متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » عدن جزيرة الحرف: صيد الأسماك ويحبك في الجنة APK
 عدن جزيرة الحرف: صيد الأسماك ويحبك في الجنة APK icon

عدن جزيرة الحرف: صيد الأسماك ويحبك في الجنة APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

عدن جزيرة الحرف: صيد الأسماك ويحبك في الجنة APK

تنزيل عدن جزيرة الحرف: صيد الأسماك ويحبك في الجنة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جزيرة عدن الحرف: صيد الأسماك و صياغة في الجنة

عطلة مع صياغة و بناء! تأخذ رحلة على جزيرة الجنة! يتمتع البحر الأزرق العميق, أبحر في يخت جميل, الذهاب الى الصيد و الحصول على أكبر قبض على ساحة الخاص بك هوك! حرقة الشمس على شاطئ الغابة الخضراء ينتظرون لمحبي تجربة استكشاف!

استكشاف البحر. العالم تحت الماء ينتظر!
أحب السباحة ؟ الإبحار ؟ الغوص ؟ الصيد ؟ الحرفية قارب والتمتع البحر السفاري مغامرة! تبحر في المحيط الأزرق العميق و تلبية النباتات والحيوانات: باس الأسماك, سمك السلمون سمك, whale, حصان البحر, السلاحف البحرية, سمك القرش, حورية البحر أو حتى الحقيقية وحش البحر! المياه حول هذه الجنة الجزيرة مثل محيط حديقة الحيوان! نرى أنه من اليخت أو القارب السريع أو زورق أو الغوص مثل المدقع الغطاس! شاهد كيف تحت الماء الملونة الأسماك أكل السمك في حين تتمتع استكشاف تحت الماء في أعماق المحيط. الحصول على الحيوانات الأليفة البحر! دعونا السمك ، ولكن ليس تحت الماء. انها ليست واحدة من هذه الهراء الصيد في أعماق البحار الألعاب ، حيث مثل هذا الصيد سخيفة هي ميزة. إذا كنت حقا ترغب في استخدام قضيب صيد السمك متر صنارة صيد الأسماك البرية ، نعود على متن يخت أو الشاطئ حيث يمكنك بناء وتزيين صياد هت.

تجربة أفضل الصيد الصيف الميزات
نعم نحن نحب ألعاب الصيد أيضا! هذا هو السبب في لعبة صيد السمك ستجد الكثير من الفرص الأسماك! البحث عن الموقع المناسب والحصول على استخدام قصبة الصيد الخاصة بك – إما على متن قارب أو من شاطئ جزيرة الجنة. الصيد قد تكون خطيرة – إبقاء العين على الكرة! في البحر من جزيرة الجنة سوف لا تجد سوى باس, سمك السلمون أو غيرها من الأسماك البرية في السمك الصافي ، ولكن أيضا حقيقي وحش البحر! تتنافس مع غيرها من المشجعين من الصيد. ترى من الذي يملك أكبر قبض على مربع هوك و تصبح بطل الصيد! الحصول على المكافأة الخاصة بك: المجد والشهرة أو حتى صديق أو صديقة أو… حورية البحر من البحر! حرفة جديدة قضبان والعتاد! دعونا الأسماك رياضة صيد الأسماك في أفضل حالاتها!

الحياة الشاطئ. الفتيان والفتيات الحرفية متعة!
جزيرة الجنة هي المكان المثالي بالنسبة الفتيان والفتيات! الحرفية مدينة أحلامك من كتل مربعة. الأولاد يحبون للعب كرة القدم الشاطئية لعبة ، في حين أن الفتيات حرفة يبدأ المرح في الشاطئ صالون ماكياج, ولكن لا تنتهي عند هذا الحد! انها ليست واحدة من التسوق العاب للبنات, ولكن لا يزال بإمكانك زيارة سبا و صالون الأظافر أو الاستمتاع لعبة الكرة الطائرة الشاطئية مع وسيم الفتيان! صياغة و بناء أي مبنى في ممتلئ الجسم مكعب العالم. اتخاذ الحيوانات الأليفة المفضلة معك – أنها سوف الحب لتلبية الأخرى حديقة الحيوانات من جزيرة الجنة ، إما من جزيرة المدينة نفسها (كلب, قطة, الحصان المهر القليل. البقر والغزلان) أو بحر (باس الأسماك, سمك السلمون سمك, whale, حصان البحر, السلاحف البحرية, سمك القرش). اتخاذ الخاص بك الشاطئ مغامرة إلى أخرى مستوى بناء مدينة على البحر! صياغة و بناء اللعبة مع التنقيب في رمل العالمية للبنين والبنات. الحرفية الخاصة بك paradise island تجربة حين صياغة وبناء spearfishing.

زيارة أجزاء أخرى من الجنة الأرخبيل
استكشاف الخاص بك تجربة لا تنتهي على جزيرة الفردوس. الإبحار إلى أي جزيرة من الأرخبيل واستكشاف غابات خصبة. استمتع قليلا مغامرة سفاري, تلبية الحيوانات البرية أو حتى الناس من القبائل القرية. ننظر حولنا – قد تجد القراصنة جزيرة الكنز مخبأة في المهجورة سفينة القراصنة! ولكن حذار: قد تجد أيضا آرتشر القاتل من أساطير القراصنة… ليس القراصنة الرومانسية ، وذلك لمشاهدة أي ممتلئ الجسم القارب!

الميزات الأساسية:
استكشاف ممتلئ الجسم المكعب جزيرة الجنة.
الأنشطة الترفيهية على الشاطئ للبنين والبنات.
تبحر في البحر الأزرق العميق.
الغوص تحت الماء. البحر سفاري!
الصيد & صياغة والعتاد. دعونا السمك مع أفضل قضبان!
البرية استكشاف الجزر الأخرى من الأرخبيل ، بما في ذلك جزيرة القراصنة.

الميزات القادمة:
متعددة!
المزيد من القوارب للإبحار.
المزيد من الأسماك لصيد.
المزيد من العناصر إلى الحرفية للفتيات والفتيان.
أكثر الجزر مع القراصنة البحث عن الكنز البعثات.

تحميل عدن جزيرة الحرف: صيد الأسماك ويحبك في الجنة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  عدن جزيرة الحرف: صيد الأسماك ويحبك في الجنة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك