متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » عرض أزياء إلباس النجمة APK
 عرض أزياء إلباس النجمة APK icon

عرض أزياء إلباس النجمة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

عرض أزياء إلباس النجمة APK

تنزيل عرض أزياء إلباس النجمة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف عرض أزياء توب موديل تلبيس

نجم فتاة رشح المشاهير في هوليوود جوائز الموضة! لعب المصمم لها ، وخلق الكمال السجاد الأحمر المشاهير تبدو وركوب أنيق ليموزين للحصول على أزياء المشاهير جائزة أفضل الاسلوب!

الحرة الخاصة بك أزياء المشاهير من الخيال اختر من اكثر من المألوف من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات ، وخلق فريدة من نوعها تصفيفة الشعر والماكياج ، ومساعدة نجم فتاة تبدو أفضل لها على السجادة الحمراء!

نجوم المشاهير جوائز الموضة حلاق & ترتيبات ألعاب للبنات:
– تبدأ من صالون التجميل وخلق تألق ماكياج العيون, تزيين الخدين مع لطيف الماس تطبيق أحمر الشفاه. بريق و توهج كما تذهب!
– وقت سبا الشعر في المشاهير الشهيرة صالون الشعر: غسل قطع, لون حليقة نجم شعر الفتاة. تبرز على البساط الأحمر مع الوردي يسلط الضوء!
– زيارة متجر الملابس و اللعب أزياء المشاهير اللباس. من الفاخرة فساتين بناتية التنانير روك ستار الجينز والسترات الجلدية, سوف تجد كل ما تحتاجه لخلق مجنون نظرة النجم أحلامك!
– الأحذية التسوق لم يكن أبدا حتى متعة! في محاولة على الكعب العالي, الأحذية, الأحذية, تي حزام الصنادل وأكثر من ذلك تجد أن الزوج المثالي من الأحذية!
– عندما نجم الفتاة يرتدون ملابس, متجر الملحقات المفضلة لديك: تألق قلادة الساطع أقراط الأزياء سوار أو بارد المشاهير النظارات الشمسية!
لا ننسى لاختيار مطابقة محفظة أو حقيبة يد مخلب في أزياء المشاهير أكياس متجر!
– اللعب هوليوود مصفف الشعر ومحاولة الخروج من جنون الموضة في قصات الشعر. إضافة سباركلي الشعر والاكسسوارات نجم فتاة على السجادة الحمراء!
– بالسيارة من هوليوود أزياء حفل توزيع الجوائز في سيارة ليموزين فاخرة مع نجم فتاة المشي على السجادة الحمراء ، قبض على الزهور من المشجعين لها وحماية لها من المصورين والحصول على الموضة جائزة أفضل الاسلوب!
– لعب النجوم المشاهير جوائز الموضة ترتيبات ألعاب للبنات كل يوم ، إنشاء مجنون المشاهير أنماط الموضة و جمع كل 8 الأزياء الجوائز!

الحصول على استعداد مزيج المباراة اكثر من المألوف المشاهير الملابس والاكسسوارات وتسريحات الشعر! استخدام تتحلون به من اسلوب وخالية من الخيال الخاص بك لإنشاء براقة هوليوود على السجادة الحمراء الدمية تبدو!

– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –

عن TutoTOONS ألعاب للأطفال
وضعت اختبار اللعب مع الأطفال الصغار ، TutoTOONS ألعاب أطفال بالتبني الإبداع و تساعدهم على التعلم في حين لعب الألعاب. متعة والتعليمية TutoTOONS ألعاب نسعى لجلب مجدية وآمنة تجربة المحمول إلى الملايين من الأطفال في جميع أنحاء العالم.

رسالة هامة إلى الآباء
هذا التطبيق هو مجاني لتحميل واللعب ، ولكن هناك بعض البنود في اللعبة التي يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي. عن طريق تحميل هذا التطبيق فإنك توافق على TutoTOONS سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام.

اكتشاف أكثر متعة مع TutoTOONS!
· الاشتراك في قناة يوتيوب لدينا: https://www.youtube.com/c/tutotoonsofficial
· معرفة المزيد عنا: https://tutotoons.com
· قراءة بلوق: https://blog.tutotoons.com

تحميل عرض أزياء إلباس النجمة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-20

أكثر من رائع ميزات الشخصيات و أنشطة للأطفال! أقل البق. إذا كنت اشتعلت واحدة, اسمحوا لنا أن نعرف في support@tutotoons.com.

Get it on:
Get  عرض أزياء إلباس النجمة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك