متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الترفية » طلاء اظافر – لعبة للبنات APK
 طلاء اظافر – لعبة للبنات APK icon

طلاء اظافر – لعبة للبنات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الترفية

4.0.3 and up

طلاء اظافر – لعبة للبنات APK

تنزيل طلاء اظافر – لعبة للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الأظافر مانيكير للبنات

♦ جميع الفتيات أنيقة والأزياء المتعصبين ، مرحبا بك في هذا مثيرة فائقة معان “صالون الأظافر” أين أحلام جمال الأظافر تصبح حقيقة واقعة! ♦الأظافر مانيكير ألعاب للبنات♦ هنا ليأخذك إلى عالم سحري من أنماط مسمار تصميم رائع يعلمك كيفية القيام الأظافر خطوة بخطوة. اسمحوا الخاص بك الخيال البعيد البرية لأن هذا “مسمار الفن’ اللعبة تقدم العشرات من ألوان طلاء الأظافر براقة حلقات, جرلي لطيف ملصقات الشارات أن تساعدك فرشاة على معرفتك العناية بالأظافر. إذا كنت تبحث عن توهج طلاء الأظافر ألعاب أو ما شابه الجمال بالإضافة إلى تطبيقات – البحث لا أكثر! تحميل لدينا الأميرة لعبة صالون وعلاج تلك الأيدي إلى أزياء مسمار ترتيبات والتي سوف تجعل الفتيات بالغيرة!
♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦
♦اختيار لون الجلد كنت تفضل ؛
♦اختيار الخلفية الخاصة بك واقعية مسمار الاستوديو ،
♦أنواع مختلفة من مسمار الفن الأقلام: شقة, جولة, الزاوية, تنقيط القلم ، البخاخة;
♦أكثر من عشرة أشكال الأظافر مختلفة للاختيار من بينها ؛
♦أكبر بريق طلاء الأظافر المجموعة ؛
♦الكثير من المعرفة مسبقا “لطيف تصاميم الأظافر” تنطبق على الأظافر ؛
♦جميع أنواع الأظافر الزينة – الأحجار الكريمة والفواكه تألق الراين وغيرها من لطيف ملصقات الأظافر الطوابع ؛
♦تزيين أصابعك مع الابهار والخواتم ،
♦اختيار اليد تشكل وتأخذ الصورة ؛
♦مشاركة جميع الصور الخاصة بك الظاهري الأظافر على Facebook, Twitter و Instagram باستخدام هذا مسمار صورة التطبيق ؛
♦اللعب غير محدود مع تركيبات لانهائية;
♦إطلاق العنان لإبداعك في واحدة من أفضل ألعاب مانيكير;
♦ الأظافر مانيكير ألعاب للبنات ♦ مجانا ؛
♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦♦

♦ إذا قمت بفتح الجديد الخاص بك مسمار الفن عدة ستجد الكثير من ملصقات الأظافر, النجوم, الزهور, المبهر مسمار الشارات و طلاء الأظافر بألوان التجربة مع. السيدات, إذا كنت في الأميرة مسمار الفن مثل الأزياء تطبيقات, جرب واحدة من الأكثر شعبية في “ألعاب الأظافر” 2015 التي سوف تبقى لكم مشغول لساعات. مزيج من الجمع بين الأشياء مسمار مجنون والحصول على الأفكار الخلاقة مسمار الفن للأظافر الطبيعية الخاصة بك. مانيكير الفرنسية, عيد الميلاد مسمار الفن زفاف, الأظافر, الأظافر هلام, عيد الحب الأظافر تصميم الأظافر الصيف ، مينكس الأظافر – والخيار لك. اللباس هذه الأظافر جميلة ولها هائلة متعة اللعب ألعاب مانيكير الأظافر للبنات♦ -واحدة من أفضل ألعاب مجانية للفتيات.

♦ لدينا ظفر الاذى اللعبة سوف تمكنك من جعل برو الأظافر باستخدام ماتي “طلاء الأظافر” أو بريق طلاء الأظافر وتصبح الموضة مصمم الأظافر في أي وقت من الأوقات. الجمال الهوس قد بدأت. ولذلك حان الوقت لتلميع الأظافر الخاص بك مهارات الفنان. لا تفوت هذه الفرصة لتعلم كيفية إدارة الخاص بك على قائمة الفتاة مسمار صالون على ♦العاب مانيكير للبنات ♦ من السوق التطبيق لالروبوت ودلل العملاء. جعل معظم ألعاب صالون الأظافر – التقاط الصور من أظافرك جميلة ، حفظها إلى مسمار الفن معرض الصور أو مشاركتها مع إنستا بك و تويتر و التحدي لهم لتقديم أفضل مسمار يبدو من يدكم. تلعب لدينا صالون تجميل الألعاب وتحديد اتجاه جديد في موضة الأظافر.

♦ الحصول على ألعاب فتاة عصرية – علاج نفسك إلى الأظافر مجنون ومشاهدة الأزياء الخاصة بك قصة تتكشف أمام عينيك! بغض النظر عما إذا اخترت بسيطة تصاميم مسمار الفن أو أنماط أكثر تعقيدا أظافرك لطيف ، من دون شك ، تدق الجميع! إذا كنت ترغب في اللباس و الشعر صالون وكذلك تحول سبا ألعاب للبنات كنت سوف تقع في الحب مع شركائنا في التطبيق الجديد لطيف تزيين الأظافر. مجرد صورة كنت في صالة مسمار المؤيدة والمتعة لا حدود لها إنشاء مانيكير وباديكير التصاميم الجميلة. تحميل أفضل 3D مسمار صالون والتمتع أسلس تجربة لعبة!

تحميل طلاء اظافر – لعبة للبنات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  طلاء اظافر – لعبة للبنات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك