متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » عالم الكباب – لعبة طهي
 عالم الكباب – لعبة طهي icon

عالم الكباب – لعبة طهي

0 votes, 10/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (60.1 MB)

عالم الكباب – لعبة طهي

تنزيل عالم الكباب – لعبة طهي للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كباب في العالم

لدينا لذيذ رحلة عبر تركيا! تطوير المهارات الخاصة بك الطبخ من خلال ملحمة الاستكشاف من المأكولات التركية التقليدية. تحضير, طبخ, خدمة وإرضاء العملاء ، لإشباعهم لكسب المزيد من المال!

طبخ تقليديا
تعلم كيفية إعداد التركية التقليدية وصفات من هذه اللعبة الطهي. شيش كباب الدجاج, الشاورما, دونر كباب التركية بيتا ، وأصيلة أطباق المأكولات البحرية هي فقط القليل من الأمثلة العظيمة الوصفات التقليدية. هناك شيء للجميع تروق. معرفة أي واحد سوف تكون المفضلة لديك!

أكثر من 300 الحلقات كاملة!
320 الحلقات تنتشر في 8 مواقع في تركيا ينتظرون بالنسبة لك لاكتشاف. تجربة فرحة إعداد النكهات التقليدية في المطاعم المتنوعة بدءا من البحر الأبيض المتوسط إلى البحر الأسود مطاعم المأكولات البحرية التركية البيتزا المفاصل كباب المنازل مع شيش كباب.

ترقية المطبخ الخاص بك
موسيقى الجاز حتى المطبخ الخاص بك مع ترقيات وزيادة المهارات الخاصة بك الطبخ مع العديد من التحسينات! من المهنية الطبخ والمقالي المتقدمة المشروبات محطات يمكنك ترقية الأدوات و المكونات المطعم الخاص بك. أفضل نوعية من المكونات والأجهزة المنزلية تؤدي إلى أكبر مجموعة متنوعة من الأطباق سعادة للعملاء مع المزيد من المال!

يستغرق طبخ التحدي
الحب قليلا من التوتر في اللعبة الطبخ ؟ ثم الحصول على نفسك في الطبخ جنون ، مواكبة ساعات الذروة ، وتطوير مهارات إدارة الوقت. هذا الطبخ اللعبة تقدم التحدي التي لا نهاية لها مستويات لتعطيك خاصة أن تجربة الطهي من خلال خدمة العملاء.

أنت مروحة كبيرة من ألعاب الطبخ, ألعاب المطبخ أو المطعم الألعاب ؟ هل تشعر مثل طاه رئيسي من cookings الألعاب ؟ ثم وهذا هو لعبة الطبخ بالنسبة لك أن تكون سيد الشيف الكباب. لا تنتظر! تحميل وقبض على الطبخ حمى.

تابعونا
https://www.facebook.com/kebabworldgame/
https://www.twitter.com/hammurabigames/

تحميل عالم الكباب – لعبة طهي للاندرويد برابط سريع



كباب في العالم 1.5 التحديث

2018-08-16

الانتظار أكثر! هذه المرة سوف يطير إلى برلين أن يكون أفضل الوجبات السريعة في المدينة. نعم هذا صحيح ، الدونر كباب في مطعم جاهز و في انتظاركم! آمل أن تستمتع.

هناك ما هو أكثر من الآن يمكن للاعبين اختيار للعب لعبة في الألمانية أيضا.

من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا, نحن نحب أن نسمع منك. يمكنك أن تجد لنا في @hammurabigames على تويتر و على Facebook في facebook.com/kebabworldgame.

Get it on:
Get  عالم الكباب – لعبة طهي on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك