متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة
 عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة icon

عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة

تنزيل عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف عارضة الأزياء

لجميع عشاق الموضة مع شعور كبير من نمط هنا بارد اللباس لعبة على الموضوع من بريق, المشاهير, مشاهير الممثلات, المطربين شعبية وعارضات الأزياء.

اللعبة ميزات 6 دمى من أعراق مختلفة, كل منها مع وجه رائع و شخصية مثالية. 8 خلفيات أكثر من 160 البنود للاختيار من بينها: تسريحات, فساتين, بلايز, تنانير, مجوهرات, الجوارب والسراويل والاكسسوارات وأكثر من ذلك. خلق فريدة من نوعها الزي الأنيق لكل دمية!

خلفيات تعيين السياق:
– لامع غلاف مجلة بريق
– لوحة ملصق في هوليوود
– عرض أزياء
– السجادة الحمراء
– المشهد حيث النجوم على الجوائز
– تصوير جمال الإعلانية
– تشغيل التسوق حول أفضل المحلات في المدينة

اختيار الهوى تسريحة لكل عارضة ، ثم الجمع بين كلفة تصميم الملابس البنود التي تأتي مع العصرية نجم الزي. صقل مهارات مصمم على صانعي هذه النماذج العليا و تحلم بأن تصبح أثرياء المشاهير يوم واحد! تفعل ذلك مجانا تماما في هذا الظاهري صالون الأزياء على الجهاز المحمول الخاص بك.

اضغط على زر “الكاميرا” في الزاوية العلوية اليمنى من داخل اللعبة لجعل لقطة واظهار الذوق الجمالي و ملابس المواهب إلى أصدقائك وعائلتك!

لدينا طن من دمى رائعة التطبيقات و الألعاب تحول على مصمم أزياء المرأة من اللاعبين من جميع الأعمار. كلها خالية تماما من دون أي شيء مقفل! لا المزعجة في التطبيق مشتريات التي الطاعون الأخرى اللباس متابعة تطبيقات هناك. تحميل واللعب تطبيقات أخرى لنا على الهاتف الروبوت الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي ، اضغط على “المزيد من الألعاب للفتيات”. ونحن إنشاء التصميم الجديد و تأثيري تطبيقات في كثير من الأحيان ، حتى بعد أن كنت تعتقد أن كنت قد حاولت كل شيء فقط اضغط على “مزيد من ألعاب” زر داخل التطبيق للتحقق ساخنة جديدة تتجه النشرات.

تحميل عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك