متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التعليم » عالم مكوكي APK
 عالم مكوكي APK icon

عالم مكوكي APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات التعليم

4.0.3 and up

عالم مكوكي APK

تنزيل عالم مكوكي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف MakookyWorld | عالم مكوكي

عالم مكوكي هو التطبيق المثالي لأطفالنا دون عمر السابعة والذي يهدف لتشجيع الأطفال على القراءة باللغة العربية والاستماع إلى الأغاني المفيدة وتطوير مهاراتهم و جاء خلال ألعاب متدرب ومسلية في مكان واحد يجمع الكثير و قد الخواص التعليمية.

يقدم التطبيق أغاني وقصص تحمل أهداف سامية ومعاني جميلة كالصداقة، العائلة، المعرفة، الخيال، والمسؤولية.

صديقنا مكوكي هو القلب النابض لهذا العالم، معه موهوب الشخصية المليئة بالفن والخيال، ومعلومة التي تحب المعرفة، وأخيرا shao, accounting-التي تنمّي حس المسؤولية لأطفالنا اتجاه أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.

حب اللغة العربية هو مايسعى إليه تطبيق مكوكي حتى يزرعه في قلوب أطفالنا عن طريق قصص تحاكي حياتهم العصرية وتفكيـرهم ومهاراتهم.

يقدم تطبيق عالم مكوكي قصص وأغاني باللغة العربية الفصحى، بالإضافة إلى إمكانية التحويل بين اللهجات الإماراتية، السعودية، اللبنانية والمصرية.

تتفاوت أعمار أطفالنا وقدراتهم الإستيعابية لبعض القصص والنشاطات، لذلك يتيح لكم عالم مكوكي خاصيّة تحديد الفئة العمرية المناسبة لطفلكم عند التصفح. بالإضافة إلى إمكانية البحث المحدد عن الموضوع المراد مشاهدته ووضعه في قائمة مفضلة بناء على مايحبه طفلك.

حملوا تطبيق عالم مكوكي الآن بالضغط واشتركوا لتتمكنوا و جاء الدخول الغير محدود لكامل محتويات الباقة واستمتعوا بفترة مجانية بحسب نوع الاشتراك.

فلنبدأ رحلتنا معا إلى عالم مكوكي!

   
MakookyWorld التطبيق هو التطبيق التفاعلي للأطفال حتى سن 7 سنوات تقدم BestMakookyWorld التطبيق هو التطبيق التفاعلي للأطفال حتى سن 7 سنوات ، والذي يهدف إلى تشجيع الأطفال على قراءة القصص باللغة العربية في الاستماع إلى بناء الأغاني و تطوير مهاراتهم من خلال مجموعة متنوعة من الألعاب المسلية والأنشطة في مكان واحد يجمع العديد من ميزات التعليمية.

MakookyWorld التطبيق يعرض الأغاني والقصص التي تحمل مغزى الأفكار والقيم النبيلة مثل الصداقة, عائلة, المعرفة, الخيال, والمسؤولية. صديقنا Makooky هو قلب هذا العالم جنبا إلى جنب مع أفضل أصدقائه, الفنان, الناقل المعرفة و المعلم المسؤولية التي تنمي الشعور بالمسؤولية في أطفالنا تجاه أنفسهم ، مجتمعهم و وطنهم.

أطفالنا العمر والقدرة متنوعة لبعض القصص والأنشطة ، لذلك MakookyWorld يسمح لك لاختيار المناسب لعمر طفلك عند تصفح, الذي يقدم لك محتوى مناسب لهم التمتع. وكذلك القدرة على البحث في مواضيع محددة يمكنك حفظها في وقت لاحق في قائمة المفضلة لديك في التطبيق بناء على تفضيلات.

MakookyWorld التطبيق يحب اللغة العربية و هو معدي! وهو يروي قصص و تغني الأغاني التي تحاكي الحديثة الأرواح التفكير والمهارات. فإنه يسمح للأطفال تحول بين اللغة العربية الفصحى واللهجات مثل السعودية والإماراتية واللبنانية والمصرية ، مما يساعد الأطفال في لغتهم الأم.

تحميل MakookyWorld التطبيق والاشتراك بشكل غير محدود إلى الحزمة بأكملها والاستمتاع فترة تجريبية مجانية ، اعتمادا على حزمة الاشتراك.

نأمل أن تستمتع معنا!

تحميل عالم مكوكي APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-05

- اضافة "مجرتي" لمتابعة تقدم طفلك
- تحسينات على الأداء و واجهة المستخدم

Get it on:
Get  عالم مكوكي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك