك مثل البطل الرئيسي. فإنه ليس من السهل ومملة لبيع الآيس كريم البوب الذرة. يبدو أن لا شيء خطأ قد يحدث أثناء إعداد بسيط الساخنة-الكلب. لكن ماذا تفعل إذا كان لدينا القليل من الأذى في شاحنة الغذاء (بيبي شوب)? هل سبق لك أن حاولت قطع تحلق الخضار مع القراصنة السيف الساخنة-الكلب ؟ وماذا تفعل مع البحر النوارس الذي يخطف الطعام من أيدي الخاصة بك ؟ إذا كنت تريد أن تعرف الإجابات عن كل هذه الأسئلة ثم دعونا اللعب! بالتأكيد, سوف لا يكون لديك نقص في مغامرات.

والاسترخاء, البحر, شاطئ البحر و الغريب فرس النهر في انتظاركم! الحصول على الكثير من المشاعر الايجابية مع طفلك! لا تنزعج و البقاء معنا. لدينا مجانا النامية ألعاب للأولاد والبنات دائما على استعداد لجعل لكم سعيدة!

تحميل طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  طفل شاطئ مقهى: الطبخ APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك