متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة
 عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة icon

عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة

تنزيل عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة كرة القدم

عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة كرة القدم
عقوبة تبادل لاطلاق النار البطولة لعبة كرة القدم من جميع أنحاء العالم لعبت كرة القدم الرياضية
لا 1 الرياضية في العالم, دعونا في الهواتف الذكية لدينا. شجاعة لاعبي كرة القدم تهدف إلى تحقيق أكبر عدد من الأهداف في مباراة لكرة القدم & عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة لكرة القدم. وضع النجوم المفضلة لديك في كأس العالم لكرة القدم 2018 الجدول الزمني. حان الوقت غير محدود كأس العالم لكرة القدم إطار الصورة البيانات. الحصول على استعداد لكأس العالم روسيا 2018. سحب ما يصل الجوارب الخاصة بك & ارتداء أحذية كرة القدم. حان الوقت لركلة ويسجل هدف الفوز في كأس العالم روسيا. الآن عقوبة تبادل لاطلاق النار لكرة القدم ملامح المباراة القادمة في تصفيات كأس العالم جولات مع المفضلة لعب كرة القدم.

اللعب سريع مباريات كرة القدم أو المشاركة في البطولات. مع 3D الرسومات مذهلة واللعب الكلاسيكية ، والتعبير عن الاصبع التنصت مهارات و هدف وسجل المهارات في عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة كرة القدم. تظهر لك المعارضين حرصه على التفوق في لعبة كرة القدم.
للتدوير الكاميرات في اللعب يعزز الوعي المكاني من اللاعبين المشاركين في المباراة. جميع الكلاسيكية كرة القدم التحركات ؛ تمرير النار و حلج القطن الكرة لتمرير زملائه. خطة استراتيجية لوضع المزيد من الأهداف إلى عدو آخر في وقت محدود. بديهية اللعب و المغامرة معركة الكرة معالجة ، ويمر اتخاذ هذه الخطوة. بطل في الملعب لم أخفق في تقديم اتخاذ خطوات ومساعدة المهاجمين الآخرين لجعل الأهداف يحدث. والإدمان مباريات كرة القدم هي الجحيم من التحدي ، تشغيل مثل العداء في عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة كرة القدم.
استخدام أسلوب اللعب الدفاعي لتجنب المزيد من الأهداف من العدوانية كرة القدم الجانبين مثل البرازيل, ألمانيا و إيطاليا. بناء الحائط الدفاعي في ركلة حرة بالقرب من هدف آخر. لا أهداف وسجل ضدك مع السراء الدفاع. استخدام المحمول شاشة الخريطة لخلق استراتيجية ذكية فرق في عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة كرة القدم.

عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة لكرة القدم: كرة القدم لعبة الميزات:
• الإنجازات درجات عالية لحكم العالم لكرة القدم
• العديد من الأندية العشرات من الأمم للاختيار من بينها ، جعل فريق من أفضل لاعبي كرة القدم.
• لاعب مدهش حركة الكرة و التحكم في المهارات.
• من السهل اللعب مع الكثير من أنماط اللعبة.
• استخدام طريق في الدقة ، خدعة المعارضين صعبة مع رمي الإضافية.
جعل أفضل فريق على كوكب الأرض في عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة كرة القدم. المرموقة يحرز الهدف البعثات يتم تعيين في بيئة واقعية. لا كرة القدم في نادي ضعيف جدا, لا نقلل من الفريق الخصم. الانضمام إلى أول شعب البطولات العديد من الدول. هذه مهنة كرة القدم حملة تحريك الكرة في جميع أنحاء الملعب مثل السحلية مطاردة الفريسة على الحائط. تجنب الثقيلة المدافعين من الفريق الخصم و جعل وسيلة إلى هدف آخر.
عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة كرة القدم خاصة عقوبة تبادل لاطلاق النار مسابقة تجنب مباراة الذهاب مباشرة إلى العقوبات. نفض الغبار الكرة نحو هدف آخر مع الاصبع, مشاهدة حارس المرمى, و لا تدعه يمنعك من تسجيل الأهداف في سرعة الصاروخ الطلقات. واتخاذ الهدف في زاوية من هدف آخر و بسرعة سحب الإصبع لوضع الكرة في القائم. أفضل محاكاة كرة القدم الأكثر الرياضية للعب في عالم مليء بالتحديات. استخدام مهارات كرة القدم من التصدي & الركض تعلمت في الشوارع. في كرة القدم قد الأصل في كل مكان ، جعل فريقك فخور عقوبة الخاص بك مهارات الرماية.

تحميل عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة للاندرويد برابط سريع



Penalty Shoot Football Match: Soccer Game 1.0 Update

2018-05-12

*** Penalty Shoot ⚽️ Football Match 2018 : Soccer Game ⚽️ ***

Get it on:
Get  عقوبة تبادل لاطلاق النار مباراة كرة القدم: لعبة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك